اهتمت مواقع التواصل الاجتماعي السودانية في اليومين الماضيين بمقطع فيديو لسيدة سودانية قامت بتجهيز وزف زوجها عريساً لزوجته الثانية.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فقد ظهرت “عزيزة”, في عدد من مقاطع الفيديو وهي تشارك زوجها الأفراح وتقوم بتجهيزه في حفل زواجه الثاني على “ضرتها”.

جمهور مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً الجنس اللطيف اهتم بتصرف “عزيزة” الغير معتاد تجاه قرار زوجها بالزواج للمرة الثانية ومساعدته هي بالذات على إكمال الفرح.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين, فقد تصدر الموضوع الترند للدرجة التي جعلت مطربة سودانية تطلق لعزيزة أغنية خاصة قالت في مطلعها: (الحسادة خلوها عزيزة قمة ما بتصلوها).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل على مواقع التواصل بوصلة رقص فاضحة خلال حفل في كمبالا

تناقلت صفحات تنشط على عملاق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسودان, مقطع فيديو تم تصويره من حفل سوداني أقيم خارج البلاد.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد أظهر المقطع الفنانة السودانية المثيرة للجدل شهد أزهري, تقدم فواصل من الرقص الذي وصفه المتابعون بالفاضح أثناء تقديمها وصلة غنائية.

ووفقاً لما ذكر ناشرو المقطع فإن الحفل الذي أحيته الفنانة شهد أزهري أقيم بالعاصمة الأوغندية كمبالا, وحضره عدد من السودانيين هناك.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. رداً على الفتنة المنتشرة عبر السوشيال ميديا.. حسناء سودانية تظهر مع صديقتها المصرية ويطلقن مبادرة: (مهما تطلعوا إشاعات مصر والسودان أخوات)
  • شاهد بالفيديو.. قائد الجيش السوداني يعود لتصدر “الترند” بإشارة جديدة والجمهور: (الكاهن جاكم بالجديد يا دعامة)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء أثيوبية فائقة الجمال تشعل مواقع التواصل بــ”زردية” البرهان وتهتف: (جيش واحد شعب واحد النصر للسودان)
  • شاهد.. الفيديو “الترند” على مواقع التواصل.. سوداني يدخل في نقاش مع “خواجية” داخل الطائرة ويرفض ترك مقعده وسط ضحكات أصدقائه والمتابعين
  • « ديسمبر باقية وستنتصر».. حملة سودانية اسفيرية ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الممثلة المصرية الشهيرة مها أحمد تشعل مواقع التواصل السودانية والمصرية بــ”زردية” البرهان وتضرب التحية العسكرية لقائد الجيش السوداني
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل على مواقع التواصل بوصلة رقص فاضحة خلال حفل في كمبالا
  • شاهد بالفيديو.. زواج أصغر عروسين بالسودان يشعل مواقع التواصل الاجتماعي وساخرون: (دا عرس ولا طهور)
  • شاهد بالفيديو.. زواج شاب مصري من فتاة سودانية يتصدر الترند على مواقع التواصل