موقع 24:
2024-10-09@19:28:52 GMT

الأهلي يخصص 2500 مقعد لجماهير العين

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

الأهلي يخصص 2500 مقعد لجماهير العين

عقد ناديا العين الإماراتي والأهلي المصري، اليوم الأربعاء، اجتماعاً تنسيقياً لمباراة الفريقين المرتقبة في كأس القارات للأندية.

وقال النادي الأهلي في بيان عبر حسابه على منصة إكس: "عقد اليوم المدير التنفيذي للنادي سعد شلبي، اجتماعاً مع المنسق العام لنادي العين الإماراتي دوتشيو تيكاتشي، ومعه طاقم إداري ضم كلًّا من عبيد الظاهري مدير العلاقات العامة والبروتوكول، ومحمد الخضر مسؤول العلاقات العامة، وناصر الكاتبي منسق البطولات، وعمر حسين وأحمد الكعبي منسقي مكتب الجماهير".

???? التفاصيل الكاملة للترتيبات الخاصة بمباراة الأهلي والعين ???? pic.twitter.com/xrFwALqK0i

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) October 9, 2024

وجاء ذلك لمناقشة الترتيبات الخاصة بمباراة العين بطل آسيا والأهلي بطل أفريقيا في بطولة الإنتركونتيننتال والمحدد لها 29 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري بإستاد القاهرة.

وقال الأهلي في بيان له: "حرص الدكتور سعد شلبي على الاستجابة لكافة طلبات الأشقاء في الإمارات فيما يخص ترتيبات المباراة، منها تخصيص المقصورة الزجاجية بالكامل لكبار المسؤولين في نادي العين، بالإضافة إلى الأماكن المخصصة لمجلس إدارة الأشقاء في المقصورة الشرفية".

وتابع: "كما تم تخصيص 2200 مقعد للجمهور الإماراتي، بالإضافة إلى 300 مقعد VIP، فضلًا عن الأماكن الخاصة بالبدلاء من اللاعبين وبقية الطاقم الإداري والطبي، وتم الاتفاق على التنسيق بخصوص الخدمات اللوجستية".
 
 


 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية النادي الأهلي نادي العين بطولة الإنتركونتيننتال نادي العين نادي الأهلي كأس القارات للأندية

إقرأ أيضاً:

الأهلي يعلن موافقة الجهات الأمنية على حضور 52 ألف متفرج أمام العين الإماراتي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، موافقة الجهات الأمنية على حضور السعة الكاملة لاستاد القاهرة، في مباراة العين الإماراتي ببطولة كأس الإنتركونتيننتال.


ويلتقي الأهلي مع العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر الجاري على استاد القاهرة الدولي في المرحلة الثانية من كأس القارات للأندية إنتركونتيننتال. 


وقال خالد مرتجي في تصريحات تليفزيونية: الجهات الأمنية وافقت على حضور 52 ألف مشجع لمباراة الأهلي والعين الإماراتي في ستاد القاهرة الدولي، وهي السعة الكاملة للملعب.
وأضاف أمين صندوق النادي الأهلي أن أسعار التذاكر ستكون على النحو التالي: 100 جنيه للدرجة الثالثة، و250 جنيه للدرجة الثانية، و500 جنيه للدرجة الأولى.


وأشار خالد مرتجي إلى أن الأهلي من أكبر القلاع الرياضية على المستوى العالمي وبنعمل شبكة اتصالات وعلاقات بيننا وبين الأندية العالمية وكل هذا لخدمة الكرة في العالم ووجود الأهلي متمثلًا فيا أنا والخطيب دا بيدل على قيمة النادي الأهلي على مستوى العالم، وليس على مستوى القارة الإفريقية فقط.


وواصل: “هناك أشخاص ذو قيمة عالمية سيكونون حاضرين في المؤتمر غدًا مثل إنفانتينو وبيكهام وأشخاص عديدة من قارة آسيا وأمريكا الجنوبية والمعزومين من خارج أوروبا 9 أشخاص ومنهم الخطيب بالتأكيد وهذا يؤكد قيمة الأهلي”.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل الترتيبات الخاصة بمباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال
  • خبر سار لجمهور الأهلي.. حضور 52 ألف مشجع لمباراة العين الإماراتي
  • التفاصيل الكاملة للترتيبات الخاصة بمباراة الأهلي والعين الإماراتي
  • إم بي سي مصر تعلن نقل مباراة الأهلي ضد العين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال
  • عاجل.. قناة مجانية مفتوحة تعلن إذاعة مبارة الأهلي ضد العين الإماراتي في كأس الإنتركونتيننتال
  • هل يقود هيرفي رينارد العين الإماراتي أمام الأهلي في بطولة الانتركوننتال؟
  • الأهلي يعلن موافقة الجهات الأمنية على حضور 52 ألف متفرج أمام العين الإماراتي
  • الأهلي يعقد اجتماعا جديدا مع فيفا لمناقشة ترتيبات مباراة العين الإماراتي
  • منافس الأهلي .. العين الإماراتي يواصل التراجع ويخسر من الوحدة