قال الفنان اللبنانى وائل جسار أنه يدين بحياة للجمهور المصرى الذى اثبت محبته الكبيرة له، معقبا:" ان شاء الله تدوم المحبة ما بينا".

وأوضح وائل جسار خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “آخر النهار”، المذاع عبر قناة “النهار”، تقديم الاعلامى تامر أمين سبب اعتذاره عن المشاركة في فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، قائلا:"شرف ليا المشاركة فى مهرجان الأوبرا، وقررت الاعتذار بسبب الظروف الدقيقة التى تمر بها لبنان حاليا".

وتابع الفنان اللبنانى قائلا:" نفسيا لا استطيع الغناء، الشعب اللبنانى بيستشهد، ومفيش أكل والناس بتنام فى الشوارع".

وائل جسار: عايشين حالة رعب وخوف في لبنان .. ودعم مصر مش جديد علينا وائل جسار يكشف سبب اعتذاره عن مهرجان الموسيقى العربية شعب مصر

وكان أكد النجم اللبناني وائل جسار، أن الدعم من قبل شعب مصر للبنان والدول العربية ليس بجديد على الشعب المصري وتاريخه، قائلا: "مصر دائمًا تقف بجانب لبنان، ومصر بلد عظيمة بلد بتحس بوجع الناس بتحس بوجع الشعب اللبناني".


وعبر وائل جسار،عن تشرفه بكونه مواطن لبناني، مضيفا: "لبنان الآن موجوع، وأنا حاليًا في لبنان.. وبسمع الضرب جنبي بشكل مُخيف، احنا بعيد شوية عن الضرب ولكن دائمًا نسمعه وما بنام الليل".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامي تامر أمين الدول العربية الشعب المصري الأوبرا الفنان اللبناني مهرجان الموسيقى العربية وائل جسار

إقرأ أيضاً:

وائل جسار يكشف سبب اعتذاره عن مهرجان الموسيقى العربية

أصدر الفنان وائل جسار بيانا، يعلن فيه بشكل رسمي اعتذاره عن المشاركة في فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، هذا العام، وتقديم حفله الذي كان مقررا يوم 12 أكتوبر الجاري. 

 

 

وقال وائل جسار في بيان المكتب الإعلامي الخاص به:" لما كان الألم أكبر من أن يحتمل، والمأساة أكبر من أن تتسع لها المشاعر.. قرر الفنان وائل جسار تأجيل حفلته". 

 

طرح تذاكر حفله بالأوبرا.. موقف وائل جسار من مشاركته بمهرجان الموسيقى العربية وائل جسار: عايشين حالة رعب وخوف في لبنان .. ودعم مصر مش جديد علينا

 

وقال وائل جسار خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حديث القاهرة" للإعلامية كريمة عوض عبر قناة "القاهرة والناس": "بالنسبة لمهرجان الموسيقى العربية امبارح كلموني اعتذرت عن المهرجان مع إن كان ليا الشرف إني أكون في مهرجان الموسيقى العربية، في كتير من الفنانين يتمنوا أنهم يشاركوا فيه ويقفوا على مسرح دار الأوبرا، لكن لبنان موجوع وإحنا نفسيا مدمرين بمعنى أن هنعمل حفل إزاي والناس مشردة والناس في كتير تستشهد إحنا هنطلع نغني؟ دي حاجة صعبة جدا، أنا دماغي مستوعبتش الموضوع دا وقررت إني اعتذر عن مهرجان الموسيقى العربية وكان حلم من أحلامي إني أقف على مسرح دار الأوبرا واشكر كل القائمين على المهرجان وبعتذر لهم وأكيد الشعب المصري كله معايا في القرار دا لأنه قرار سليم وصائب 100%".

مقالات مشابهة

  • مصير مهرجان الموسيقى العربية بعد اعتذار وائل جسار وعاصي الحلاني
  • وائل جسار يعتذر عن حفل مهرجان الموسيقى العربية.. «قلبي مثقل بالألم»
  • بسبب أحداث لبنان.. وائل جسار يعلن إلغاء حفلته بمهرجان الموسيقى العربية
  • وائل جسار يكشف سبب اعتذاره عن مهرجان الموسيقى العربية
  • عاصي الحلاني لـ«الوطن»: أعتذر عن عدم المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية
  • وائل جسار يعتذر عن المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية بسبب أزمة لبنان
  • وائل جسار خارج مهرجان الموسيقى العربية 2024
  • سبب اعتذار وائل جسار عن مهرجان الموسيقى العربية
  • الناس بتستشهد أغني إزاي؟.. تفاصيل اعتذار وائل جسار عن حفل مهرجان الموسيقى العربية