رسّمت إدارة فريق مولودية وهران، أمسية اليوم الأربعاء، تعاقدها مع التقني المالي، ايريك شال، ليكون المدرب الجديد للفريق، خلفا ليوسف بوزيدي.

وأعلنت إدارة مولودية وهران، عبر الصفحة الرسمية للفريق، عن توقيع المدرب ايريك شال، على عقده مع الفريق.

كما أوضح ذات المصدر، بأن التقني المالي، سيشرف على العارضة الفنية للحمراوة، إلى غاية نهاية الموسم الجاري، وفق العقد المبرم بين الطرفين.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

أمير الحدود الشمالية يرعى حفل تخريج 298 من متدربي ومتدربات المعهد السعودي التقني للتعدين

المناطق_واس

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، اليوم, حفل تخريج 298 من متدربي ومتدربات المعهد السعودي التقني للتعدين بالمنطقة، للدفعات الحادية عشرة والثانية عشرة، ومن ضمنهم أول دفعة من المتدربات الإناث التي تضم 52 متدربة، بحضور معالي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين المهندس خالد بن صالح المديفر.

 

أخبار قد تهمك أمير الحدود الشمالية يستقبل نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين 9 أكتوبر 2024 - 4:37 مساءً أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقريرًا عن مشاريع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وخططها التدريبية في المنطقة 2 أكتوبر 2024 - 2:53 مساءً

وعند وصول سموه، دشّن مشروع “المنجم المصغر”، الذي يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط، ويهدف إلى توفير بيئة تدريبية عملية تحاكي واقع العمل في صناعة التعدين، وذلك في إطار دعم المعهد لتأهيل الكوادر الوطنية في هذا القطاع الحيوي.

 

وتضمن الحفل كلمة للخريجين، ألقاها عدد من المتدربين والمتدربات، ثم كلمة الرئيس التنفيذي لشركة التعدين العربية السعودية (معادن)، روبرت ويلت، الذي استعرض جهود الشركة في دعم وتطوير قطاع التعدين، من خلال الشراكة الإستراتيجية مع المعهد.

 

كما شاهد الحضور عرضًا مرئيًا عن الخريجين وإنجازاتهم، تلاه كلمة رئيس مجلس إدارة المعهد السعودي التقني للتعدين، المهندس فوزي بوبشيت، الذي أعرب عن فخره بتخريج دفعة جديدة من الكفاءات الوطنية، مؤكدًا أهمية التعليم والتدريب في تحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال تنمية القدرات البشرية وتعزيز دور القطاع التعديني في الاقتصاد الوطني.

 

 

وشمل الحفل إعلان حصول المعهد السعودي التقني للتعدين على جائزة غينيس العالمية قدمتها ممثلة الجائزة براين لويس، بتقديمه أكبر درس في التعدين على مستوى العالم.
كما تسلم سموه في ختام الحفل هدية تذكارية بهذه المناسبة.

مقالات مشابهة

  • أمير الحدود الشمالية يرعى حفل تخريج 298 من متدربي ومتدربات المعهد السعودي التقني للتعدين
  • أمير نجران يستقبل مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة
  • المدرب المالي “إيريك شيل” يصل إلى وهران
  • الخلود يدرس إقالة مدربه “باولو دوارتي”
  • الحزب الديمقراطي الكردستاني ( نضالات ترسم الاهداف ) ..
  • هل ترسم انتصارات إسرائيل الأخيرة ملامح شرق أوسط جديد؟
  • بالصور.. 300 طالب يشاركون بماراثون عام الأخلاق في بورسعيد
  • عميد بلدية سرت: المدينة ترسم صورة حقيقية للبناء والإعمار بعد ما تعرضت له من حروب واقتتال
  • حاكم الشارقة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة معهد الإمارات المالي