ابتسام منصور

شهد اللواء دكتور خالد مجاور محمد محافظ شمال سيناء، اليوم الأربعاء، احتفال جامعة العريش بالذكري الـ 51 لنصر أكتوبر المجيد، وذلك في حضور الدكتور حسن الدمرداش رئيس الجامعة، والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية والشبابية.

وقدم المحافظ، التهنئة إلي أبناء مصر جميعاً وخاصة أبناء محافظة شمال سيناء بذكري انتصارات أكتوبر المجيدة.

وأعلن المحافظ، عن إنشاء فرع لجامعة الأزهر بشمال سيناء، وإنشاء الجامعة التكنولوجية والمستشفي الجامعي بمنطقة الكيلو 17 غرب مدينة العريش.

وأكد المحافظ، علي أهمية العلم والتعلم، مشيرا إلى أن التخطيط العلمي الجيد هو السبب الرئيس في نصر اكتوبر المجيد، مشيراً إلى أن جامعة العريش شريك أساسي في التنمية علي أرض سيناء.

واستعرض المحافظ، التهديدات التي تواجه مصر علي كافة الأصعدة، والجهود التي تبذلها الدولة للتصدي لتلك التهديدات.

شمال سيناء، اخبار شمال سيناء، جامعة العريش، انتصارات أكتوبر، جامعة الأزهر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شمال سیناء

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء يشهد اصطفاف شاحنات المواد الغذائية المقدمة من مصر الخير

شهد اللواء خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، اليوم الأربعاء، اصطفاف شاحنات المواد الغذائية المقدمة من مؤسسة مصر الخير إلي أبناء شمال سيناء.

وقال المحافظ، إن تعاون الحكومة مع مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص  يؤكد تكاتف الجميع من أجل تنمية وتعمير سيناء، حيث اتحاد الحكومة مع المجتمع المدني والقطاع الخاص لتكوين مثلث متكامل، استطاع تقديم الخدمات لأهالي سيناء على مستوى عالي من الجودة في كافة مناحي الحياة، من تعليم وصحة وتكافل اجتماعي.

وأضاف المحافظ، أن الشاحنات عددها  22 شاحنة محملة بالمواد الغذائية ، حيث سيتم توزيعها علي الأسر الأكثر احتياجا في مختلف مناطق شمال سيناء.

واشاد عبدالله جهامة رئيس جمعية مجاهدى سيناء ومنسق مجلس مشايخ وسط سيناء بما تم من جهد اليوم خلال إيصال 22 سيارة من  مصر الخير والتعامل الميداني على مستوى محافظ شمال سيناء وتحت رعاية اللواء خالد مجاور محافظ شمال سينا  معرباً عن سعادته البالغة برضاء المستحقين والمتبرعين عن ما قدمته المؤسسة من خدمات مختلفة خلال الحملة الذى تستهدف المستحقين بشكل مباشر ومتعفف، مؤكداً على أن تنمية الإنسان هو هدف مؤسسة مصر الخير الرئيسي ولذلك فإن تنفيذ كافة المشروعات داخل المؤسسة يتم بصورة تنموية مباشرة تستهدف الإنسان المصري

مقالات مشابهة

  • جامعة العريش تحتفل بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة
  • محافظ شمال سيناء يشهد اصطفاف شاحنات المواد الغذائية المقدمة من مصر الخير
  • محافظ شمال سيناء يشهد احتفال جامعة العريش بنصر أكتوبر
  • محافظ الدقهلية يتفقد إنشاء جراج مجمع المدارس بمدينة طلخا
  • محافظ الجيزة يبحث مع رئيس جامعة القاهرة سبل دعم التعاون خلال المرحلة المقبلة
  • محافظ الجيزة ورئيس جامعة القاهرة يبحثان سبل دعم التعاون بالمجالات الخدمية والمجتمعية
  • بعد وصول قطار التنمية إلى شمال سيناء| مشايخ القبائل: إنجاز عظيم وسيحقق طفرة اقتصادية.. وباحث في التراث السيناوي يستعرض تاريخ فكرة إنشاء القطار بشمال سيناء
  • محافظ المنيا: إنشاء منافذ دائمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة
  • بحضور المحافظ.. جامعة الأزهر بأسيوط تحتفل بذكرى المولد النبوي وانتصار أكتوبر المجيد