(CNN)-- كانت الكيمياء بين أندرو غارفيلد وفلورنس بوغ في موقع تصوير فيلمهما الجديد مثيرة للغاية على ما يبدو، حتى أنهما لم يسمعا إشارة القطع أثناء تصوير مشهد حب "مُشبع بالبخار"، في فيلم "We Live In Time" .

وأثناء ظهوره في "92nd Street Y "، مؤخرًا  للترويج للفيلم، استذكر غارفيلد  ما وصفه بأنه "مشهد حميمي للغاية وعاطفي" مع بوغ، حيث فشل كلاهما خلاله في سماع المخرج يصرخ "قطع"، مما أدى إلى لحظة محرجة.

ووفقًا للقطات المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي من الحدث، أخبر غارفيلد الجمهور أن هذا حدث أثناء اللقطة الأولى لمشهد الحب بينه وبين بوغ، الذي تم تصويره ضمن مجموعة مغلقة ضمت اثنين من طاقم التصوير فقط.

وقال غارفيلد: "لقد قد دخلنا في الأمر، إذا جاز التعبير، وذهبنا إلى أبعد قليلاً مما كان من المفترض أن نفعله، لمجرد أننا لم نسمع قط كلمة قَطع"، بينما كان المخرج جون كراولي في غرفة مجاورة للمكان الذي كانوا يصورون فيه.

وأضاف:  "مع مرور الوقت شعرت وكأننا كنا نقول لبعضنا البعض بشكل تخاطري: يبدو أن هذا بالتأكيد يستغرق وقتًا أطول"، في إشارة لشريكته في المشهد.

ووفقًا لغارفيلد، أدرك الثنائي خطأهما فقط عندما نظرا إلى أفراد الطاقم ورأياهما يديران وجهيهما إلى الحائط.

وبينما اعترف غارفيلد بأن المشهد استمر لفترة طويلة جدًا،  قال إنه وبوغ  كانا "يشعران بالأمان" بدرجة كافية في بيئة التصوير الخاصة بهما.

وتدور أحداث فيلم "We Live In Time" حول مواجهة تغير حياة بطليه، ومن المقرر أن تبدأ عروضه في أمريكا، بداية من 11 أكتوبر/تشرين الأول الحالي.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: سينما

إقرأ أيضاً:

“محاكمة النتن”.. باسم يوسف يُدين نتنياهو في مشهد ساخر ومؤبد!

متابعة بتجــرد: طرح الإعلامي باسم يوسف فيديو كليب ساخر بعنوان “محاكمة النتن” عبر قناته على “يوتيوب”، بالتعاون مع صانع الأفلام السوداني أمجد النور. الأغنية قدمت باللغة الإنجليزية مع ترجمة باللغة العربية.

يتناول الكليب محاكمة خيالية لرئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو بتهمة ارتكاب جرائم حرب ضد الشعبين الفلسطيني واللبناني، حيث تظهر الولايات المتحدة الأمريكية في دور زعيمة المحكمة الجنائية.

ويجسد باسم يوسف دور القاضي الذي يصدر حكمًا بالمؤبد ضد نتنياهو.

main 2024-10-07Bitajarod

مقالات مشابهة

  • عزة مصطفى: مشهد «تفتيش الحرب» يجعل المصريين فخورين بجيشهم وقيادتهم السياسية
  • واقعة خطيرة.. مستوطن بلباس الكهنة في الأقصى
  • تباين أسعار الحديد والأسمنت في مصر: صعود الحديد وهبوط الأسمنت في مشهد اقتصادي متغير
  • سلوى عثمان: ارتفع ضغطي بعد مشهد بكــائي في مسلسل "البرنس"
  • هل سلوى عثمان منحصرة في أدوار الحزن والبكاء.. الفنانة ترد
  • “محاكمة النتن”.. باسم يوسف يُدين نتنياهو في مشهد ساخر ومؤبد!
  • فرار محام إلى الخارج بعد استيلائه على ساعة روليكس تزيد قيمتها عن 50 مليون
  • عدد جديد من مجلة المسرح
  • أحد أبطال حرب أكتوبر: مشهد تدمير الطائرات ظل بذاكرتي حتى استرداد الكرامة في 73