أكتوبر 9, 2024آخر تحديث: أكتوبر 9, 2024

المستقلة/- في عالم أصبحت فيه الاستدامة عنصرًا أساسيًا أكثر من أي وقت مضى، بيورينتي (الشركة) تواصل تعزيز حضورها في الخليج، فهي شركة رائدة في مجال أنظمة تنقية المياه والهواء المتقدمة.

تقدم شركة بيورينتي حلولاً صديقة للبيئة تقلل من الاعتماد على المواد البلاستيكية التي تُستخدم لمرة واحدة، وتوفر تقنيات مبتكرة تدعم الأسر والشركات في تبني ممارسات مستدامة للاهتمام بالمياه والهواء.

وانطلاقًا من رسالتها الرامية إلى تعزيز الوعي البيئي والحياة الصحية، تدعم شركة بيورينتي الجهود البيئية دعمًا دؤوبًا وحثيثًا، وتشارك في مبادرات مثل فعاليات غرس الأشجار التي تساعد على استعادة النظم البيئية الطبيعية.

تسلط التقارير الحديثة، بما في ذلك تقرير من مجلة فوربس، الضوء على الاكتشاف المثير للقلق بشأن وجود جزيئات بلاستيكية دقيقة في داخل جسم الإنسان. وقد بلغ التزام شركة بيورينتي بالترويج لمنتجات المياه الخالية من البلاستيك مستوى جديدًا ومهمًا. ومن خلال أجهزة تنقية المياه والهواء القائمة على الاشتراك، تساهم الشركة في معالجة مخاوف الصحة العامة والحاجة الملحة إلى الاستدامة البيئية.

يتناول الشخص العادي حوالي 50,000 جزيء من البلاستيك الدقيق سنويًا

“تتصدر شركة بيورينتي الجهود المبذولة لتحويل استهلاك المياه من خلال تقديم حلول مبتكرة تشجع على اتباع أنماط حياة صحية مع الحد من النفايات البلاستيكية بشكل فعال. ولقد نجحت في دولة الإمارات العربية المتحدة وحدها بالفعل في منع أكثر من 500 طن من النفايات البلاستيكية وخفضنا انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بأكثر من 2.3 مليون كيلوغرام”.

و”بالنظر إلى الحقيقة المثيرة للقلق والمتمثلة في أن الشخص العادي يستهلك حوالي 50,000 جزيء من ميكروبلاستيك سنويًا بسبب المنتجات البلاستيكية التي تُستخدم لمرة واحدة، أصبحت مهمتنا للقضاء على تلك المواد البلاستيكية أكثر أهمية من أي وقت مضى. كما أن تقنية الترشيح المتقدمة التي نقدمها تقلل بشكل كبير من الحاجة إلى المياه المعبأة في زجاجات، ما يُمكّن الأسر من خفض استخدام البلاستيك بشكل كبير والمساهمة في مستقبل أكثر استدامة”.

تقدم بيورينتي مجموعة من منتجات تنقية المياه والهواء المصممة لتحسين جودة الحياة لكل من المنازل والشركات. ويتضمن خط الإنتاج أجهزة تنقية المياه وأجهزة تنقية الهواء وفلاتر الاستحمام، وكل منها مصمم وفق تقنية التنقية والأداء الوظيفي. وإضافة إلى ذلك، ابتكرت بيورينتي مشروعًا رائدًا في مجال تنقية المياه والهواء القائم على الاشتراك لضمان تمتع العملاء بإمكانية الحصول على مياه نظيفة بلا حدود دون القلق حيال عناء الصيانة أو التكاليف الإضافية.

تعزيز الاستدامة البيئية في الخليج

تأسست شركة بيورينتي في الإمارات العربية المتحدة في تموز/يوليو 2020. ونالت العلامة التجارية شهرة واسعة بفضل تقنيات التنقية المستدامة التي تعتمد على الابتكارات الكورية الجنوبية لتوفير مياه وهواء نظيفين وآمنين وخاليين من البلاستيك، بالإضافة إلى خدمة فائقة وممتازة يقدمها فريق الشركة الميداني. وعلى مر السنين، نمت الشركة بسرعة وتوسعت في سلطنة عُمان في عام 2022، ما عزز مكانتها في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

وتماشيًا مع تفاني شركة بيورينتي في الحفاظ على البيئة، قادت الشركة مؤخرًا مبادرة لزراعة الأشجار، حيث نجحت في زراعة 400 شجرة بمساعدة 79 من أعضاء فريق العمل. ويتفق هذا المسعى مع رؤية بيورينتي الشاملة لحماية النظم البيئية الطبيعية وتجديدها، ما يعكس التزامها بالاستدامة المحلية والعالمية على حد سواء مع الاستمرار في توسيع مجموعة منتجاتها الصديقة للبيئة.

