أعلن السيناريست المؤلف محمود حمدان مشاركته كعضو لجنة تحكيم مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك». 

وأعرب محمود حمدان عن سعادته بمشاركته التحكيمية: «يشرفني أن أكون عضو لجنة تحكيم مهرجان نقابة المهن التمثيلية، واثق إني هشوف فنانين مهمين جدا، تمنياتي بالتوفيق لكل المشاركين في المهرجان».

حمدان يكتب حلقات فهد البطل

ويعكف المؤلف محمود حمدان حاليا علي كتابة حلقات مسلسل فهد البطل، الذي يقوم ببطولته النجم أحمد العوضي، وتحت إدارة المخرج محمد عبدالسلام، والمقرر عرضه في سباق دراما رمضان المقبل.

أبطال مسلسل فهد البطل

ويشارك في بطولة مسلسل فهد البطل كل من الفنان أحمد عبد العزيز، ميرنا نور الدين، يارا السكري، لوسي، عصام السقا، كارولين عزمي، صفاء الطوخي، صفوة، عزت زين، وجاري التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في العمل.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمود حمدان فهد البطل أحمد العوضي احمد العوضي مهرجان نقابة المهن التمثيلية محمود حمدان فهد البطل

إقرأ أيضاً:

توافد نجوم الفن على افتتاح مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح 

افتتحت النسخة السابعة من مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري، وسط حضور مجموعة من نجوم الفن منهم أشرف زكى، رئيس المهرجان نقيب المهن التمثيلية، إيهاب فهمى وروجينا وسامح حسين.

يشهد الحفل تكريم 4 مبدعين ممن أثروا الحياة المسرحية فى مصر والوطن العربي وهم الدكتور يحيى الفخراني، الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، المخرج سمير العصفوري، اسم الفنان الراحل أحمد راتب.

31 أكتوبر.. أبطال فيلم "آل شنب" يحتفلون بطرحه في السينمات قريبا إيرادات الجزء الثاني من فيلم Joker مخيبة للآمال.. أيه الحكاية؟

وبعد انتهاء مراسم حفل الافتتاح والتكريمات، يتم انطلاق العرض المسرحي بعنوان «black»، في تمام الساعة 10 مساء، على مسرح الفلكي بالجامعة الأمريكية، من إخراج تغريد عبدالرحمن، وأحداثه مستوحاه من نفس الاسم، من تأليف إسراء محجوب.

النسخة السابعة من مهرجان المسرح المصري لنقابة المهن التمثيلية تستمر حتى 20 أكتوبر الجاري، برعاية كل من وزارة الثقافة، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الراعي الإعلامي للمهرجان، ومسرح الهوسابير، ومسرح الفن، والمعهد العالي للفنون المسرحية، وأكاديمية الفنون، وتقوم الشركة المتحدة لأول مرة بتصوير العروض المسرحية لتوثيقها والحفاظ عليها، والتي تعد خطوة مهمة في تاريخ المسرح المصري.

مقالات مشابهة

  • مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح يكرم محمد بن القاسمي حاكم الشارقة
  • تكريم الفنان الراحل أحمد راتب بمهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح
  • أبرزهم روجينا.. نجوم الفن يتوافدون على افتتاح مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح
  • توافد نجوم الفن على افتتاح مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح 
  • انطلاق مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح برعاية الشركة المتحدة
  • جدول عروض مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح 2024
  • كارولين عزمي أحدث المنضمين لمسلسل فهد البطل مع أحمد العوضي
  • أشرف زكي يعلن تكريم أحمد راتب ويحيى الفخراني في مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري
  • أشرف زكي يعلن أسماء المكرمين بمهرجان نقابة المهن التمثيلية|أبرزهم: أحمد راتب والفخراني