بوابة الفجر:
2024-10-09@20:25:48 GMT

بسبب كنترول.. ريهام حجاج تتصدر التريند

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

تصدر اسم الفنانة ريهام حجاج محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما بدات التحضير لمسلسلها الجديد الذي يحمل  اسم "كنترول"، المقرر أن تخوض به السباق الرمضانى المقبل. 

لهذا السبب ريهام حجاج تتصدر التريند 

بدأ المخرج أحمد صالح التحضيرات والاستعدادات لمسلسل  كنترول، بطولة النجمة ريهام حجاج، المقرر أن تخوض به السباق الرمضانى المقبل، من تأليف أيمن سلامة.

تفاصيل مسلسل كنترول 

ويعد مسلسل كنترول هو أولي خطوات ريهام حجاج لتقديم أعمال ذات الـ 15 حلقة في الدراما التليفزيونية، يعقد المخرج عدة جلسات عمل للاستقرار على اختيار الممثلين والتفاصيل الأخرى تمهيدًا لبدء التصوير خلال الشهر المقبل على أقصى تقدير.

اخر اعمال الفنانة ريهام حجاج 

وكان اخر اعمال الفنانة ريهام حجاج هو فيلم رغدة متوحشة مع رامز جلال في 2018، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، وشارك في بطولته بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحي، إنتصار، سامي مغاوري، ويزو، نسرين أمين، وحمدي الوزير، ومن تأليف علي غالب ولؤي السيد وإخراج محمود كريم، وايضا شاركت في مسلسل صدفة الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي 2024، وحققت نجاح كبيرا وقت عرضه. 

قصة مسلسل صدفة 

وناقش مسلسل صدفة مشاكل التعليم خاصة الطلاب في سن المراهقة، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي لايت، وقدمت ريهام شخصية مُدرسة اسمها صُدفة خلال الأحداث، وتجد نفسها متورطة في زيجة لا تعلم عنها شيئًا، فتبدأ السعي لمعرفة كيف تورطت في هذه الزيجة، كما تحاول التواصل مع أسرتها والتقرب منها. 

أبطال مسلسل صدفة 

ويشارك في بطولة مسلسل "صدفة" كلا من: الفنان خالد الصاوي، والنجمة سلوى خطاب، والفنان رشدي الشامي، والفنانة الشابة ميار الغيطي، والفنانة رباب ممتاز، والفنان فراس سعيد، وعصام السقا ونور إيهاب وعدد من الوجوه الشابة الجديدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال ريهام حجاج ريهام حجاج رمضان 2025 ريهام حجاج مسلسل كنترول مسلسل كنترول ريهام حجاج مسلسل صدفة ریهام حجاج

إقرأ أيضاً:

بسبب حكم المحكمة.. هلا السعيد تتصدر التريند

تصدر اسم الفنانة هلا السعيد محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية وذلك بعدما قضت محكمة جنح مستأنف أكتوبر، بتأييد حكم الحبس سنة على سائق بشركة نقل ذكي شهيرة، بعد اتهامه بالتحرش بالفنانة.

تفاصيل قضية التحرش بـ هلا السعيد 

سبق، ونشرت الفنانة هلا السعيد مقطع فيديو من على محور الضبعة، ادعت فيه أن سائق بالشركة ارتكب أفعالا خادشة للحياء أثناء ركوبها معه ما دفعها للنزول من السيارة.

إلقاء القبض علي سائق شركة نقل ذكي شهيرة

وتمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات الواقعة، وقالت في بيان إن المتابعة الأمنية رصدت ما تم تداوله بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، بشأن تضرر إحدى السيدات من سائق سيارة قامت بطلبها عبر إحدى تطبيقات النقل الذكى، لقيامه بارتكاب أفعال خادشة للحياء أثناء استقلالها السيارة صحبته.

الحكم علي سائق شركة نقل ذكي شهيرة

بالفحص تم تحديد وضبط السيارة وقائدها (سائق - مقيم بالقاهرة)، وقرر أنه حال استقلال الشاكية السيارة قيادته قام بالتوقف بجانب الطريق لقضاء حاجته، إلا أن السيدة المشار إليها قامت بالنزول من السيارة معتقدة قيامه بالتحرش بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وقضت محكمة جنح الشيخ زايد، بالحبس لمدة عام وكفالة مالية 1000 جنيه للمتهم فيما أسند إليه من اتهامات، إلا أنه استأنف على حكم المحكمة.

اخر اعمال هلا السعيد

وكان اخر اعمال هلا السعيد هو مسلسل المداح بجانب الفنان حمادة هلال، وايضا شاركت في مسلسل حدوتة منسية والمسلسل من بطولة  سوسن بدر، عبير صبرى، أحمد فهيم محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، رجوي حامد، عبير منير، حسن عبدالله، مصطفي منصور، علاء قوقه، تأليف محمود حمدان، إخراج محمد محى الدين، وايضا شاركت في حكاية "روحي فيك" من بطولة عائشة، محمد كيلانى، نور محمود، سمر مرسى، فراس سعيد، هلا السعيد، مؤمن نور، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف وعدد آخر من الفنانين، والحكاية قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردنى محمد لطفى وإنتاج أحمد عبد العاطى وتدور أحداثها في إطار رعب نفسى ملىء بالتشويق.

مقالات مشابهة

  • بسبب حكم المحكمة.. هلا السعيد تتصدر التريند
  • بسبب البطالة الفنية.. عفاف مصطفى تتصدر التريند
  • 3 سيدات حول محمد علاء.. القصة الكاملة لمسلسل وتر حساس
  • مسلسلات رمضان 2025.. ريهام حجاج تبدأ تحضير «كنترول» والتصوير في هذا الموعد
  • ريهام حجاج تشارك في الموسم الرمضاني 2025 بمسلسل «كنترول»
  • بعد عرضها أمام الرئيس السيسي.. أغنية جيش وشعب لـ ريهام عبد الحكيم تتصدر التريند
  • عمر السعيد وأحمد مجدي أبطال مسلسل ريهام حجاج في رمضان 2025
  • عمر السعيد وأحمد مجدى بطلا مسلسل ريهام حجاج فى رمضان 2025| تفاصيل
  • ريهام حجاج تشارك في السباق الرمضاني 2025