يواصل منتخب مصر تدريباته، مساء اليوم الأربعاء، في إطار الاستعدادات لمواجهة نظيره موريتانيا، يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، والتي يتطلع من خلالها لحصد النقاط الثلاث والاستمرار على صدارة ترتيب مجموعته.

كوكا حل حسام حسن في الجبهة اليسرى بمنتخب مصر أمام موريتانيا

وتشهد تدريبات منتخب مصر تجهيزات خاصة من حسام حسن لنجم الأهلي، أحمد نبيل كوكا من أجل تجهيزه لشغل مركز الظهير الأيسر في مواجهة موريتانيا، في ظل إصابة محمد حمدي الظهير الأيسر الأساسي الحالي في معسكر الفراعنة.

بمشاركة محمد صلاح.. منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة موريتانيا 

واستقر حسام حسن، خلال التدريبات الأخيرة، على «كوكا» بديل محمد حمدي في منتخب مصر أمام موريتانيا، لاسيما أن المباراة ستشهد تغييرًا في تكتيكات «العميد» بتغيير خطة اللعب إلى 4-4-2 بدلا من 3-4-3 أو 4-3-3 التي انتهجها في لقاءاته الماضية في ظل تألق عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني حاليا، ورغبة مدرب المنتخب في الاعتماد عليه في مركز المهاجم الثاني خلف مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي.

وخلال الساعات الماضية، شهدت تدريبات منتخب مصر اكتمال صفوف الفراعنة في المعسكر الحالي ومشاركة محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد ومحمود صابر ومحمد عبد المنعم في المران.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حسام حسن منتخب مصر منتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

اكتمال صفوف منتخب مصر استعدادًا لمباراة موريتانيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن تدريبات الفريق استعدادًا لمباراتي موريتانيا المقرر لهما يومي ١١ و١٥ أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ بالمغرب.

اكتملت صفوف المنتخب بمشاركة جميع اللاعبين وانضمام الخماسي محمد عبد المنعم ومحمد صلاح ومصطفى محمد وعمر مرموش ومحمود صابر بالإضافة لمحمد الشناوي والمهدي سليمان ومحمد عواد  ومصطفى شوبير  ورامي ربيعة وأحمد رمضان بيكهام وخالد صبحي ومحمد حمدي شرف ومحمد شحاتة وأحمد نبيل كوكا وأحمد عيد وحمدي فتحي ومروان عطية وناصر ماهر وأحمد سيد زيزو  ونبيل عماد دونجا ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى فتحي وإبراهيم عادل وأسامة فيصل.

حضر مران منتخب مصر الأستاذ جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة والأستاذ خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة ومحمد الماشطة المستشار القانوني للاتحاد وحمادة زاهر مدير التسويق.

IMG_3588 IMG_3585 IMG_3582 IMG_3581 IMG_3580 IMG_3583 IMG_3584 IMG_3587 IMG_3586

مقالات مشابهة

  • بعد سيطرته على البندسليجا.. ماذا قدم عمر مرموش بقميص منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا؟
  • ترتيب مجموعة منتخب مصر قبل مواجهة موريتانيا
  • اكتمال صفوف منتخب مصر استعدادًا لمباراة موريتانيا
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • حسام عاشور: عبد المنعم الوحيد القادر على اللعب في جيل الأهلي الذهبي
  • منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة موريتانيا الجمعة في تصفيات إفريقيا
  • منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لـ موريتانيا في تصفيات أفريقيا
  • منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة موريتانيا في تصفيات Yفريقيا
  • منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة موريتانيا الجمعة في تصفيات أفريقيا