الاقتصاد نيوز - بغداد

أكد رئيس مجلس الخدمة العامة الاتحادي محمود التميمي، الأربعاء، المضي في إنجاز ما تبقى من ملف تعيين حملة الشهادات العليا والأوائل من الوجبة الثانية. 

وذكر مجلس الخدمة العامة الاتحادي في بيان، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، أن "رئيس مجلس الخدمة العامة الاتحادي محمود التميمي، استقبل ممثلي حملة الشهادات العليا والأوائل، الذين تم تعيينهم حديثاً عن طريق المجلس، وفي اللقاء، قدم المعينون الجدد درعاً لرئيس المجلس تعبيراً عن امتنانهم لدور مجلس الخدمة في تعيينهم، مشيدين بتطبيق القوانين النافذة من دون محسوبيات أو منسوبات".



وأكد التميمي، بحسب البيان، أن "المجلس هو داعم حقيقي لجميع فئات المجتمع"، مشيراً إلى "التزامه الثابت بمسار تطبيق القانون وحماية حقوق الجميع". 

وأضاف، أن "المجلس ماض في إنجاز ما تبقى من ملف تعيين حملة الشهادات العليا والأوائل من الوجبة الثانية، مبرزاً العزيمة والمثابرة في هذا الاتجاه".

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار حملة الشهادات العلیا والأوائل مجلس الخدمة

إقرأ أيضاً:

مجلس محافظة النجف يقترح تعيين اللبنانيين بصفة عقود 

الاقتصاد نيوز - بغداد

رفع عضو مجلس محافظة النجف الاشرف غيث رعد شبع الكلابي، اليوم الأربعاء، مقترحا الى مجلس النواب بتعيين اللاجئين اللبنانيين في الوزارات العراقية بصفحة عقود.

وبحسب وثيقة مذيلة بتوقيع الكلابي موجهة الى رئيس مجلس الوزراء ومجلس النواب: "في ظل الظروف الصعبة التي تجري على الشعب اللبناني الشقيق وبعد الموقف الإنساني الكبير من جمهورية العراق بشكل عام ومحافظة النجف الاشرف بشكل خاص وهذا ما يحتمه الواجب الأخلاقي استقبال اللاجئين وتوفير السكن والغذاء لهم".

وأضافت: "نظراً لوفود عدد من أصحاب الكفاءات والاختصاصات الدقيقة المختلفة ومنها المجالات الطبية الدقيقة لذا نقترح استثمار هذه الكفاءات العلمية وكل حسب اختصاصه وحاجة البلد".

وتابعت الوثيقة: "يرجى التفضل بالاطلاع والموافقة على الايعاز الى الوزارات المعنية للنظر بالمقترح المذكور واجراء الاختبارات الضرورية اللازمة وتوقيع عقود عمل لهم وحسب الضوابط المعتمدة لديكم".

 

مقالات مشابهة

  • الوطني الاتحادي يناقش رفع كفاءة العاملين في القطاع الحكومي
  • "الوطني الاتحادي" يناقش جودة حياة الكادر التعليمي
  • لجنة بـ الوطني الاتحادي تعتمد خطتها لمناقشة ﺳﻴﺎﺳﺔ الحكومة بشأن جودة حياة الكادر التعليمي
  • مجلس محافظة النجف يقترح تعيين اللبنانيين بصفة عقود 
  • العامة للكهرباء: ماضون في دعم وتحسين أداء الشبكة الكهربائية في مدينة تاورغاء 
  • انتخاب المغرب على رأس الأمانة العامة للمنظمة الدولية للأجهزة العليا للرقابة المالية
  • مجلس إدارة مركز “أداء” يعقد اجتماعه الحادي والعشرين
  • الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة
  • «العرب اللندنية»: دغيم يقود حملة معادية للبرلمان ويشكك في قراراته