صدى البلد:
2024-10-09@19:29:41 GMT

الانتهاء من تصوير مسلسل "كنبة حبشي" لكريم عفيفي

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

انتهى كريم عفيفي من تصوير أحدث مسلسلاته “كنبة حبشي” استعدادا لعرضه خلال الفترة القادمة.

ونشر كريم عفيفي فيديو له من كواليس تصوير أخر يوم تصوير فى المسلسل وعلق عليها قائلا: الحمد لله فركش مسلسل الكنبة (كنبة حبشى ) شكرا لكل الكرو اللى انا اتبسط جدا وانا معاكم شكرا لروحكم وتعابكم وان شاء الله لنا لقاء قريب بحبكم .



 

View this post on Instagram

A post shared by karim afifi (@karimafifi1)

ومسلسل "كنبة حبشي" من بطولة الفنان كريم عفيفي، ويشاركه عدد من النجوم، أبرزهم محمد ثروت، ملك قورة، أحمد التهامي، توني ماهر، إبرام سمير، ياسر الطوبجي، عارفة عبدالرسول، إيمان السيد، من تأليف نور مهران وإخراج محمد مصطفى بكري.

ومسلسل "كنبة حبشي" ينتمي إلى المسلسلات القصيرة وهو فانتازيا كوميدية مكونة من 15 حلقة، وتناقش كل حلقة مشكلة تواجه البطل كريم عفيفي في سبيل تحقيق أحلامه وطموحاته، ولكن الظروف تعانده بطريقة كوميدية.

ومن ناحية أخرى، ينتظر كريم عفيفي خلال الفترة المقبلة عرض فيلم "أصل الحكاية"، وهو من تأليف وإخراج محمد أمين، ويضم العمل العديد من النجوم، منهم شيري عادل، خالد الصاوي، هالة فاخر، محمود حافظ، علاء مرسي. وكان من المفترض أن يشارك كريم عفيفي في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "للأذكياء فقط"، بمشاركة حمدي المرغني، ورنا رئيس، وريم سامي، والعمل تدور أحداثه في 15 حلقة في إطار كوميدي اجتماعي، ويجسد شخصية طالب جامعي يقع في حب "رنا رئيس" ويبحث عن علاج لمرض نادر، ضمن إطار كوميدي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كريم عفيفى كنبة حبشي کریم عفیفی کنبة حبشی

إقرأ أيضاً:

أزمات تهدد مسلسل نيللي كريم.. فهل يتم استبعاده من الموسم الرمضاني؟

متابعة بتجــرد: أفادت بعض المصادر أن الشركة المنتجة لمسلسل نيللي كريم، المقرر أن تشارك به في سباق الدراما الرمضاني تدرس حالياً استبعاد العمل من المنافسة الرمضانية، وذلك بسبب بعض الأزمات الخاصة بالشركة، إضافة إلى عدم التعاقد حتى الآن مع فريق العمل المقرر أن يشارك نيللي في المسلسل.

وكانت نيللي قد أعلنت عن تعاقدها على مسلسل من 15 حلقة لتخوض به موسم رمضان المقبل، من دون أن تذكر أي تفاصيل عن العمل.

من ناحية أخرى، انتهت نيللي كريم من تصوير فيلم “صيف 67″، الذي يشارك في بطولته الفنانون: أمير المصري، صبري فواز، أحمد كمال…، وهو من إخراج أبو بكر شوقي، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة في دور السينما.

يُذكر أن نيللي كريم شاركت في موسم رمضان الماضي 2024، من خلال مسلسل “فراولة”، والذي ضم في بطولته كلاً من: شيماء سيف، أحمد فهيم، علا رشدي، صدقي صخر، حجاج عبد العظيم، جيلان علاء، لبنى ونس، توني ماهر…، وهو من إخراج محمد علي، وتدور أحداث المسلسل في إطار لايت كوميدي، حول “فراولة” قارئة الفنجان، وابنة حارس العقار، لتخرج من الفقر وتدخل عالم مشاهير السوشيال ميديا، في رحلة صعود مليئة بالمواقف الكوميدية.

main 2024-10-08Bitajarod

مقالات مشابهة

  • كريم عفيفي ينتهي من تصوير "كنبة حبشي"
  • ريهام عبدالغفور تشارك في فيلم برشامة بطولة هشام ماجد
  • رسمياً نيللي كريم خارج دراما رمضان
  • لأول مرة .. بيتر ميمي يجمع كريم عبدالعزيز مع ياسمين صبري في الأرض السودا
  • حصيلة إيرادات فيلم عاشق بالأمس
  • أزمات تهدد مسلسل نيللي كريم.. فهل يتم استبعاده من الموسم الرمضاني؟
  • بعد عامين.. طلاق إلهام عبد البديع والمنتج وليد سامي
  • ياسمين رئيس تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025
  • بالأحمر الناري.. ملك قورة تخطف الانظار لها من أحدث ظهور