شهد اللواء خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، اليوم الأربعاء، اصطفاف شاحنات المواد الغذائية المقدمة من مؤسسة مصر الخير إلي أبناء شمال سيناء.

وقال المحافظ، إن تعاون الحكومة مع مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص  يؤكد تكاتف الجميع من أجل تنمية وتعمير سيناء، حيث اتحاد الحكومة مع المجتمع المدني والقطاع الخاص لتكوين مثلث متكامل، استطاع تقديم الخدمات لأهالي سيناء على مستوى عالي من الجودة في كافة مناحي الحياة، من تعليم وصحة وتكافل اجتماعي.

وأضاف المحافظ، أن الشاحنات عددها  22 شاحنة محملة بالمواد الغذائية ، حيث سيتم توزيعها علي الأسر الأكثر احتياجا في مختلف مناطق شمال سيناء.

واشاد عبدالله جهامة رئيس جمعية مجاهدى سيناء ومنسق مجلس مشايخ وسط سيناء بما تم من جهد اليوم خلال إيصال 22 سيارة من  مصر الخير والتعامل الميداني على مستوى محافظ شمال سيناء وتحت رعاية اللواء خالد مجاور محافظ شمال سينا  معرباً عن سعادته البالغة برضاء المستحقين والمتبرعين عن ما قدمته المؤسسة من خدمات مختلفة خلال الحملة الذى تستهدف المستحقين بشكل مباشر ومتعفف، مؤكداً على أن تنمية الإنسان هو هدف مؤسسة مصر الخير الرئيسي ولذلك فإن تنفيذ كافة المشروعات داخل المؤسسة يتم بصورة تنموية مباشرة تستهدف الإنسان المصري

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شمال سيناء العريش مصر الخير توزيع مستحق غير قادرين شمال سیناء محافظ شمال مصر الخیر

إقرأ أيضاً:

22 شاحنة محملة بالأمل.. قافلة غذائية تصل إلى أهالي شمال سيناء

شهد اللواء دكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، اليوم الأربعاء، اصطفاف شاحنات المواد الغذائية المقدمة من مؤسسة مصر الخير إلي أبناء شمال سيناء.

وقال محافظ شمال سيناء، إن تعاون الحكومة مع مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص يؤكد تكاتف الجميع من أجل تنمية وتعمير سيناء، حيث أن اتحاد الحكومة مع المجتمع المدني والقطاع الخاص لتكوين مثلث متكامل، استطاع تقديم الخدمات لأهالي سيناء على مستوى عالي من الجودة في كافة مناحي الحياة، من تعليم وصحة وتكافل اجتماعي.

وأضاف محافظ شمال سيناء، أن الشاحنات عددها 22 شاحنة محملة بالمواد الغذائية، حيث سيتم توزيعها علي الأسر الأكثر احتياجا في مختلف مناطق شمال سيناء.

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء يشهد احتفال جامعة العريش بنصر أكتوبر
  • بمشاركة 5 محافظات..محافظ الدقهلية يشهد احتفالية وزارة التضامن باليوم العالمي لكبار السن
  • 22 شاحنة محملة بالأمل.. قافلة غذائية تصل إلى أهالي شمال سيناء
  • محافظ القاهرة يشهد حفل تسليم شهادات مبادرة "مستقبلك .. وظيفتك"
  • رئيس شركة مياه مطروح يشهد اصطفاف معدات الأزمات والطوارئ استعدادا لموسم الشتاء القادم
  • أهمها قطار سيناء| محافظ الإسماعيلية يكشف تفاصيل تنمية أرض الفيروز
  • محافظ المنوفية يبحث سبل تنمية الاستثمار بالمناطق الصناعية
  • محافظ كفر الشيخ يوجه بفتح منفذ لبيع المواد الغذائية في مساكن الروضة الجديدة
  • الوزير يشهد مرور أول قطار ركاب لقناة السويس متجها إلى شمال سيناء