موقع 24:
2024-10-09@19:29:57 GMT

قائمة مثيرة تجمع ميسي وصلاح ونيمار

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

قائمة مثيرة تجمع ميسي وصلاح ونيمار

يجتمع الدولي المصري محمد صلاح مع الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار جونيور في قائمة مثيرة قد تغير ملامح موسم 2025 الكروي.

سيكون الموسم المقبل شاهداً على انقلاب كروي ضخم، حيث أن 10 من أبرز نجوم الساحرة المستديرة كرة القدم سيكونون متاحين مجاناً في نافذة الانتقالات صيف 2025.

وتضم القائمة كلاً من ليونيل ميسي ونيمار جونيور ومحمد صلاح وكيفين دي بروين، وجميعهم اقترب عقودهم على الانتهاء دون وجود أي أنباء عن التمديد مستقبلاً.

وكشفت شبكة تيم توك البريطانية أن انتقال كيليان مبابي المجاني إلى ريال مدريد في صيف 2024، فتح شهية العديد من اللاعبين لسير على نفس منواله.

فيما يلي أبرز 10 لاعبين متاحين في 2025 بدون مقابل:

1-محمد صلاح (ليفربول)

يعتبر الدولي المصري محمد صلاح واحداً من أفضل المهاجمين في تاريخ الدوري الإنجليزي ونادي ليفربول على وجه الخصوص، وقد وصل إلى ذروة عطائه في سن الـ32، حيث جاء في المركز السابع في قائمة الهدافين، وصنع العديد من الأهداف الموسم الماضي.

ومع دخول عقده في عامه الأخير، يثير ذلك قلق جماهير ليفربول، خاصة مع وجود تقارير تشير إلى اهتمام أندية سعودية، مثل الاتحاد الذي عرض 150 مليون جنيه استرليني لضم اللاعب في صيف 2023.

2-كيفين دي بروين (مانشستر سيتي)

اللاعب البلجيكي البالغ من العمر 33 عاماً ينتهي عقده في 2025، وقد أبدى نادي النصر السعودي اهتماماً جاداً بالحصول على خدماته، ليكتمل بذلك تشكيل ثنائي قوي مع كريستيانو رونالدو في صفوف الفريق.

3-ليونيل ميسي ( إنتر ميامي)

أسطورة كرة القدم الأرجنتيني والفائز بالكرة الذهبية 8 مرات سينتهي عقده مع إنتر ميامي الأمريكي في نهاية موسم الدوري الأمريكي 2025، وهو في سن الـ38. إذا قرر ميسي تمديد مسيرته، فسيجد العديد من الأندية المهتمة به.

4-فيرجيل فان دايك ( ليفربول)

يدخل المدافع الهولندي فان دايك آخر عام من عقده مع ليفربول، ما يثير القلق حول مستقبله في آنفيلد، حيث أصبح أحد اللاعبين الأساسيين في دفاع الفريق.

5-نيمار (الهلال السعودي)

عقد "راقص السامبا" نيمار مع الهلال السعودي الذي تبلغ قيمته 274 مليون جنيه إسترليني يمتد لعامين فقط، ما يعني أنه سيكون متاحاً للانتقال إلى أوروبا في صيف 2025. حتى الآن، لم يقدم نيمار الأداء المنتظر، ما يزيد من احتمال رحيله.

6-ليروي ساني (بايرن ميونخ)

اللاعب الألماني البالغ من العمر 28 عاماً ينتهي عقده مع بايرن ميونخ في نهاية الموسم الحالي، وهناك تقارير تربطه بالعودة إلى الدوري الإنجليزي من خلال أندية مثل ليفربول ومانشستر سيتي.

7-ترينت ألكسندر-أرنولد (ليفربول)

رغم موافقته على شروط تجديد عقده، إلا أن ترينت ألكسندر أرنولد لم يوقع بعد عقداً جديداً مع ليفربول. وهناك تقارير تشير إلى اهتمام ريال مدريد باللاعب في 2025 يزيد من الشكوك حول مستقبله مع الريدز.

8-جوشوا كيميش (بايرن ميونخ)

رغم أنه بات من أساطير بايرن ميونخ وفاز  بالعديد من الألقاب، يواجه كيميش حالة من عدم اليقين حول مستقبله مع النادي الألماني، حيث لم يتم التوصل إلى اتفاق بشأن تجديد عقده.

9-ألفونسو ديفيز (بايرن ميونخ)

أيعد الدولي الكندي أفضل الأظهرة في العالم، وسيصبح ديفيز لاعباً حراً في صيف 2025، وفي حالة لم يتم تجديد عقده مع بايرن ميونخ يبدو أنه سينتقل إلى ريال مدريد الذي أبدى رغبة قوية في التعاقد معه منذ سنتين.

10-جوناثان ديفيد (ليل)

المهاجم الكندي ديفيد، الذي تألق في الدوري الفرنسي مع ليل، سيكون متاحاً في 2025 وهناك اهتمام كبير من أندية الدوري الإنجليزي مثل نيوكاسل وآرسنال، في حين يترك ديفيد الباب مفتوحاً للانتقال إلى دوريات أخرى.
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية بایرن میونخ عقده مع فی صیف

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يكشف موقف هاري كين من مباريات التوقف الدولي

كشف نادي بايرن ميونخ موقف الدولي الإنجليزي هاري كين من التواجد ضمن معسكر منتخب إنجلترا المقبل، عقب استبداله بالأمس الأحد أمام آينتراخت فرانكفورت.

قائمة بيراميدز لمعسكر تركيا استعدادًا لمواجهة الزمالك في كأس السوبر المصري

وكانت مباراة بايرن ميونخ المثيرة قد انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، في المباراة التي شهدت تألق لافت للنظر للدولي المصري عمر مرموش، والذي سجل هدفين وصنع اَخر.

ونشر بايرن ميونخ بيانًا رسميًا بشأن لاعب المنتخب الإنجليزي، حيث قال: "أظهرت الفحوصات الطبية التي أجراها الجهاز الطبي لمنتخب إنجلترا أن هاري كين لا يعاني من إصابة في العضلات".

وتابع: "وبالتالي سيظل مهاجم بايرن ميونخ مع منتخب إنجلترا في المباريات الدولية المقبلة".

ومن المقرر أن يخوض منتخب إنجلترا مباراتين ضد كل من اليونان وفنلندا، في إطار منافسات دوري الأمم الأوروبية، هذا الشهر.

مقالات مشابهة

  • مدرب بايرن ميونخ: لا يوجد لاعب في الدوري الألماني لديه سرعة وقوة عمر مرموش
  • بايرن ميونخ يكشف موقف مصابيه
  • بايرن ميونخ يكشف موقف مصابيه من المشاركة مع منتخبات بلادهم
  • بايرن ميونخ يكشف موقف هاري كين من مباريات التوقف الدولي
  • بايرن ميونخ يوجه رسالة إلى إنييستا بعد اعتزاله
  • «7 أسرار» تجمع مرموش وصلاح في «موكب الفراعنة»
  • أول تعليق من عمر مرموش بعد هدفه التاريخي في بايرن ميونخ
  • عمر مرموش يكشف سر تعادل فرانكفورت مع بايرن ميونخ في الدوري الألماني
  • المصري عمر مرموش يتوهج أمام بايرن ميونخ.. هذا ما قدمه