أعلن جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة، عن تنظيم ملتقى توظيفي لإتاحة فرص عمل للشباب بأحد المطاعم، وذلك بحضور مسئول الموارد البشرية.

وأضاف جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالجيزة، أن الوظائف المطلوبة، "عضو فريق" للطلبة والخريجين من الذكور فقط، ويشترط للتقديم عليها أن يكون المؤهل من إعدادية، والسن ما بين 18 و35 سنة.

وأشار الجهاز إلى أن الوظائف تتيح مزايا عديدة، وتشمل: تأمين طبي واجتماعي، ومرتبات مجزية تشمل بدل مواصلات وحافز شهري، وأماكن عمل بالقرب من محل السكن، بالإضافة إلى توفر باصات لفروع التجمع والرحاب وأكتوبر والشيخ زايد.

وأوضح جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالجيزة، أن الملتقى ينظم يوم الأحد الموافق 13/10/2024، من الساعة 10 صباحًا حتى 2 ظهرًا، وذلك بمقر الجهاز الكائن 300 ميدان الجيزة - عمارة النبراوي - الدور الثاني.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

وظائف فنيين للمؤهلات المتوسطة برواتب مجزية.. اعرف الشروط ورابط التقديم

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» حاجة شركة «فرونيري آيس كريم مصر» للصناعات الغذائية لشغل عدد من الوظائف الفنية المختلفة في مدينة 6 أكتوبر بالمنطقة الصناعية الأولى.

وتشمل الوظائف المطلوبة فني ميكانيكا، وفني تبريد، وفني كهرباء، مع توفير بيئة عمل محفزة وحزمة كبيرة من المميزات الجذابة التي تشمل الرواتب المجزية، والتأمينات، وبدلات وحوافز.

متطلبات التقديم للوظائف 

وتوضح «الوطن» في السطور التالية، تفاصيل الوظائف وشروطها ومميزاتها وطريقة ورابط التقديم وذلك كالتالي:

مؤهل دراسي «ثانوية عامة أو دبلوم صناعي». خبرة عملية لا تقل عن 3 سنوات في المجال المطلوب. الحد الأقصى للعمر: 35 سنة. يفضل المقيمين في مدينة 6 أكتوبر لتسهيل التنقل. إتقان المصطلحات الهندسية باللغة الإنجليزية. معرفة جيدة باستخدام برامج Microsoft Office والكمبيوتر.

المميزات والحقوق

تقدم الشركة بيئة عمل مثالية وفرصًا مميزة للتطوير المهني داخل قطاع الصناعات الغذائية، ما يجعلها خيارًا جذابًا للراغبين في العمل بمهنة تقنية في هذا المجال، وتتميز بالآتي:

مرتبات مجزية تتناسب مع كل وظيفة. ساعات العمل: 8 ساعات يوميًا. يوم إجازة أسبوعيًا. وجبة يومية للعاملين. بدل طبيعة عمل «يخص فقط فنيي التبريد». علاوة سنوية تضمن تحسين مستوى الدخل. بدل وردية لتشجيع العمل في المناوبات. توفير مواصلات لنقل العاملين. تأمين صحي، طبي، واجتماعي شامل. كيفية التقديم للوظائف

على الراغبين في الانضمام إلى فريق العمل بتلك الشركة، ملء استمارة التقديم المتاحة على هذا الرابط.

مقالات مشابهة

  • وظائف شاغرة برواتب مجزية وتأمينات.. إليك طريقة التقديم
  • «فرص هتغير حياتك».. وظائف بـ«الشباب والرياضة» بمرتبات مجزية ومزايا استثنائية
  • محافظة الجيزة تنظم ملتقى توظيفي لتوفير فرص عمل للشباب.. ينطلق بعد أيام
  • رواتب مجزية و5 آلاف حوافز.. إليك وظائف شاغرة للشباب وطريقة التقديم
  • وزير العمل: توفير 2000 وظيفة بمرتبات مجزية في فروع شركتين
  • وظائف فنيين للمؤهلات المتوسطة برواتب مجزية.. اعرف الشروط ورابط التقديم
  • وظائف خالية في 3 محافظات برواتب مجزية وحوافز.. الشروط وطريقة التقديم
  • بمرتبات مجزية.. توفير 138 فرصة عمل للشباب بالقليوبية
  • وظائف شاغرة في 3 مجالات برواتب وحوافز مجزية.. إليك رابط التقديم