تمكنت الإدارة العامة لمباحث المصنفات من إلقاء القبض على أحد الأشخاص لقيامه بإنشاء وإدارة 160 موقع إلكتروني وسيرفر متنوع بمحافظة الدقهلية.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام، أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة الدقهلية، بإنشاء وإدارة 160 موقع إلكترونى وسيرفر متنوع يقوم من خلالهم ببث محتوى مقرصن مملوك لمختلف شركات الإنتاج الفني وهيئات البث الإذاعي المصرية والأجنبية وإعادة توزيع تلك المصنفات المقرصنة على متابعيهم لتحقيق أرباح مالية من نسب المشاهدات والإعلانات عبر المواقع المشار إليها، متخذاً من مسكنه مقراً لإدارة تلك المواقع.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور، كما تم ضبط جهاز "لاب توب" يستخدم في إدارة نشاطه غير المشروع و 2 هاتف محمول "بفحصهما تبين احتوائهما على آثار ودلائل تؤكد نشاطه غير المشروع، وكشوف حسابات بنكية مثبت بها مبالغ مالية من متحصلات نشاطه غير المشروع، و جهاز "راوتر" لربط الأجهزة بالإنترنت.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضاًالقبض على أحد الأشخاص يدير محطة بث تلفزيونى بالدقهلية

رئيس الوزراء يترأس اجتماع اللجنة العليا للحج.. ويتابع الاستعدادات المبكرة لموسم الحج القادم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القاهرة ضبط الدقهلية النيابة مصنفات

إقرأ أيضاً:

أخبار التكتولوجيا|كيف تحول هاتفك القديم إلى كاميرا مراقبة منزلية؟.. ساعة ذكية من هواوي بمواصفات غير مسبوقة

نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بالتكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي: 

Pad Pro جهاز لوحى خارق بتوقيع ريدمي.. اعرف المواصفات |فيديو وصور

كشفت شركة Redmi عن أقوى جهاز لوحي للألعاب وهو جهاز ريدمي Pad Pro في مايو 2024 في الصين وهو مزود بمعالج Snapdragon 7s Gen 2

وقد كشفت التسريبات التي نشرها موقع  gizmochina  بعد نشرها عبر موقع  Weibo أن الجهاز اللوحي الرائد يأتي بتصميم صغير وشاشة LCD وسيضم شريحة Snapdragon 8-series.

تنافس Apple Watch.. ساعة ذكية من هواوي بمواصفات غير مسبوقة

إذا كنت تبحث عن ساعة ذكية بمواصفات عصرية يمكنك التفكير في ساعة Huawei Watch D2 والمقرر إطلاقها في الفلبين في 14 أكتوبر مع ميزة مراقبة ضغط الدم المستمر من المقرر أن تطلق هواوي ساعتها الذكية Watch D2 المرتقبة في الفلبين في 14 أكتوبر 2024.

مترميش موبيلك.. كيف تحول هاتفك القديم إلى كاميرا مراقبة منزلية؟

بخطوات بسيطة بمجرد إخراج هاتفك من درج مكتبك يمكنك تحويله إلى كاميرا أمان منزلية جديدة رائعة ففي بعض المواقف  يحتاج أطفالك إلى بعض الحماية التي يمكن القيام بها بأنفسهم في غرفة النوم، أو قد ترغبين في كاميرا إضافية رخيصة لوضعها في الطابق السفلي إليك كيفية تحويل هاتف iPhone القديم إلى كاميرا حماية متطورة 

بمواصفات تكتسح الجميع .. طرح أفضل هاتف لشركة هونر.. صور

أعلنت شركة هونر رسميًا عن إطلاق سلسلة هواتف  X60   خلال 16 أكتوبر ومن المتوقع أن تتضمن هذه السلسلة لثلاثة طرز على الأقل و عمر بطارية أطول و شحن سريع بقوة 35 وات و66

حكم قضائي ضد جوجل بتسبب في هبوط أسهمها .. ما القصة؟

أمر قاض أمريكي أمس الإثنين لشركة جوجل التابعة لشركة ألفابت بإصلاح أعمال تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بها لمنح مستخدمي أندرويد المزيد من الخيارات لتنزيل التطبيقات ودفع ثمن المعاملات داخلها، بعد حكم هيئة محلفين العام الماضي لصالح شركة Epic Games صانعة لعبة Fortnite. 

مقالات مشابهة

  • ضبط شخص بالدقهلية بتهمة إنشاء وإدارة 160 موقعا إلكترونيا لبث محتوى مقرصن
  • القبض على أحد الأشخاص يدير محطة بث تلفزيونى بالدقهلية
  • ضبط هكر خطير بالدقهلية.. يدير 160 موقع إلكتروني
  • المصنفات تضبط محطة بث تلفزيونى في الدقهلية تعمل بدون ترخيص
  • القبض على مدرس تحرش بطالبة في بولاق الدكرور
  • تفاصيل القبض على مدرس تحرش بفتاة في الجيزة
  • تزايد تهمة التعدي على القيم الأسرية على مستخدمي تيك توك في الآونة الأخيرة.. ومحامية: المحتوى يصدر صورة سيئة عن المجتمع المصري في الخارج و الردع حق المجتمع و ليس فقط حق الأشخاص
  • أخبار التكتولوجيا|كيف تحول هاتفك القديم إلى كاميرا مراقبة منزلية؟.. ساعة ذكية من هواوي بمواصفات غير مسبوقة
  • كشف تفاصيل جريمة قتل في الرمثا والقبض على الجاني