بوابة الوفد:
2024-10-09@19:32:20 GMT

كلوب يتولي منصب جديد وشرط مثير لرحيله

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

يبدو أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني السابق لنادي ليفربول الإنجليزي، قد اعتزل التدريب، واتجه في خطوة مفاجئة نحو العمل الإداري بتوليه منصب الرئيس العالمي لكرة القدم بمجموعة "ريد بول".

 

وتمتلك شركة "ريد بول" العالمية عدد من الأندية في مخلتف القارات بداية من فريق لايبزيج الألماني، وريد بول سالزبورج النمساوي، ونيويورك ريد بولز الأمريكي.

 

وسيتولى يورجن كلوب منصبه الجديد، بداية من الأول من يناير لعام 2025، حيث سيشرف على تطبيق سياسة موحدة لأندية كرة القدم التابعة لشركة المشروبات الغازية.

 

وسيعمل كلوب مشرفا على المدربين وإدارات الأندية التابعة لمجموعة ريد بول، مع تقديم استراتيجة واضحة لنموذج عمل تلك الأندية ومدربيها خلال المراحل المقبلة.

 

ويتضمن عقد كلوب مع مجموعة ريد بول، شرط يسمح له بالرحيل عن منصبه، حال تقدم له المنتخب الألماني بعرض لتدريب الفريق، حال مغادرة المدير الفني الحالي جوليان ناجلسمان.

 

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فأن يورجن كلوب من غير المتوقع أن يستأنف قريبا مشواره مع التدريب، خاصة مع منصبه الجديد، وهو ما يشير لاعتزاله لفترة طويلة من الوقت.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يورجن كلوب كلوب ليفربول ريد بول المنتخب الألماني رید بول

إقرأ أيضاً:

شقيق مؤمن زكريا يتولي المرافعة نيابة عنه أمام المحكمة في واقعة السحر المفبرك

وكل لاعب الكرة مؤمن زكريا شقيقه المحامي للدفاع والمرافعة نيابة عنه امام المحكمة، في واقعة فبركة السحر الخاص به أمام محكمة جنوب القاهرة.

 

تنظر محكمة جنح الخليفة، بعد قليل 
، محاكمة المتهمين في واقعة العثور على سحر لمؤمن زكريا اللاعبين النادي الأهلي السابق، داخل مقابر الإمام الشافعي.

حيث تلقت النيابة العامة بلاغًا من لاعب كرة القدم السابق مؤمن زكريا، بأن المتهم الأول أذاع أخبارًا كاذبة عبر لقاءٍ تلفزيوني، تفيد عثوره والمتهمون الأربعة الآخرون على أعمال سحر تخصه بإحدى الجبانات بمنطقة الخليفة؛ مما ألقى الرعب في نفسه، فباشرت النيابة العامة التحقيقات، حيث ثبت بسؤال الشاكي وذويه أن المتهمين اصطنعوا أعمال السحر وقاموا بدفنها بإحدى الجبانات، ثم أبلغوا أحد أقارب زوجته بعثورهم على تلك الأعمال وأطلعوه عليها، وحينما توجه الشاكي لتلك الجبانة قاموا بتصويره بقصد استغلال مرضه وتحقيق مكاسب مالية من خلال إذاعة تلك الأخبار بوسائل الإعلام، وهو ما أيدته تحريات الشرطة.

كما أسفر تقرير الفحص الفني لهواتف المتهمين عن وجود محادثات كتابية فيما بينهم تقطع بارتكابهم الواقعة. هذا، وقد طالعت النيابة العامة محتوى اللقاء التلفزيوني فتبينت ظهور المتهم الأول مروجًا لتلك الإشاعات والأخبار، كما استجوبت المتهمين وأمرت بتقديمهم للمحاكمة الجنائية.

 

مقالات مشابهة

  • جماهير ليفربول ودورتموند توجه اتهاما خطيرا لـ يورجن كلوب
  • يورجن كلوب: لن أعود للتدريب.. وأود نقل خبراتي في تجربتي الجديدة
  • كلوب مدرب ليفربول السابق يعود إلى كرة القدم
  • بعد تركه التدريب.. كلوب يعود للساحة الكروية في منصب جديد
  • عاجل.. تعيين يورجن كلوب رئيسًا لكرة القدم بشركة "رد بول" العالمية
  • كلوب يعود إلى الكرة في «منصب جديد»
  • وزير العدل يبحث التعاون في مجالات التدريب مع المدير القطري للبنك الدولي
  • شقيق مؤمن زكريا يتولي المرافعة نيابة عنه أمام المحكمة في واقعة السحر المفبرك
  • لاعب الأهلي السابق : منصب المدير الرياضي قد يكون أهم من مدرب الفريق