ذكرت تقارير صحافية إسبانية أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق فنربخشة، طالب إدارة النادي بضم لاعب من ريال مدريد.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن مورينيو طلب من إدارة ناديه التحرك لاستعارة التركي أردا غولر، لاعب الفريق السابق والريال الحالي، في يناير/كانون الثاني المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن مورينيو طلب من ناديه ضم جولر، من أجل مواصلة المنافسة مع جالطة سراي على لقب الدوري التركي.



ويسعى فنربخشة لاستعادة جولر على سبيل الإعارة، نظرًا لصعوبة موافقة ريال مدريد على ضمه نهائيا.

وأضافت أن ريال مدريد من الممكن أن يوافق على عرض فنربخشة، من أجل منح اللاعب فرصة للمشاركة باستمرار.

وكانت تقارير إسبانية، قد أكدت أن جولر مستاء من موقفه في ريال مدريد، خاصة أنه لم يبدأ هذا الموسم سوى مباراتين، رغم الأداء الجيد الذي قدمه في نهاية الموسم الماضي.

وانضم غولر (19 عامًا) لريال مدريد، في صيف 2024، قادمًا من فنربخشة، بعد منافسة مع برشلونة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية مورينيو فنربخشة ريال مدريد غولر ريال مدريد مورينيو كرة القدم فنربخشة غولر رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مبابي يتوج بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد بشهر سبتمبر

حصل النجم الفرنسي كيليان مبابي على جائزة أفضل لاعب في ريال مدريد خلال شهر سبتمبر، بفضل الأداء الثابت الذي قدمه خلال مباريات الفريق في الدوري الإسباني على وجه الخصوص.
أثبت كيليان مبابي أنه صفقة مميزة بعد البداية الصعبة التي عاشها مع الفريق على ملعب ريال مايوركا في الجولة الأولى، عندما تعادل الفريق 1/1، قبل أن يخفق في التسجيل أمام بلد الوليد ولاس بالماس في الجولتين الثانية والثالثة نهاية شهر أغسطس.
لكنه انفجر أخيراً بتسجيل هدفين أمام ريال بيتيس على ملعب سانتياغو برنابيو يوم الأول من سبتمبر في الجولة الرابعة، وتوالت بعدها أهدافه وتمريراته المفتاحية، ما أهله للحصول على جائزة أفضل لاعبي ريال مدريد للشهر الماضي.
وسجل مبابي ما مجموعه 5 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة في 4 مباريات خلال شهر سبتمبر، ليتمتع صاحب الـ 25 ببداية مرضية له مع النادي الملكي بهذه الإحصائيات.
ويغيب قائد المنتخب الفرنسي عن المباراتين القادمتين لمنتخب بلاده في بطولة دوري الأمم الأوروبية، من أجل مساعدته على التعافي من الإصابة واستعادة لياقته البدنية، حيث ظهر تأثره أمام ليل في دوري أبطال أوروبا حين شارك كبديل منتصف الأسبوع الماضي.

الشرق

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • فنربخشة يخطط للتفاوض مع ريال مدريد لاستعارة نجمه
  • تقارير: أردا جولر لا يشعر بالسعادة في ريال مدريد بسبب الدكة
  • مبابي يتوج بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد بشهر سبتمبر
  • مبابي يفوز بجائزة مع ريال مدريد
  • بعد كارفاخال.. إصابة نجم جديد في ريال مدريد
  • ريال مدريد يتمسك بالتعاقد مع أرنولد بعد أزمة الجبهة اليمنى
  • تقارير صحفية: أرنولد بديل كارفاخال في ريال مدريد
  • لاعب من ريال مدريد يتسبب في إصابة كارفخال .. فيديو
  • بعد كارفاخال.. إصابة لاعب جديد في ريال مدريد