السعي المستمر للابتكار من أجل مستقبل أكثر اخضرارًا

تواصل شركة بيورينتي التزامها بتقديم حلول مبتكرة وواعية بيئيًا تدعم جهود الاستدامة المحلية والعالمية على حد سواء. وبينما يواجه العالم تحديات بيئية متزايدة، تعكس رؤيتنا والالتزام بمستقبل أكثر صحة ونظافة واستدامة.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

ما هي حقيقة الإدعاءات التي طالت شركة هرفي؟ الإدارة توضح الحقائق

مقالات مشابهة ما هو شعار أسبوع الفضاء العالمي 2024؟ وكالة الفضاء السعودية تشرح التفاصيل

‏10 دقائق مضت

Google Files تطرح ميزة Receive Quick Share FAB

‏13 دقيقة مضت

المركز الوطني للأعاصير الأمريكي.. يحذر من قوة اعصار فلوريدا اليوم

‏17 دقيقة مضت

متى موعد مباراة السعودية القادمة ضد اليابان في تصفيات كأس العالم 2026 أسيا ؟

‏46 دقيقة مضت

الهيدروجين الأخضر في مصر يتلقى دعمًا أوروبيًا بـ 33 مليون دولار

‏50 دقيقة مضت

مواجهات نارية وهامة.. قرعه دوري ابطال افريقيا والكونفدراليه لموسم 2024-2025

‏58 دقيقة مضت

قامت إدارة شركة هرفي للخدمات الغذائية بالكشف عن أمور عدّة في بيان رسمي منشور على موقعها الإلكتروني، حيث صرحت بأمور متعلقة بالنزاعات المالية والإدارية التي انتشرت شائعات حولها في الآونة الأخيرة، وخصوصًا بعدما ما تمَّ تداول طلبات من قبل أحمد السعيد وهو أحد المساهمين الذي يزعم أنه صاحب حقوق مالية كبيرة على الشركة، لمعرفة هذه الأمور يرجى متابعة القراءة.

شركة هرفي

أكدت شركة هرفي أنَّ هنالك العديد من الإدعاءات التي لا تستند إلى أدلة صحيحة وتتعارض مع مصلحة الشركة والمساهمين وخاصةً تلك المتعلقة أنَّ أحمد السعيد صاحب حقوق مالية كبيرة على الشركة، وبناءً على هذا الأمر تمَّ التصريح بما يأتي:

بدايةً تمَّ التوضيح أنَّ المساهم أحمد السعيد قام بتقديم طلبات مالية كبيرة ومطالب شخصية بملايين الريالات في أكثر من مناسبة.ومن بين المطالب التي ذكرها السعيد أنه في الربع الأول من عام 2021 طالب بمكافأة خاصة له بقيمة 28 مليون ريال مقابل تنازل عن علامة تجارية.وكذلك الأمر بالنسبة إلى التنازل عن أصول تخص معارض وفروع هرفي وحقوق في مصنع معين.كما طلب السعيد تعيينه مستشارًا للشركة لمدة خمس سنوات بمكافأة سنوية قدرها 3 ملايين ريال.علاوة على ذلك طالب السعيد بتعيين ابنه خالد كرئيس تنفيذي للشركة وعضو منتدب.إضافةً إلى ذلك قام بتقديم العديد من الطلبات الإدارية والمالية والتي جعلت إدارة الشركة تتخذ الإجراءات القانونية اللازمة.إلى جانب ذلك أشارت الإدارة إلى أنَّ المحاكم تنظر في الدعاوى المرفوعة من أحمد السعيد.الأهم من ذلك صرحت الإدارة أنها ملتزمة بالحفاظ على حقوق المساهمين والمستثمرين وفقًا للأنظمة والقوانين المعمول بها في المملكة. قرارات هرفي الاستراتيجية

جاء في البيان المنشور في آخر أخبار شركة هرفي مجموعة من القرارات الاستراتيجية التي تسعى إليها وتتخذها كمنهج ثابت لها، حيث أطلعت المواطنين عليها عبر البنود المنسقة والمباشرة على النحو الآتي:

بدايةً هنالك جهود مستمرة تبذلها الشركة لتطوير أعمالها وتحقيق أهدافها الاستراتيجية.علاوة على ذلك في 15 ديسمبر 2020 أقرّت الشركة خطتها الاستراتيجية التي تضمنت الاستحواذ على علامات تجارية جديدة في قطاع الأغذية.وكذلك بيّنت الشركة هرفي أنه كان منها سلسلة مطاعم كودو.ونهايةً رغم هذه الإنجازات أشارت الإدارة إلى أنَّ الخلافات مع السعيد لم تؤثر على سير العمل أو تعطيل الخطة الاستراتيجية.
Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • "الالتزام البيئي".. تدريب أكثر من 5 آلاف سعودي على مكافحة التلوث البحري
  • دهوك.. التلوث بمخلفات الصرف الصحي يلاحق المياه الجوفية ويهدد المنتجات الزراعية (صور)
  • وزير الكهرباء: لجنة عليا لتحديد استخدامات المياه المعالجة
  • اجتماع برئاسة جمعان يناقش سير العمل بمؤسسة المياه في عمران والخدمات التي تقدمها
  • نائب محافظ الوادي: الملتقى التسويقي المصري للتمور ينطلق هذا العام بشكل أكثر توسعًا
  • مدير تعليم أبوتشت يتابع انتظام الدراسة بمدرسة ام حامد للتعليم الأساسي
  • ما هي حقيقة الإدعاءات التي طالت شركة هرفي؟ الإدارة توضح الحقائق
  • الآثار البيئية للحرب في السودان: تلوث المياه والتربة والهواء والأثر على المكونات الغذائية
  • شركة الخليج العربي تنجح في استحداث نظام متطور لأحد الآبار بحقل النافورة