تصدر اسم الفنانة عفاف مصطفى مؤشرات البحث في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد شكواها من قلة الأعمال، وأنها لأول مرة بعد 40 مسلسل في رمضان، لن تدخل السباق الرمضاني وأصبحت جليسة المنزل.

شاركت عفاف في  مسلسل "بـ 100 راجل" العام الماضي، وهو بطولة سمية الخشاب، سماء إبراهيم، صلاح عبد الله، محمود عبد المغني، هالة فاخر، وآخرون من النجوم، وهو من إخراج إبرام نشأت وتأليف محمود حمدان.

رسالة عتاب لـ سامح عبد العزيز 

هذه ليست المرة الأولى التي تشتكي فيها عفاف مصطفى من قلة العمل فمن قبل وجهت رسالة عتاب إلى المخرج سامح عبدالعزيز لأنه لم يرشحها في أعمال. 

وقالت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج "كلام الناس" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"،:" “قدمت رسالة عتاب للمخرج سامح عبدالعزيز عشان مرشحنيش لأدوار آخر موسمين”، مؤكدة أن العتاب بينهما من خلال محبة وعشم.

 وتابعت الفنانة عفاف مصطفى: "لا يوجد مشاكل مطلقا بيني وبين المخرج سامح عبدالعزيز، لافتة إلى أن آخر أعمالها كانت العام الماضي في مشهد واحد كضيفة شرف في مسلسل رمضاني "خيانة عهد".

31 أكتوبر.. أبطال فيلم "آل شنب" يحتفلون بطرحه في السينمات قريبا إيرادات الجزء الثاني من فيلم Joker مخيبة للآمال.. أيه الحكاية؟ ليه ما أشتغلش

وفي واقعة أخرى نشرت الفنانة عفاف مصطفى تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، توجه فيه رسالة قوية إلى صناع مسلسل “وسط البلد”.

وقالت عفاف مصطفى: "ليه ماشتغلش في مسلسل وسط البلد، وبتواصل مع مخرجين ومديرين إنتاجه من ساعة تحضير أولى حلقاته ولا من مجيب.. عدد اللي اتصور 190 حلقة ومتوقع 384، حد يهتم بسؤالي من القائمين عليه وشاكرة أفضالهم".

لوم للسبكي 

وجهت الفنانة عفاف مصطفى اللوم والعتاب لكل من المنتج أحمد السبكي والمؤلف أحمد عبد الله بعد استبعادها من فريق عمل الجزء الثانى من مسلسل “رمضان كريم”. 

وقالت عفاف مصطفى عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك  : "وكتبت عفاف مصطفى منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: كنت حاطة أمل كبير اشترك في الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، لكن محصلش وأنا زعلانة ومحبطة، ليه كده يا حاج أحمد السبكي، ليه كده أستاذ أحمد عبد الله، تغيروا القصة اللي الناس حبتها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صلاح عبد الله سمية الخشاب محمود عبد المغني ياسمين عز وسط البلد الفنانة عفاف مصطفى سامح عبد

إقرأ أيضاً:

إيمان العاصي عن محمد محمود عبد العزيز: ممثل متربي بزيادة وجميل

أكدت الفنانة إيمان العاصي، أن الفنان محمد محمود عبد العزيز فى دور المعلم محمود شرشر، بمسلسل “برغم القانون”، شخصية "برنس"، وممثل متربى بزيادة وجميل ومركز طول الوقت وبيستحمل كتير، وعامل فرق مع الناس".

وقالت إيمان العاصي، خلال لقاء لها لبرنامج “صاحبة السعادة”، عبر فضائية “دي أم سي”، أأنه عندما شاهدت الفنان محمد القس، ولقائي معه قبل المسلسل  قولتله أنا بكرهك، خاصة أنه عشت حالة نفسية للشخصية التي قدمتها في مسلسل ”برغم القانون، والشخصية التي قدمها خاصة بعد أن قرأت سيناريو المسلسل.

وتابعت الفنانة إيمان العاصي، أن "بورسعيد بلد جميلة، قضيت هناك 18 يوم وما كنتش عايزة أرجع القاهرة".

مقالات مشابهة

  • بسبب البطالة الفنية.. عفاف مصطفى تتصدر التريند
  • استغاثة عاجلة من الفنانة عفاف مصطفى: أنا في أزمة وصابرة بقالي شهور (ما القصة؟)
  • لهذا السبب.. عفاف مصطفى تتصدر تريند جوجل
  • بجمبسوت.. أيتن عامر تبهر جمهورها بإطلالة جديدة في أحدث ظهور لها
  • آية سماحة وشيرين رضا يروجا لأجدد أعمالهما الفنية فيلم "وداعًا حمدي"
  • إيمان العاصي عن محمد محمود عبد العزيز: ممثل متربي بزيادة وجميل
  • آخر مستجدات أزمة مسلسل أحمد العوضي
  • آخر تطورات مستجدات أزمة مسلسل أحمد العوضي
  • سر تصدر كريم محمود عبد العزيز للتريند.. تفاصيل