توقيف دورية للشرطة بعد دهس ضابط رفيع بالاستخبارات العراقية.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي كركوك شرطة النجدة ضابط رفيع دوريات النجدة مديرية الاستخبارات العسكرية

إقرأ أيضاً:

إجتماع رفيع المستوى بين سوناطراك وغازبروم

أجرى الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك رشيد حشيشي بالمدير العام لشركة “غازبروم” الروسية، أليكسي ميلر، على هامش مشاركته في فعاليات الطبعة الثالثة عشر للمنتدى الدولي للغاز بسانت بطرسبورغ.

وجاء اللقاء رفيع المستوى في إطار مشاركة حشيشي في فعاليات الطبعة الثالثة عشر للمنتدى الدولي للغاز بسانت بطرسبرغ. كما جرى بحضور الإطارات المسيرة عن المجمعين

وخلال اللقاء تم التطرق إلى التحديات الراهنة التي تواجه صناعة الغاز، والفرص المستقبلية لتعزيز وتطوير الشراكة بين سوناطراك وغازبروم.

هذا وزار حشيشي جناح شركة الطاقة الروسية “غازبروم”، التي تعد أكبر منتج للغاز الطبيعي في العالم.

وتمكن خلال الزيارة من الاطلاع على التقنيات الحديثة المبتكرة والمعتمدة بغازبروم في مجال سلسلة القيمة لصناعة الغاز، بما فيها تقنيات استكشاف وإنتاج ونقل الغاز في عرض البحر.

و تعمل سوناطراك بالشراكة مع غازبروم إنترناشونال على تطوير موارد الغاز المكتشفة على مستوى حقول غورد السايح وغورد السايح شمال (رقعة حقل العسل). وهذا من خلال إنجاز عمليات حفر لـ 24 بئر بالإضافة إلى إنشاء وحدة معالجة من أجل إنتاج كميات معتبرة من الغاز الجاف والمكثفات وغاز البترول المسال ونقلها عبر شبكة أنابيب سوناطراك ابتداء من 2025.

مقالات مشابهة

  • اجتماع رفيع المستوى بين سوناطراك وغازبروم
  • إجتماع رفيع المستوى بين سوناطراك وغازبروم
  • قتل تاجر سلاح بعد اشتباك معه واصابة ضابط ومنتسب في المحمودية
  • إيران تلجأ للسعودية والمملكة تبدا بتحرك عسكري رفيع المستوى
  • غليزان: توقيف 11 مروّجا للمهلوسات والمخدرات خلال مداهمات للشرطة
  • غليزان: توقيف 11 مروّج للمهلوسات والمخدرات خلال مداهمات للشرطة
  • مستوطنون يطلقون النار على الطائرات الشراعية والاحتلال يعلن "تمرين للشرطة" ( فيديو)
  • توقيف ثلاثة أشخاص متورطين في السرقة باستعمال السلاح الأبيض بفاس
  • إسرائيل تعلن مقتل ضابط وإصابة جنديين باشتباكات مع حزب الله