خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري تجربة ودية مساء اليوم أمام فريق المدينة الليبي في إطار استعدادات زعيم الثغر للموسم الجديد.

وانتهت مواجهة الاتحاد السكندري والمدينة الودية بدون أهداف، حيث حرص القبرصي بابا فاسيليو على تجربة أكبر عدد من اللاعبين للوقوف على مدى استيعاب الفكر الخططي للجهاز الفني.

وشهدت المباراة مشاركة الصفقات الجديدة التي كان مجلس إدارة النادي تعاقد معها لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يشار إلى أن الاتحاد السكندري خاض أكثر من تجربة ودية خلال فترة الإعداد أمام سبورتنج وأصحاب الجياد وغزل المحلة والبنك الأهلي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاتحاد الدوري الممتاز الاتحاد السكندري المدينة الليبي الاتحاد السکندری

إقرأ أيضاً:

سكالوني يحسم مصير ميسي من المشاركة أمام فنزويلا

حسم ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين فرص مشاركة ليونيل ميسي أمام فنزويلا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

سكالوني يحسم مصير ميسي من المشاركة أمام فنزويلا

وقال سكالوني في مؤتمر صحفي مساء أمس الثلاثاء: "ميسي بحالة جيدة، وجاهز للمشاركة أساسيا، لقد لعب مباراتين مع فريقه إنتر ميامي، وجاهز للعب مع المنتخب".

ويستعد ليو لظهوره الأول مع التانجو منذ التتويج بلقب كوبا أمريكا 2024 في منتصف يوليو الماضي، حيث غاب عن معسكر الشهر الماضي بسبب الإصابة.

شوبير: راموس وافق على الانتقال إلى الزمالك ولكن بشرط ناشئو الزمالك 2009 يتفوقون على الإسماعيلي في بطولة الجمهورية بهدف أحمد صفوت

في المقابل أكد مدرب التانجو أن أليكسيس ماك أليستر لاعب وسط ليفربول لن يشارك أمام فنزويلا كإجراء احترازي، موضحا أنه يخوض تدريبات منفردة لتجهيزه للمباراة الثانية هذا الشهر.

وتحدث المدير الفني عن مشكلة الإعصار الذي يؤجل وصول منتخب الأرجنتين إلى فنزويلا، قائلا: "الأمر خارج عن سيطرتنا، لأنه تم رفض طلبنا بالسفر يوم الثلاثاء وسنحاول السفر الأربعاء إذا سمحت الظروف المناخية".

وأتم سكالوني تصريحاته: "نجد صعوبة في السفر إلى فنزويلا، إنه سوء حظ شديد".

مقالات مشابهة

  • مدرب سلة الاتحاد السكندري: صعدنا بجدارة ومباراة سبورتنج صعبة
  • صلاح ينشر صورة لحظة متابعته مباراة منتخب مصر مواليد 2007 أمام روسيا الودية
  • محمد صلاح يتابع ودية منتخب الناشئين أمام روسيا
  • سكالوني يحسم مصير ميسي من المشاركة أمام فنزويلا
  • لوران بلان يجهز لاعبي الاتحاد بمباراة ودية
  • بيراميدز يخوض أولى مبارياته الودية أمام أنطاليا سبورت
  • بسبب التوترات الحالية.. منتخب لبنان يعتذر عن بطولة ودية
  • موعد عودة كانتي للمشاركة مع الاتحاد
  • استبعاد أوباميكانو من قائمة "الديوك".. وباديه بديلاً له