أضافت قناة الزمالك، مساء الأربعاء، شعارًا جديدًا على شاشتها بناءً على توجيهات حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة النادي، حيث حمل الشعار عبارة "الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر".

قناة الزمالك تطلق هاشتاج "أكبر قلعة رياضية في مصر"

وتأتي هذه الخطوة بعد أن تم إطلاق "هاشتاج" رسمي بنفس العبارة عبر شاشة قناة الزمالك، في إطار تأكيد التصريحات التي أدلى بها حسين لبيب خلال مقابلة تلفزيونية سابقة، حين وصف نادي الزمالك بأنه "أكبر قلعة رياضية في مصر".

وفقًا لمصادر خاصة فإن هذه الإضافة على شاشة القناة جاءت مباشرة بتوجيهات من حسين لبيب، لتعزيز روح الانتماء والفخر بين جماهير النادي.

لا فينيسيوس ولا بيلينجهام.. خوسيلو يرشح نجم ريال مدريد للفوز بالكرة الذهبية محمد صلاح يتابع خسارة منتخب مصر مواليد 2007 أمام روسيا وديًا

وأطلقت قناة الزمالك هذا الشعار خلال أحد برامجها، وقد لاقى دعمًا واسعًا من جماهير النادي، الذين تفاعلوا عبر منصات التواصل الاجتماعي، مؤكدين ما قاله رئيس النادي من خلال إعادة نشر صورة الشعار الذي ظهر على شاشة القناة.

تأتي هذه الحملة قبل أيام قليلة من سفر فريق الزمالك إلى الإمارات للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، التي ستنطلق في 20 أكتوبر وتستمر حتى 24 من الشهر نفسه، بمشاركة الأهلي، الزمالك، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قناة الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر حسين لبيب رئيس الزمالك اخبار الزمالك أکبر قلعة ریاضیة فی مصر قناة الزمالک

إقرأ أيضاً:

تتكون من 3360 شريحة بمساحة 16 ألف م2.. أمانة حائل: تركيب أكبر شاشة جبلية في المملكة بجبال أجا

كشفت أمانة منطقة حائل عن الانتهاء من تركيب أكبر شاشة جبلية من نوعها في المملكة، بمساحة بلغت 16 ألف متر مربع، على واجهة جبال أجا التاريخية التي تعد إحدى أبرز المعالم الطبيعية في مدينة حائل.
وأوضح أمين منطقة حائل للإعلام والاتصال المؤسسي في منطقة حائل، المهندس سعود بن فهد آل علي، أن الشاشة تتكون من 3360 شريحة لتكون بذلك إحدى أضخم المنشآت الرقمية في الهواء الطلق.
وأضاف بأن تلك الشاشة تتميز بقدرتها على العمل في مختلف الظروف الجوية مما يعزز من استخدامها طوال العام، واستدامة العمل بها.
وبيّن المهندس آل علي أن المشروع يهدف إلى تعزيز مكانة حائل السياحية، وإبراز جمال الطبيعة الخلابة التي تتميز بها مدينة حائل، من خلال جبال أجا التي تعد مقصدًا شهيرًا لأهالي المنطقة وللسيّاح، من خلال تقديم معالم جذب مبتكرة وفريدة.
وأكد حرص الأمانة على تنفيذ العديد من المشاريع الترفيهية التي تعزز دور قطاع السياحة (إحدى الركائز الأساسية لتنويع الاقتصاد الوطني)، مشيرًا إلى أن هذا المشروع سيسهم في استقطاب المزيد من الزوار إلى المنطقة، ودعم النشاطات الاقتصادية المرتبطة بقطاع السياحة، وزيادة فرص الاستثمار والتنمية في المدينة وضواحيها، واستعراض محتوى مرئي متنوع لإبراز المعالم الثقافية والتراثية لمدينة حائل.

مقالات مشابهة

  • أحمد سالم: الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر.. ايه يضايق في كدا!
  • ناقد رياضي شهير : الزمالك أكبر قلعة رياضية في إفريقيا
  • «إيه يضايق في كدا».. أحمد سالم: الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر
  • الزمالك ينشر شعار «أكبر قلعة رياضية في مصر» على قناته
  • رد فعل صادم من نبيل الحلفاوي على شعار «الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر»
  • «أكبر قلعة رياضية في مصر».. الزمالك يضع شعارًا جديدًا على لافتات النادي
  • حسين لبيب: "الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر"
  • حسين لبيب: نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر
  • تتكون من 3360 شريحة بمساحة 16 ألف م2.. أمانة حائل: تركيب أكبر شاشة جبلية في المملكة بجبال أجا