صدى البلد:
2024-10-09@19:31:53 GMT

أولى حفلات نهاية العام.. تفاصيل حفل أنغام في قطر

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

تستعد المطربة أنغام لإحياء حفل ضخم على مسرح كتارا بقطر، ضمن حفلات نهاية العام التى تبدأ مع بداية شهر ديسمبر.

الحفل يقام يوم 6 من شهر ديسمبر القادم على مسرح كتارا الذى يتسع لأكثر من 5 آلاف من الجمهور.
 

تفاصيل حفل أنغام فى المتحف الكبير


قرّر القائمون على تنظيم حفل أنغام ضمن حفلات ليالي مصر تقديم حفل إضافة داخل المتحف المصري الكبير بعد نفاذ تذاكر الحفل الأول بعد طرحها بساعات.

وطرحت الشركة المنظمة تذاكر حفل أنغام الثاني بأسعار وفئات مختلفة تبدأ بالفئة الأولى والتى يبدأ سعرها بـ2000 جنيه والفئة الثانية 3000 جنيه والفئة الثالثة 4000 جنيه والفئة الرابعة يصل سعرها إلى 6000 جنيه والفئة الخامسة يصل سعرها إلى 8000 جنيه والسادسة والأخيرة بـ10000 جنيه.

تقيم أنغام مؤخرًا مجموعة من الحفلات في عدد من الدول العربية منها السعودية والكويت وقصر وغيرها احتفالا بنجاح ألبومها الجديد “تيجي نسيب”. 

وتمكنت الفنانة أنغام من تحقيق نسب مشاهدة عالية عبر موقع الفيديوهات الأعلى مشاهدة يوتيوب، من خلال أغنيتها “هو انت مين". 

واقتربت أغنية “هو انت مين” من تحقيق مليون مشاهدة بعد طرحها على موقع يوتيوب بثلاثة أيام فقط، لتكون الأعلى استماعا في أغاني الألبوم الذي يحمل اسم “تيجي نسيب”. 

ألبوم "تيجي نسيب" يضم 12 أغنية، وتم إطلاقه مساء يوم الأحد القادم 28 يوليو الجاري ضمن موسم صيف 2024.

وتعاونت أنغام فى ألبومها الأخير “تيجى نسيب” مع الفنان أكرم حسني بتأليف أغنيتين من كلماته، وهما أغنية "تيجي نسيب" والتي اختارتها أنغام اسمًا للألبوم، وهي من ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع حسن الشافعي، وأغنية خليك معاها، وهي من ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نادر حمدي.

وكان ذلك التعاون الأول بين أنغام وأكرم حسنى بعد نجاحات حققها كمؤلف أغان خلال السنوات الماضية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كتارا بقطر المطربة انغام جنیه والفئة تیجی نسیب حفل أنغام

إقرأ أيضاً:

كييف تتطلع لقمة سلام بمشاركة روسيا نهاية العام

قال السفير الأوكراني لدى تركيا، اليوم الأربعاء، إن كييف تستهدف تنظيم قمة سلام جديدة بنهاية هذا العام وترغب في مشاركة روسيا هذه المرة، لكنه استبعد إجراء أي محادثات ثنائية مباشرة مع موسكو خلال الاجتماع.

ومع استمرار غزو روسيا لأوكرانيا للعام الثالث، ما زالت الدولتان متباعدتين فيما يتعلق بكيفية إنهاء الحرب. وعرضت تركيا والصين والبرازيل ودول أخرى التوسط لإنهاء الصراع، أو مناقشة مقترحات للسلام لكن لم يتحقق أي تقدم.

وتسعى أوكرانيا إلى تنفيذ "خطة النصر" للرئيس فولوديمير زيلينسكي، في حين قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إن "محادثات السلام لا يمكن أن تبدأ، إلا إذا وافقت كييف على التخلي عن مساحات شاسعة من الأراضي، التي أعلنت موسكو ضمها، وتخلت كذلك عن سعيها للانضمام إلى حلف شمال الأطلسي".

Ukraine eyes peace summit by year-end that includes Russia, envoy to Turkey says https://t.co/byPpj3Z3ZQ

— ST Foreign Desk (@STForeignDesk) October 9, 2024

وقال السفير فاسيل بودنار في مؤتمر صحفي بأنقرة، عبر مترجم تركي: "من أهم أهداف هذه القمة التوصل إلى سلام عادل في أوكرانيا. نحن لا نتحدث هنا عن وضع تجلس فيه أوكرانيا وروسيا وجهاً لوجه، لتستمع أوكرانيا إلى مطالب روسيا".

وتابع "ما نهدف إليه الآن هو أن يجلس (ممثلون من) المجتمع الدولي مع أوكرانيا، لوضع قائمة بالخطوات التي يمكن اتخاذها لتحقيق سلام عادل في أوكرانيا، ومناقشة نوع المطالب التي سيطلبونها من روسيا على أساس هذه القائمة".

بلا تفاصيل..زيلينسكي يؤكد: قريباً طرح "خطة النصر" على الحلفاء - موقع 24كشف الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي اليوم السبت، أنه ستطرح "خطة النصر" في اجتماع دوري لحلفائه في رامشتاين بألمانيا، في 12 أكتوبر (تشرين الأول).

وأضاف "لن يكون اجتماعاً ثنائياً مباشراً، بل من المرجح أن يكون اجتماعاً تشارك فيه أطراف ثالثة أيضاً، وتتم (المحادثات) عبر أطراف ثالثة. نأمل أن نعقد هذه القمة بحلول نهاية العام".

وأوضح بودنار أن تركيا، التي سعت إلى الحفاظ على علاقات ودية مع كل من أوكرانيا وروسيا منذ بداية الحرب، ستكون من بين الأطراف المهمة نظراً لخبرتها في الوساطة في صراعات أخرى. 

مقالات مشابهة

  • بعد الليلة الإضافية لأنغام.. تعرف على أسعار تذاكر حفلها في ليالي مصر
  • كييف تتطلع لقمة سلام بمشاركة روسيا نهاية العام
  • البورصة تربح 29.3 مليار جنيه في نهاية تعاملات الأربعاء
  • يصل سعرها لـ310 آلاف جنيه.. مزايدة على لوحة سيارة مميزة تنتهي غدا
  • لفض النزاع بين فيسبوك وتيك توك ويوتيوب.. وكالة جديدة تبدأ العمل قبل نهاية العام
  • سوق المستعمل .. كيا سبيكترا سعرها 250 ألف جنيه
  • «كستيرو» مطرب أغنية لمس أكتاف مع أسماء جلال يحيى أولى حفلاته بالأوبرا
  • سر تأجيل حفلات ماجدة الرومى بعمان .. تفاصيل
  • أنغام على موعد مع جمهور قطر احتفالا بألبوم تيجي نسيب