بوابة الوفد:
2024-10-09@19:29:33 GMT

ولاد رزق 3 يجمعون أكثر من 257 مليون جنيه

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

يستمر فيلم ولاد رزق 3 ، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أسماء جلال، آسر ياسين، في حصد إيرادات مرتفعة، محققًا أكثر من 257 مليون جنية منذ انطلاق عرضه في جميع دور العرض السينمائي.

 

كان أبطال وصناع ولاد رزق 3 قد احتفلوا قبل أيام من عيد الأضحى المبارك بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

 

شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

أسماء جلالأحمد عزعمرو يوسفنجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

انطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، يوم 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، كما انطلق عرضه بسينمات الوطن العربي بعدها بأيام قليلة.

آسر ياسين وزوجتهكريم قاسمأبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عروض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلى إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ولاد رزق 3 أحمد عز عمرو يوسف أسماء جلال آسر ياسين فیلم ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

أزمة قندوسي مع الأهلي مستمرة وسط تهديدات جديدة.. الأحمر قد يدفع 50 مليون جنيه "تقرير"

اندلعت أزمة جديدة في الساحة الرياضية المصرية بين أحمد القندوسي، لاعب نادي الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، بعد سلسلة من التصريحات المثيرة التي أثارت الجدل حول علاقته بالنادي ومستقبله فيه.

ويتسعرض لكم "الفجر الرياضي" عبر هذا التقرير تفاصيل الأزمة التي دارت بين أحمد قندوسي والنادي الأهلي، بالإضافة إلى صحة قرار الأهلي برحيل اللاعب.

تفاصيل الأزمة

بدأت القصة عندما استضاف برنامج "ملعب أون تايم" أحمد القندوسي، الذي تحدث بشكل صريح عن تجربته مع الأهلي وعروض الأندية الأخرى.

أشار إلى أنه كان قريبًا من الانضمام إلى الزمالك، لكنه فضل الأهلي رغم أن عرض الزمالك كان أكثر جاذبية ماليًا. وأوضح: "أحب جماهير الزمالك، لكن من الصعب أن أرتدي القميص الأبيض لارتباطي بالأهلي".

القندوسي لم يتوقف عند هذا الحد، حيث تناول أيضًا فشل انتقال زميله الجزائري زين الدين بلعيد إلى الأهلي، مشيرًا إلى أن النادي فرض وكلاء معينين، مما جعل بلعيد يفضل الاحتراف في أوروبا بدلًا من الانضمام للأهلي.

هذا التصريح أثار جدلًا واسعًا، حيث اعتبره البعض اتهامًا لإدارة الأهلي بالتلاعب في التعاقدات.

توتر متصاعد بين الأهلي واتحاد الكرة بسبب حكام مباريات السوبر المصري في الإمارات شوبير يكشف تفاصيل عقوبات مباراة الأهلي وبيراميدز وحقيقة إيقاف جوميز ردود الفعل على التصريحات

رد زين الدين بلعيد على تصريحات القندوسي عبر حسابه على إنستجرام، مؤكدًا أن الأهلي لم يفرض عليه أي وكيل، وأن قراره بعدم الانتقال كان ناتجًا عن رغبته في الاحتراف في أوروبا.

واصفًا المفاوضات مع الأهلي بالاحترافية، أشار إلى أن بعض الوكلاء يسعون لاستغلال الموقف.

كما تدخل أمير توفيق، مدير التعاقدات في الأهلي، لتوضيح كواليس التعاقد مع القندوسي، مؤكدًا أن المفاوضات كانت شفافة وأنه تواصل مع اللاعب فقط بعد الاتفاق مع ناديه وفاق سطيف.

أوضح توفيق أنه تم توجيهه للتوجه نحو الجزائر للتعاقد مع القندوسي، رغم اقتراب الزمالك من ضمه.

قرار الأهلي بالبيع

مع تصاعد الأزمة، قرر النادي الأهلي عرض أحمد القندوسي للبيع رسميًا، مما أثار الكثير من التساؤلات حول مستقبله.

وعبّر الإعلامي مدحت شلبي عن قلقه من هذا القرار، مؤكدًا أنه لا يمكن بيع اللاعب دون موافقته وفقًا للوائح الفيفا، محذرًا من أن القندوسي قد يطالب بتعويض مالي كبير إذا أجبر على الرحيل من الممكن أن يصل إلى 50 مليون جنيه.

في السياق القانوني، أكد خبير اللوائح عامر العمايرة أن الأهلي يمكنه اتخاذ إجراءات قانونية إذا ثبت عدم صحة تصريحات القندوسي، مشيرًا إلى أن الأمر قد يصل إلى لجنة الانضباط في الاتحاد المصري لكرة القدم، مما قد يضاعف تعقيد الموقف.

استغراب القيعي

وفي ظل هذه الأجواء، لم يسلم أحمد القندوسي من انتقادات عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة في الأهلي، الذي استغرب من توقيت تصريحاته، مشيرًا إلى أن هناك من قد يكون وراء دفعه للحديث بهذه الطريقة في وقت حساس، حيث كان الفريق يستعد لمباراة مهمة.

تصريحات القندوسي المستمرة

بعد هذه التصريحات، عاد القندوسي ليشعل الجدل من جديد بنشر تعليق غامض على حسابه الشخصي في فيسبوك يقول فيه: "الحمد لله"، مما زاد من تعقيد الأمور وجعل الجماهير تنتظر المزيد من التطورات.

وستكشف الأيام القليلة المقبلة مصير اللاعب مع الأهلي، وماذا يحدث للأحمر في حال إصراره على رحيل اللاعب قبل موافقته على هذا القرار.

مقالات مشابهة

  • فيلم عاشق يقترب من 19 مليون جنيه بشباك التذاكر
  • «ولاد رزق 3» يتصدر أعلى الإيرادات في دور العرض السينمائية ويحقق رقما قياسيا
  • 19 مليون جنيه إجمالي إيرادات فيلم عاشق في دور العرض منذ طرحه
  • فيلم It Ends with Us يتخطى الـ16 مليون جنيه بالسينمات المصرية
  • أزمة قندوسي مع الأهلي مستمرة وسط تهديدات جديدة.. الأحمر قد يدفع 50 مليون جنيه "تقرير"
  • الجزء الثاني من فيلم الجوكر.. إيرادات مخيبة وردود فعل متشائمة
  • تراجع نسبي في إيرادات الأفلام المصرية.. حققت مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • صباح الكورة.. الأهلي يُجهّز 90 مليون جنيه للاعبي الفريق وتفاصيل محاولات منح معلول الجنسية المصرية وأزمة في الزمالك بسبب نجم ليفربول
  • معلومات عن فيلم الحريفة 2 بطولة نور النبوي