بوابة الوفد:
2024-10-09@20:20:41 GMT

أمن المنافذ يحبط تهريب شحنة مخدرات خلال يوم

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

تكثف أجهزة وزارة الداخلية بالتنسيق مع الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ وكافة الجهات المعنية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التهريب من خلال إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ

وأسفرت الجهود خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية .. أبرزها الآتى:- فى مجال مكافحة جرائم تهريب وحيازة المواد والأقراص المخدرة: ضبط قضية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية


وفي سياق منفصل  أيدت  محكمة مستأنف جنح الشيخ زايد، اليوم الأربعاء، بتأييد الحبس لـ«سائق أوبر» المتهم بارتكاب فعل فاضح بالطريق العام «التبول»، أثناء ركوب الفنانة هلا السعيد سيارته للوصول إلى أحد المدن الجديدة، وذلك بعد أن صدر حكم بحبسه لمدة سنة مع كفالة مالية قدرها 1000 جنيه.

تأييد حبس سائق أوبر في واقعة هلا السعيد

وتعود تفاصيل الواقعة إلى 22 مايو الماضي، حيث شاركت هلا السعيد عبر حسابها على «إنستجرام» فيديو أوضحت فيه إنها كانت في رحلة مع سائق «أوبر» على محور الضبعة، وفجأة توقف السائق وادعى أن سيارته تعطلت بسبب ارتفاع حرارتها.

وأضافت هلا أنها كانت تتواصل مع صديق لها عبر الهاتف وترسل له موقعها المباشر عندما لاحظت أن السائق يحاول فك حزام بنطاله، مدعيًا أنه مريض بالسكري ويحتاج إلى استخدام الحمام بشكل عاجل.

بعد تلك الواقعة، عبّرت هلا عن غضبها وأكدت أن الشركة المسؤولة عن السائقين يجب أن تُحاسب، مشيرة إلى أن التحرش لا يزال يحدث على الرغم من وعود الشركة بتحسين إجراءات الأمان مثل تثبيت كاميرات تسجيل في السيارات.

 

يذكر أن تغيب سائق أوبر المتهم في واقعة الفنانة هلا السعيد عن حضور جلسة استئنافه بتهمة التبول في الطريق العام بعد استبعاد النيابة العامة تهمة التحرش.

وقال  محامي سائق أوبر، إن غياب موكله عن جلسة الاستئناف على حبسه، بسبب ظروف مرضية أصابته وأنه مازالت أمامه فرصة الطعن بالمعارضة الاستئنافية في حالة تأييد الحكم السابق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية أمن المنافذ سائق أوبر

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل بحق سائق أوبر في واقعة الفنانة هلا السعيد

قضت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد، اليوم، بتأييد الحكم الصادر ضد سائق بشركة النقل الذكي "أوبر” المتهم في واقعة الفنانة هلا السعيد على محور الضبعة، بحبسه عاما. 

وكانت محكمة جنح الشيخ زايد،  قررت حبس سائق أوبر المتهم في واقعة الفنانة هلا السعيد على محور الضبعة لمدة عام وكفالة مالية 1000 جنيه.

وتغيب اليوم سائق اوبر المتهم في واقعة الفنانة هلا السعيد عن حضور جلسة استئنافه على حبسه سنة بتهمة التبول في الطريق العام بعد استبعاد النيابة العامة تهمة التحرش. 

وقال المستشار علي فايز محامي مصطفى محمود سائق اوبر المتهم في واقعة الفنانة هلا السعيد ان غياب موكله عن جلسة الاستئناف على حبسه بسبب ظروف مرضية اصابته وانه مازالت امامه فرصة الطعن بالمعارضة الاستئنافية في حالة تأييد الحكم السابق. 

كان روى سائق اوبر في اول ظهور له عبر موقع "صدى البلد" تفاصيل الواقعة كاملة. 

وسرد سائق اوبر المتهم تفاصيل الحادث وتعرضه للظلم -حسب تعبيره- من الفنانة وعدم تعرضه لها بأي أذى. 

وقال مصطفى سائق اوبر لـ "صدى البلد" ان الحادث وقع قرابة الساعة الحادية عشر والنصف صباحا عندما تلقى طلب من شخص يدعى "جلال" للذهاب الى مدينتي عقب عودته من الشيخ زايد وتوجه الى الموقع المحدد وشاهد العميل سيدة فتأكد من طلبها للسيارة وعندما اكدت له انها العملية اقلها واتجه الى المكان المحدد. 

