نظمت كلية الحاسبات والمعلومات، بجامعة الأقصر، تحت رعاية الدكتورة صابرين عبدالجليل، القائم بأعمال رئيس الجامعة، حفلًا لاستقبال طلاب الكلية الجدد والقدامى، بإشراف الدكتور أسامة ابوالنصر، عميد الكلية، وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والجهاز الإداري بالكلية والطلاب.

بدأ  الحفل بتلاوة آيات من القران الكريم، وتخلله عرض تقديمي عن أنشطة وفعاليات حصاد الكلية لعام ٢٠٢٣/٢٠٢٤؛ بالإضافة إلى فقرات تعريفية عن الكلية وأقسامها.

وتضمن حفل الاستقبال؛ تكريم الطلاب المتميزين في كافة الأنشطة المختلفة،  والطلاب المجتهدين دراسيًا بالفرق الدراسية.

وتوجهت الدكتورة صابرين عبدالجليل، بتهنئة الطلاب ببداية العام الدراسي الجديد، والذي يوافق ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، مؤكدة أن ما تشهده الكلية من تطور ملحوظ على المستوي الأكاديمي والأنشطة حافز للطلاب للاجتهاد والتميز في ظل هيمنة العالم الرقمي على شتي نواحي الحياة. وأن الجامعة تعول على كلية الحاسبات والمعلومات في قيادة ملف رقمنة الجامعة لتصبح جامعة الأقصر جامعة رقمية ذكية.

وأشادت الدكتورة صابرين عبدالجليل بحرص إدارة الكلية على تكريم الطلاب المتميزين دراسيًا وفي الأنشطة الطلابية؛ مؤكدة أن ذلك يستهدف خلق بيئة تنافسية هادفة بين الطلاب؛ كما أنه يحفز الطلاب الجدد على الاجتهاد، ويعكس في الوقت ذاته دعم الكلية لطلابها وتوفير البيئة الملائمة للتعلم.

ورحب الدكتور أسامة ابو النصر، عميد الكلية، في كلمته، بالطلاب في العام الدراسي الجديد، وأكد على  حرصه والتزامه بتوفير سبل الدعم لكافة الطلاب، وأن مكتبه مفتوح أمام الطلاب لسماع أية اقتراحات؛ لتطوير الكلية والارتقاء بها، كما حث الطلاب على بذل الجهد؛  ليصبحوا كوادر مؤهلة لسوق العمل التنافسي.


كما هنأ عميد الكلية الطلاب بالذكرى ٥١ لانتصارات أكتوبر. ووجه عميد كلية الحاسبات والمعلومات  الشكر للدكتورة صابرين عبدالجليل رئيس الجامعة؛ لدعمها للكلية والجامعة، وحرصها على توفير خدمات تعليمية وتدريبية متميزة؛ مما يسهم في صقل مهارات طلاب الجامعة والخريجين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأقصر جامعة تكريم طلاب حاسبات الأقصر حاسبات ومعلومات

إقرأ أيضاً:

وكيل «تعليم المنوفية» يكافئ الطلاب المتميزين بجوائز مالية أثناء تفقده المدارس

تفقد محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، المدرسة الرسمية المتميزة المتكاملة للغات التابعة لإدارة شبين الكوم التعليمية، بناء على توجيهات محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية.

حضور طابور الصباح ومتابعة انتظام سير العملية التعليمية 

وحضر «الفولي» طابور الصباح، وأبدى إعجابه بالفقرات التي قدمها التلاميذ خلال الإذاعة المدرسية، ثم أجرى جولة تفقدية للفصول داخل المدرسة للتأكد من انتظام سير العملية التعليمية، وتنفيذ القرارات التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم فيما يتعلق بشأن التعامل مع أزمة الكثافة الطلابية داخل الفصول، بالإضافة إلى التأكد من القوائم الخاصة بأسماء الطلاب داخل الفصول.

توزيع جوائز مالية على الطلاب 

وكافأ «الفولي»، الطلاب بجوائز مالية تحفيزا لهم علي مواصلة الاستذكار وطلب العلم، وذلك خلال مناقشة الطلاب فيما شرحه المعلمون للوقوف على مستوى إدراك الطلاب العلمي وإجادة المعلمين لاستخدام أساليب التعلم الحديثة، كما شدد على تطبيق لائحة التحفيز التربوي والانضباط المدرسي، وأوصى بالحضور والمواظبة حرصا على مستقبلهم وضرورة ممارسة الأنشطة التربوية المختلفة لخلق جيل قادر على الإبداع والإبتكار.

 





مقالات مشابهة

  • صيدلة الفيوم تحتفل باستقبال الطلاب الجدد وتكرم المتميزين في الأنشطة
  • جامعة الأقصر: منح تدريبية لخريجي الحاسبات والمعلومات لتأهيلهم لسوق العمل
  • وكيل «تعليم المنوفية» يكافئ الطلاب المتميزين بجوائز مالية أثناء تفقده المدارس
  • مركز الخدمة العامة بآداب كفر الشيخ ينظم حفلا لتكريم المتدربين المتميزين
  • كلية التجارة بجامعة دمياط تحتفل باستقبال الطلاب الجدد وذكرى انتصارات أكتوبر
  • عميد آداب طنطا: دعم كامل للأنشطة الطلابية لحث الطلاب على حضور المحاضرات
  • جامعة الأقصر تكرم مدرس بكلية الحاسبات لاختياره ضمن أفضل 2 % من العلماء
  • القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصر تكرم مدرسا بكلية الحاسبات لاختياره ضمن أفضل 2% من العلماء الأكثر تأثيرًا على مستوى العالم
  • 9 معيدين بحاسبات بنها يدرسون بجامعة بانونيا ببودابست ضمن برنامج تبادل طلابي