التقى سعادة السفير دفع الله الحاج علي عثمان سفير السودان لدى المملكة العربية السعودية ،ظهر الأربعاء الموافق التاسع من أكتوبر 2024، بقصر الحكم بالرياض بسمو الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة الرياض، وذلك في إطار زيارات سعادة السفير لكبار المسؤولين في المملكة العربية السعودية.و رحب سمو الأمير بسعادة السفير دفع الله متمنياً له التوفيق والنجاح في مهام عمله الجديدة مشيداً بعلاقات التعاون بين البلدين الشقيقين.

و من جانبه تقدم سعادة السفير بالشكر الجزيل لقيادة المملكة العربية السعودية على المساعدات التي ظلت تقدمها لحكومة وشعب السودان قبل وبعد اندلاع الحرب.وتطرق سعادة السفير لبعض القضايا التي تجابه أبناء الجالية السودانية لاسيما في منطقة الرياض والتي وعد سمو الأمير بالعمل على تذليلها مع الجهات المختصة.و في ختام اللقاء أكد الطرفان على استمرار التعاون والتنسيق والتواصل بينهما.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: سعادة السفیر

إقرأ أيضاً:

وفاة الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بن فيصل آل سعود

أعلن الديوان الملكي، وفاة صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بن فيصل آل سعود.
وصدر عن الديوان الملكي اليوم البيان التالي: "انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الأمير / سلطان بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بن فيصل آل سعود، وسيصلى عليه ـ إن شاء الله ـ يوم غدٍ الثلاثاء الموافق 5 / 4 / 1446هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض".
أخبار متعلقة القمة العالمية لحماية الطفل بالفضاء السيبراني.. خطوة للمستقبل تحتضنها المملكةخلال حفل اليوم الوطني.. محافظ الأحساء: المملكة أصبحت منارة للأمن والازدهارفيديو| بيت الملا.. مقر البيعة الشرعية بين الملك عبدالعزيز وأهالي الأحساءوتابع البيان: "تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون".

#الديوان_الملكي: وفاة صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بن فيصل آل سعود، وسيصلى عليه يوم غدٍ الثلاثاء، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.https://t.co/P7OYGgEGJP#واس pic.twitter.com/JIOH0BBnk1— واس الأخبار الملكية (@spagov) October 7, 2024

مقالات مشابهة

  • نائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على كتاب العتيبي
  • أمير منطقة الرياض يستقبل سفير جمهورية السودان المعين حديثًا لدى المملكة
  • الأمير تركي بن محمد بن فهد يلتقي سفير المغرب لدى المملكة
  • أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد
  • أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بن فيصل آل سعود
  • الأمير فيصل بن مشعل يرأس اجتماع مجلس أمناء مؤسسة جائزة القصيم
  • وفاة الأمير بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بن فيصل
  • وفاة الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بن فيصل آل سعود
  • أمير منطقة الرياض يستقبل السفير المغربي لدى المملكة