أكد مدرب المنتخب الياباني هاجيمي مورياسو، صعوبة مواجهة الغد أمام المنتخب السعودي في الجولة الثالثة من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2026م.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، حيث قال المدير الفني للمنتخب الياباني: ” ستكون مواجهة الغد صعبة وقوية خارج أرضنا حيث أن المنتخب السعودي قوي ونطمح للفوز والعودة بنقاط المباراة “, مشيرًا إلى أن الجمهور السعودي مميز ورائع وسيكون مؤثر، كما أن الأجواء داخل الملعب ستكون حارة وصعبة للغاية.


وأضاف مورياسو، أن فريقه جهز خططًا تكتيكية، إضافة إلى وجود تعليمات خاصة ستكون قبل المباراة للخروج بنتيجة مميزة، مبينًا أن المنتخب السعودي لديه لاعبون مميزون وهناك تطوّر ملحوظ.
من جانبه أوضح اللاعب الياباني واتارو إيندو، أن بعد خسارتهم لكأس آسيا لم يكن لديهم أي تغيير في المنتخب ولكن بعد قدوم المدرب مورياسو عملوا على تحسين مستواهم وتحقيق أهداف كبيرة والخسارة ليست في خارطتهم، مشيرًا إلى أن الخطة التي وضعها المدرب واضحة وبين الشوطين في حال وجود أي خلل سيكون لديهم خطط إضافية لتصحيح الأخطاء.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية المنتخب السعودی

إقرأ أيضاً:

ماذا قال مدرب المنتخب السعودي حول استبعاده علي البليهي؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- علّق روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، على استبعاد المدافع علي البليهي من قائمة "الأخضر"، التي تستعد لخوض مباراتين أمام اليابان والبحرين ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأثار عدم تواجد البليهي في القائمة الأخيرة للمنتخب السعودي تساؤلات، وزعم البعض من الجماهير أن غياب البالغ من العمر 34 عامًا يعود لسبب غير فني.

في مؤتمر صحفي يسبق مباراة بين "الأخضر" و "الساموراي الياباني"، سُئل مانشيني عن إبعاده لعلي البليهي، وأجاب قائلاً: "سبب الاستبعاد لخيار فني، أداء اللاعب في الفترة الحالية غير جيد كما كان في السابق، إذا عاد إلى مستواه المعتاد في المرحلة المقبلة سوف يتم دعوته مجدداً".

ويمتلك البليهي برصيده هدفين، بعد خوضه 48 مباراة دولية بقميص المنتخب السعودي.

مقالات مشابهة

  • مانشيني : المواجهة أمام اليابان ستكون صعبة وقوية جدًّا
  • ماذا قال مدرب المنتخب السعودي حول استبعاده علي البليهي؟
  • مدرب المنتخب الياباني يؤكد صعوبة مواجهة الغد أمام المنتخب السعودي
  • مانشيني يرد على تصريحات مدرب منتخب اليابان
  • مانشيني: لدينا مشكلة وسنحاول أن نستقبل ونسجل أمام اليابان
  • مدرب اليابان: جاهزون بخطة للمنتخب السعودي والفوز على مانشيني
  • منتخبنا الوطني في مواجهة صعبة وفارقة أمام الكويت
  • مدرب الكويت: مباراتنا أمام عُمان متكافئة
  • المنتخب السعودي يُدشّن معسكره الإعدادي استعدادًا لمواجهة المنتخب الياباني الخميس القادم