المناطق_واس

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني ممثلةً بقطاع النقل الجوي والتعاون الدولي، التصريح ببدء تشغيل طيران “كاثي باسيفيك – Cathay Pacific Airways” برحلات منتظمة للمسافرين، متجهة من هونغ كونغ إلى الرياض خلال الموسم الشتوي لعام 2024، وذلك بواقع ثلاث رحلات أسبوعيًا بدءًا من 28 أكتوبر 2024.

 

أخبار قد تهمك “هيئة الطيران المدني” تُصدر غرامات مالية بقيمة 8.

7 ملايين ريال خلال الربع الثالث لعام 2024م 8 أكتوبر 2024 - 11:54 صباحًا “هيئة الطيران المدني” تُصدر تقريرها الشهري عن أداء المطارات الداخلية والدولية لشهر يونيو 2024 22 يوليو 2024 - 1:02 مساءً

 

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود الهيئة العامة للطيران المدني المستمرة، لتعزيز الربط الجوي وربط المملكة بالعالم؛ تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030 المتمثّلة في جعل المملكة منصة لوجستية عالمية، وفتح آفاق جديدة للسفر، توافقًا مع مستهدفات الإستراتيجية الوطنية للطيران.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: هيئة الطيران المدني

إقرأ أيضاً:

عبر منصة “سيما”.. هيئة الإذاعة والتلفزيون توثّق مراحل تطور ونهضة المملكة بأكثر من 1.2 مليون مادة مرئية ومسموعة

دشن مساعد وزير الإعلام الدكتور عبدالله المغلوث منصة “سيما”، التابعة لهيئة الإذاعة والتلفزيون، تحت مظلة مركز الأرشيف الرقمي، التي تعد من أكبر المراكز الأرشيفية في العالم، والأولى على مستوى الشرق الأوسط في المواد الإعلامية، وذلك خلال حفل إطلاق مشاريع هيئة الإذاعة والتلفزيون الأسبوع الماضي.
وتحتوي المنصة على أكثر من 1.2 مليون مادة مرئية ومسموعة مؤرشفة على مدى أكثر من 60 عامًا.
ووثقت “سيما” اللحظات الأولى للبث الأول في المملكة، إضافة لأول تجربة هاتف، والكثير من الأحداث التي تمت في مراحل تطور ونهضة الوطن.
وتقدم المنصة فرصة فريدة للشركاء الاستثماريين في المحتوى الإعلامي، من خلال عرض وترخيص المواد الإبداعية في جميع أنحاء العالم.
وتضمن المنصة تجربة مستخدم فريدة، إضافة إلى تقديم الدعم الفني المتواصل على مدار الساعة لمساعدة المستفيدين، كما تستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحليل سلوك المشاهدين، بما في ذلك عدد المشاهدات ومواقعها الجغرافية وساعات الذروة.
وتتطلع “سيما” إلى أن تكون البوابة العالمية الموحدة لمواد الإعلام السعودي محاكية المنصات العالمية.
وتعتمد المنصة على برامج إدارة الحقوق الرقمية “DRM” لضمان عدم إعادة التوزيع أو النسخ غير المصرح به، كما تستخدم العلامات التجارية والعلامات المائية لحماية المحتوى الخاص بها.
وتعد “سيما” منصة ثرية احترافية، تقدم مجموعة واسعة من المواد الحصرية التي تعكس هوية وثقافة وتاريخ المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • شاهد الفيديو المسرب.. “الطيران طلع عينا والله”.. أفراد من الدعم السريع يصورون مقطع لأنفسهم وهم يختبئون تحت الأشجار ويعبرون عن خوفهم وهلعهم الشديد من طيران الجيش
  • عبر منصة “سيما”.. هيئة الإذاعة والتلفزيون توثّق مراحل تطور ونهضة المملكة بأكثر من 1.2 مليون مادة مرئية ومسموعة
  • “الطيران المدني”: تشغيل خطوط طيران “كاثي باسيفيك” بين المملكة وهونغ كونغ برحلات منتظمة
  • وزير الطيران المدني يبحث مع سفيرة البحرين التعاون المشترك في عمليات النقل الجوي
  • “العربية للطيران” تحصد جائزة منتدى التميز التشغيلي 2024
  • “هيئة الطيران المدني” تُصدر غرامات مالية بقيمة 8.7 ملايين ريال
  • “الطيران المدني” تضبط 197 مخالفة للأنظمة بغرامات قيمتها 8.7 مليون ريال خلال الربع الثالث من 2024م
  • “هيئة الطيران المدني” تُصدر غرامات مالية بقيمة 8.7 ملايين ريال خلال الربع الثالث لعام 2024م
  • وزير الطيران المدني الأسبق يكشف كواليس التحضير لـ حرب أكتوبر 1973 (فيديو)