البوابة - نجحت هاربر، ابنة النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام وزوجته فكتوريا، في لفت الأنظار لها لدى مرافقتها ليونيل ميسي إلى مباراته الخامسة مع فريقه الجديد إنتر ميامي والتي أقيمت على ملعب درايف بينك، الجمعة، أمام نادي تشارلوت ضمن ربع نهائي مسابقة كأس الرابطتين الأميركية والمكسيكية لكرة القدم.

اقرأ ايضاًميسي يصل الرياض .

. للرياضة أم للسياحة؟

وانشغلت وسائل الإعلام العالمية في ملاحقة تحركات هاربر (12 عامًا) منذ اللحظة الأولى التي وطأت فيها قدمها أرضية الملعب إلى جانب الأسطورة الأرجنتينية الذي رفع رصيده إلى 8 أهداف في 5 مباريات مع فريقه الجديد إنتر ميامي، وقاده إلى فوز سهل على ضيفه تشارلوت 4-0، ضمن ربع نهائي مسابقة كأس الرابطتين الأميركية والمكسيكية لكرة القدم.

وقبل انطلاق المباراة، الجمعة، خرج جميع لاعبي إنتر ميامي وهم يمسكون بأيدي الأطفال، وكانت هاربر وميسي يتصدران المجموعة.

وجاء تواجد هاربر في لقاء إنتر ميامي وتشارلوت باعتبارها ابنة المالك المشارك لإنتر ميامي الذي بدوره شارك صورها مع الأسطورة ميسي عبر حسابه الرسمي في تطبيق إنستغرام حيث يتابعه أكثر من 82 مليون شخص.

وكتب ديفيد عن ابتسامة ابنته وهي تخطو إلى جانب ميسي: "ميسي جعل الناس يبتسمون في ميامي وفي جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، وفتاتي الجميلة صاحبة أجمل ابتسامة".

من جهتها، علّقت فيكتوريا بيكهام على منشور لهاربر وميسي قبل وبعد خروجهما إلى الملعب معًا: "فوز رائع آخر الليلة الماضية في ميامي!!! لحظة خاصة لهاربر بالخروج مع ميسي".

شوهدت هاربر آخر مرة في مباراة إنتر ميامي عندما انضمت إلى والدتها وشقيقها كروز (18 عامًا)، لدعم والدهما في مباراة إنتر ميامي ضد كروز أزول في 21 يوليو.

ميسي يقود إنتر ميامي لنصف نهائي كأس الرابطتين

نجح فريق إنتر ميامي في التأهل إلى الدور نصف النهائي من كأس الرابطتين الأميركية والمكسيكية لكرة القدم بعد فوزه على شارلوت برباعية نظيفة اختتمها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

الأهداف الأربعة بدأها الفنزويلي جوزيف ماريتينز من ضربة جزاء في الدقيقة 12، ثم أحرز الهدف الثاني الفنلندي روبير تايلور في الدقيقة 32 من عمر المباراة.

اقرأ ايضاًميسي يتسبب في طرد عامل نظافة من عمله.. ما القصة؟

وفي الشوط الثاني، سجل الفرنسي أديلسون مالاندا مدافع شارلوت بالخطأ في مرماه في الدقيقة 78، فيما أحرز الأرجنتيني  ميسي الهدف الرابع قبل 4 دقائق على انتهاء الوقت الأصلي ليرتفع رصيده مع الفريق الأمريكي المنضم له حديثا إلى 8 أهداف في 5 مباريات فقط.

وبهذا الفوز، يستعد إنتر ميامي لمواجهة فيلادلفيا يونيون الأمريكي الذي فاز على كيريتارو المكسيكي.

وكأس الرابطتين هي مسابقة مخصّصة لأندية الدوريين الأميركي (مايغر ليغ سووكر) والمكسيكي (ليغا أم أكس).
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ ديفيد بيكهام ليونيل ميسي ميسي إنتر ميامي کأس الرابطتین إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

جولة بالصور في قصر ديفيد بيكهام الجديد.. «سعره خيالي»

شراء القصور الفاخرة أمر يحرص عليه العديد من مشاهير العالم، فمؤخرًا، اشترى ديفيد بيكهام، اللاعب الإنجليزي السابق ومالك نادي إنتر ميامي، قصرًا جديدًا مذهلًا في مدينة ميامي الأمريكية بمبلغ خيالي، وذلك لما يضمه المكان من مزايا كبيرة.

كيف يبدو قصر بيكهام الضخم؟ 

يطل قصر ديفيد بيكهام الجديد الذي تبلغ مساحته 14 ألفا و270 قدمًا مربعًا على خليج بيسكاين بولاية فلوريدا الأمريكية، وهو مكون من 9 غرف نوم كبيرة المساحة، فضلًا عن الغرف المتعددة الأخرى، حسب صحيفة «ذا صن» البريطانية. 

وفي عام 2018 جرى بناء هذا القصر الضخم، فبخلاف غرف النوم يضم أيضًا 9 دورات مياه ومطبخ كبير إلى جانب صالة للسينما وأخرى للألعاب الرياضية، وحمام سباحة ضخم وصالون للتجميل، كما يوجد مطبخ خارجي آخر وصالة على السطح وواجهة بمساحة 124 قدمًا على خليج بيسكاين.

سعر قصر بيكهام 

وتُظهر اللقطات الرفاهية الكبيرة للقصر الذي تبلغ قيمته 60 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل نحو 4 مليار جنيه، حيث يقع على شاطئ ميامي وتحيط به الأشجار وله إطلالات خلابة على خليج بيسكاين.

وفي الوقت ذاته، يقوم ديفيد بيكهام وزوجته بتجديد قصرهما الآخر في لندن، الذي تبلغ قيمته 13 مليون جنيه إسترليني، ومن المتوقع أن يستغرق العمل المخطط له عاما بعد أن بدأ الشهر الماضي.

وبشراء هذا القصر الضخم يضيف لاعب الكرة الإنجليزي السابق بناية جديدة لسلسلة العقارات الضخمة التي تملكها عائلته في عدد من أنحاء العالم.  

 

 

مقالات مشابهة

  • تقارير: ميسي يقود إنتر ميامي للتأهل لكأس العالم للأندية 2025
  • ميسي يقلق جماهير إنتر ميامي والأرجنتين بسبب إصابته.. صورة
  • ميسي يحتفل بلقب “درع المشجعين” مع إنتر ميامي
  • جولة بالصور في قصر ديفيد بيكهام الجديد.. «سعره خيالي»
  • ميسي يتألق ويقود إنتر ميامي لتحقيق هذا الإنجاز (شاهد)
  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين في أميركا
  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين بالدوري الأمريكي
  • فيديو.. ميسي يرفع لقبه الثاني مع إنتر ميامي
  • عاجل.. إنتر ميامي بقيادة ميسي يحقق درع المشجعين لأول مرة في تاريخه
  • محترف ”إنتر ميامي” البرغوث ”ميسي” يعود لقيادة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026