نستعرض لكم  في هذا المقال، علاقة الأميرة أليساندرا (زوجة أمير هانوفر) الوثيقة مع عالم صناعة الموضة، فهذه الأميرة المتألقة لا تتردد في نشر أجمل إطلالاتها للمتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي حيث تلهم العديد من النساء بأسلوبها الملكي الفاخر وغير المتكلف.

اقرأ ايضاً تفاصيل إطلالة الأميرة رجوة خلال مباراة كرة السلة اليوم

 أما عن هويتها الشخصية: فالأميرة أليساندرا هي زوجة الأمير كريستان ابن الأمير إرنست أوغست أمير هانوفر وهي مصممة الأزياء وعارضة الأزياء السابقة المولودة في بيرو.

 وكان الأمير كريستان قد التقى زوجته أليساندرا للمرة الأولى في عام 2005، خلال عملها كمرشدة سياحية، خلال زيارته إلى بيرو، كما عملت الأمير أليساندار أميرة هانوفر وقتها أيضا كعارضة أزياء حيث عرضت لصالح أشهر دور الأزياء وأشهر العلامات مثل بوتيغا فينيتا وميسوني في إيطاليا وكانت تدرس المحاماة كذلك، تحمل رخصة مزاولة المحاماة حاليا، وكما تدير ماركاتها الخاصة لحقائب اليد المصممة والتي تحمل اسم ماركة Moi & Sas، فتعالي معنا لنستكشف أجمل إطلالاتها.

الأميرة أليساندرا بـ إطلالة راقية في باريس لحضور عرض ديور

 نشرت الأميرة أليساندرا أميرة هانوفر صور إطلالاتها المفعمة بالأنوثة والأناقة عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام صور من جلسات تصوير لصالح دار الأزياء الراقية ديور في عدة مرات كانت أحدها هذه الإطلالة التي حضرت فيها عرض أزياء العلامة الذي أقيم في باريس مارس الماضي لعرض مجموعة الأزياء الخاصة بموسم خريف وشتاء 2023-2024، حيث تموضعت خارج صالة متحف رودان في باريس مستعرضة إطلالاتها البيضاء التي جائت بقماش الكريب جورجيت باللون الأبيض والتي نقشت بتطريزات الزهور باللونين الرمادي والأبيض. 

توسط الإطلالة حزام "سادل ديور" بالمخمل الأسود و"بكلة" ذهبية عريضة زادت من فخامة الإطلالة التي جائت بصيحة ال"بوليرو" القصير الذي أضفى طابع المرح والحيوية على الإطلالة الراقية. وحملت حقيبة ديور "سادل" أيضا.

إطلالة أنيقة بروح العصر الفيكتوري

خلال حضورها لدعم علامة الماكياج التي أطلقتها صديقتها خلال مايو الماضي أطلت الأميرة أليساندرا بإطلالة أنيقة وحولتها في ما بعد لإطلالة مستوحاة من أناقة العصر الفيكتوري، حيث اختارت طقم متناسق من العلامة الإيطالية "ماكس مارا" باللون الوردي الكريمي المائل إلى البيج بأكمام عريضة وخصر مزموم بتفاصيل أنيقة زادتها نقشات الورود إبهارا وأنوثة.

اختارت لتنسيق الإطلالة معطف مخملي باللون البرغندي الداكن بظلال حمراء عميقة أضفت الفخامة والأناقة على الإطلالة، كما زادت من جرأة الإطلالة بحقيبة باللون الأزرق ال"سيريليان".

إطلالة أنيقة من ديور خلال الشهر الماضي

أطلت في مدينة صقلية الإيطالية بفستان زمردي اللون بقماش الشيفون الناعم لحضور إطلاق مجموعة مجوهرات خاصة بعلامة ديور العريقة. 

اقرأ ايضاًنصائح لاختيار فساتين السهرة لمناسبات صيف 2023.. من وحي إطلالات الملكة رانيا

وبدت الإطلالة غاية في الجمال والنعومة، إذ انسدل الفستان الراقي من مجموعة ربيع وصيف 2022 بكل نعومة على قوامها الممشوق وبقصة خصر عالي "ريجينسي". 

ونسقت الإطلالة مع طلة جمالية مستوحاة من نعومة الآلهة الرومانية بشعر منسدل من جهة واحدة وبتمويجات خفيفة، وصندل مفتوح باللون الفضي.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ الأميرة ديور

إقرأ أيضاً:

فيديو.. برشلونة يضيف اللون الأخضر إلى قميصه

أعلن نادي برشلونة اليوم الثلاثاء عن القميص الثالث للفريق لموسم 2024-2025، وكان أبرز ما فيه هو اللون الأخضر الذي كسى القميص بأكمله.

???? ما رأيك في قميصنا الثالث للموسم الجديد؟ ???? pic.twitter.com/kidTs8waMx

— نادي برشلونة (@fcbarcelona_ara) September 17, 2024

ويرمز لون القميص الأخضر، الذي يعيد إلى الأذهان القميص الثاني للفريق بموسم 2018-2019، وفقاً لما قال النادي إلى "الرخاء والنمو والتقدم في الكفاح من أجل المساواة" وأيضاً "ميلاد حقبة جديدة من التضامن بين النساء والالتزام بالمستقبل القريب".
كما عانى شعار شركة "نايكي"، راعي النادي، من بعض التعديلات إذ تم وضع الشعار مرتين فوق بعض (أحدهما باللون الأزرق وآخر صغير باللون الأحمر) وفي وضع رأسي.

روعة ???? pic.twitter.com/nP0IH2nbjO

— نادي برشلونة (@fcbarcelona_ara) September 17, 2024


في حين ظل شعار النادي وبعض الرعاة الآخرين بنفس اللون الأزرق لشعار علامة "نايكي" الكبيرة.

مقالات مشابهة

  • بعد رحلة التعافي من العلاج الكيميائي.. عودة الأميرة كيت إلى الأنشطة الملكية
  • القبض على مقيم لاستغلاله الرواسب بمحمية الأمير محمد بن سلمان الملكية
  • ((قبلة وداع)) من أحمد حسن الزعبي
  • من أمام تمثال أبو الهول.. "حواس" يهدي كتابه لمصمم الأزياء ستيفانو ريتشي
  • حلا شيحة بأقوى ردّ على منتقدي إطلالاتها
  • ثراء جبيل تتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري في رمضان 2025
  • مراكش .. سوق ديور المساكين النموذجي في وضع مأساوي والساكنة تشتكي (صور)
  • فيديو.. برشلونة يضيف اللون الأخضر إلى قميصه
  • الأمير الأردني فيصل بن الحسين ينافس على رئاسة اللجنة الأولمبية الدولية
  • ماني: العراق بلد عظيم وكنا نتمنى أن يحضر معنا رونالدو