 

لظروف مرضية.. تغيب سائق أوبر المتهم في واقعة الفنانة هلا السعيد عن محاكمته اليوم .. استئناف سائق أوبر على حبسه في واقعة الفنانة هلا السعيد

 

اضاف سائق اوبر ان سيارته تعمل بالغاز والبنزين واثناء القيادة اعلى محور الضبعة وقبل كارتون كوبري تحيا مصر بمسافة قليلة نفذ منه الغاز فقولت السيارة تلقائي العمل على "طلمبة البنزين" فكان يجب ايقاف السيارة حتى تعمل طلمبة البنزين جيدا واستأذن العميلة في التوقف فوافقت. 

وقال انه اثناء توقفه شعر بحاجته الشديدة لدخول دورة المياه خاصة انه مريض بعدة امراض ويحتاج لقضاء حاجته على فترات قريبة فاستغل توقف السيارة وان زجاجها "فيميه" ووقف خلف "شنطة العربية" لقضاء حاجته ومجرد قيامه بفك حزام البنطلون الا انه فوجئ بالسيدة تخرج من السيارة تصرخ فيه وتشير باشارات عشوائية للسيارات المارة على الطريق فحاول تهدئتها الا انها استمرت في الصراخ والابتعاد عنه واضطر في تلك اللحظة لقضاء حاجته بسبب مرضه فابتعد عنها لعدة امتار وانتهى من قضاء حاجته وعاد اليها. 

واضاف سائق اوبر انه عندما عاد اليها اكد عدم نيته في اذيتها وانه مريض واستدعى الامر قضاء حاجته بسرعة شديدة فعلم انها اتصلت هاتفيا باحد الاشخاص لياتي ويقلها وطلبت منه انزال حقائبها من السيارة وتوقف بجانبها لدقائق حتى يحضر من يقلها بموافقتها ثم تحرك بالسيارة خوفا من التعدي عليه بالضرب من اي شخص تابع لها. 

وفي ختام حديثه وجه سائق اوبر رسالة الى الفنانة هلا السعيد قائلا:"ربنا يسامحك انا مش مسامحك انا اتبهدلت في الحجز انا اول مرة في حياتي ادخل حبس وانا معملتش حاجة وحياتي اتدمرت مبقاش معايا جنيه اصلا واخويا استلف فلوس الكفالة اللي خرجت بيها" 

وكانت كشفت الفنانة هلا السعيد، عن تعرضها للتحرش من أحد سائقي شركة أوبر، حيث أكدت الفنانة أنها انفعلت عليه بعد أن وجدته أوقف السيارة في طريق عام، وبدأ يخلع بعض ملابسه، وحينها واجهته وبرر موقفه بأنه مريض يعاني من مرض السكر.

ونشرت هلا السعيد، فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، قالت فيه: "أنا واقفة على محور الضبعة، سواق أوبر فجأة وقف وفجأة قالي العربية سخنت ببص ورا لقيته فك حزام البنطلون وقالي متخافيش أصل عندي السكر ولازم أدخل الحمام، نزلت وسيبت حاجتي في العربية، ووقفت في الشارع وبعت لايف لوكيشن لصحابي، الحمد لله إني قريبة من البيت وإننا في النهار".

كما علقت هلا السعيد على الفيديو، قائلة: "الحمد لله عدت على خير.. أنا قلت بعد اللي حصل، وفيه تسجيل في العربية، بس واضح إن مفيش فايدة في أوبر، الشركة نفسها لازم تتحاسب".

مقالات مشابهة

  • الأمن يحبط 5 عمليات تهريب جمركي عبر المنافذ
  • النيابة الإدارية تفتح تحقيقا عاجلا مع مدرس تحرش بطالبة داخل سنتر تعليمي
  • تأييد حبس سائق أوبر في واقعة هلا السعيد
  • قرار عاجل بحق سائق أوبر في واقعة الفنانة هلا السعيد
  • تأييد حبس سائق "أوبر” المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد
  • تأييد حبس سائق أوبر المتهم بمحاولة التحرش بالفنانة هلا السعيد
  • استئناف سائق أوبر على حكم حبسه بمحاولة التحرش بالفنانة هلا السعيد.. اليوم
  • اليوم.. نظر استئناف "سائق أوبر" على حبسه بتهمة التحرش بالفنانة هلا السعيد
  • اليوم .. استئناف سائق أوبر على حبسه في واقعة الفنانة هلا السعيد