تحرص دائما الفنانة ميرنا نور الدين علي مشاركة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع إنستجرام، صور من إطلالتها داخل صالة الجيم. 

أحدث ظهور لـ ميرنا نور الدين 

شاركت ميرنا نور الدين عبر خاصية استوري صورة من داخل صالة الجيم، وظهرت بإطلالة رياضية وقوام ممشوق مرتدية ملابس رياضية، واعتمدت على مكياج ناعم خفيف بتسريحة شعر مميزة، ما حاز على إعجاب محبيها.

أحدث أعمال ميرنا نور الدين 

ومن ناحية اخري، تواصل شركة "S Productions" للمنتجة سالي والي، تحضيرات مسلسلها الجديد الذي يشارك في بطولته كل من الفنانين أحمد فهمي، وميرنا نور الدين على أن يبدأ التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة

وايضا تشارك في مسلسل فهد البطل، وتجسد شخصية "حبيبة" في التي تقع في حب شخصية "فهد"، تعمل سائقة "تروسيكل"، ويشارك العديد من الفنانين منهم أحمد عبدالعزيز، وصفاء الطوخى، وصفوة، وعزت زين، وتدور أحداث العمل في إطار صعيدي شعبي مكون من 30 حلقة، ويتعاون أحمد العوضي في هذا المشروع مع المؤلف محمود حمدان والمخرج محمد عبدالسلام. 

أخر أعمال ميرنا نور الدين

وكان اخر اعمال ميرنا نور الدين هو مسلسل الحشاشين الذي تدور أحداثه في القرن الحادي عشر، مستعرضا شخصية حسن الصباح قائد الجماعة التي تتولى اغتيال شخصيات مسؤولة ومرموقة، ويؤدي نيقولا معوض في المسلسل دور الشاعر والعالم عمر الخيام، وأحد أصدقاء الصباح، المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز ونيقولا معوض وفتحي عبد الوهاب وأحمد عيد، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

وايضا شاركت في فيلم "بعد الشر" بطولة علي ربيع، أوس أوس، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، ورنا رئيس، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد عبد الوهاب، تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول علي ربيع، وأوس أوس، اللذين يقومان بالنصب على البنات خلال الأحداث، مما يدخلهما في العديد من الصراعات، ومسلسل "الكتيبة 101"، بشخصية دور الطبيبة آمنة، وهي شخصية غير تقليدية، تتواجد ضمن جنود الجيش المصري على خط النار، وفي أماكن الصراع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميرنا نور الدين من داخل الجيم أحدث أعمال ميرنا نور الدين أحدث ظهور لـ ميرنا نور الدين ميرنا نور الدين میرنا نور الدین

إقرأ أيضاً:

لوك غريب.. مايان السيد تخطف الأنظار بجلسة تصوير جديدة

شاركت الفنانة مايان السيد جمهورها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، صورا جديدة ظهرت خلالها بلوك جديد.

 

وتتميز مايان السيد بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.


 

وتعتمد أغلب الأحيان على الأزياء  والإطلالات البسيطة غير المبالغ فيها سواء في فساتين السهرة أو الإطلالات الكاجوال أو الكلاسيكية أيضا.


ومن الناحية الجمالية تعتمد على وضع الماكياج بلمسات بسيطة من الألوان الهادئة، تاركة خصلات شعرها منسدلة علي كتفيها.

وتنشغل مايان السيد هذه الفترة في تصوير عدد من الأعمال السينمائية كما تنتظر عرض بعض الأعمال التي انتهت من تصويرها بالفعل، وأوضحت أنها لم تبتعد عن الدراما التليفزيونية لكن الأعمال التي عرضت عليه وتحمست لها كانت سينمائية.

IMG_5199 IMG_5198 IMG_5197 IMG_5196 IMG_5195 IMG_5194 IMG_5193

مقالات مشابهة

  • بالتايجر .. جوري بكر تخطف الأنظار بجمالها| شاهد
  • بخصر منحوت.. عبير صبرى تخطف الأنظار بإطلالة ملفتة|شاهد
  • بملابس لافتة.. زوجة عماد متعب وبناتها يخطفن الأنظار بجمالهن
  • بإطلالة رياضية.. ميرنا نور الدين في أحدث ظهور
  • لوك غريب.. مايان السيد تخطف الأنظار بجلسة تصوير جديدة
  • بالكاجول الجينز.. هنا الزاهد تخطف الأنظار لها من أحدث ظهور
  • مي عمر تعكس حقيقة وزنها بملابس الجيم (صور)
  • بفستان حمالات.. ثراء جبيل تخطف الأنظار بجمالها
  • آيتن عامر تخطف الأنظار بجمالها عبر إنستجرام