نابلس - صفا

أكدت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، أن عملية الاغتيال التي نفذتها قوات الاحتلال الخاصة لمجموعة من المقاومين في مركبة بالمجمع الشرقي من مدينة نابلس عصر يوم الأربعاء، جريمة إسرائيلية بشعة تضاف لسجل الاحتلال الإرهابي.

ونعت "حماس" في بيان لها وصل وكالة "صفا"، شهداء نابلس الذين ارتقوا في عملية الاغتيال الجبانة، وأكدت أن المقاومة في نابلس وكافة محافظات الضفة ستبقى عصية على الكسر رغم بطش الاحتلال، وأن سياسة الاغتيالات لن تفلح في فض شعبنا عن خيار المواجهة والتصدي، ولن توهن من عزيمة شعبنا ومقاومتنا.

وأكدت أن شعبنا ومقاومته الأبية ستبقى سداً منيعاً يحول دون تمادي الاحتلال ومستوطنيه في الضفة، وأن الاغتيالات والضربات، ستزيدنا عزماً وإصراراً على مواصلة المقاومة حتى دحر الاحتلال عن أرضنا.

ودعت أبناء شعبنا في الضفة الغربية للخروج بمسيرات غضب جماهيرية في كل المحافظات، والالتفاف حول مقاومتنا الباسلة وتصعيد المواجهة والاشتباك مع الاحتلال وقطعان مستوطنيه في كل المناطق، دفاعاً عن أرضنا ومقدساتنا وقضيتنا الوطنية.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: نابلس اغتيال جريمة

إقرأ أيضاً:

حماس: عملية الخضيرة رسالة للاحتلال أن إجرامه في غزة والضفة لن يمر دون عقاب

صفا

قالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إن عملية الطعن البطولية التي وقعت ظهر اليوم في مدينة الخضيرة المحتلة، هي رسالة بليغة مفادها أن إجرام الاحتلال الإسرائيلي في غزة والضفة، لن يمر دون عقاب، وأن جذوة المقاومة ستبقى مشتعلة، وأن ضرباتها في العمق مستمرة.

وأضافت حماس في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، أن هذه العملية تؤكد أن عدوان الاحتلال لن يجلب له إلا الذعر والويلات، وأن مجازره بحق شعبنا، ستواجه بمزيد من الإصرار والتحدي والمقاومة.

وشددت على أن استمرار العمليات النوعية وتصاعدها بعد عام على معركة طوفان الأقصى، يثبت قدرة المقاومة على ضرب هذا العدو، وإفشال مخططاته لتصفية قضيتنا.

ودعت حماس لمزيد من الضربات الموجعة للاحتلال، وإشعال ساحات المواجهة والتصدي بكافة السبل والأدوات، حتى وقف العدوان ودحر الاحتلال.

 

مقالات مشابهة

  • العاهل الأردني يؤكد لوزير الخارجية البريطاني أهمية خفض التصعيد في المنطقة
  • حماس: اغتيال المقاومين في نابلس جريمة بشعة تضاف لسجل إسرائيل الإرهابي
  • حماس: عملية الخضيرة رسالة للاحتلال أن إجرامه في غزة والضفة لن يمر دون عقاب
  • حماس: 7 أكتوبر محطة تاريخية في المشروع النضالي
  • “حماس” في ذكرى “طوفان الأقصى” .. لا مساومة على الحق الفلسطيني بالمقاومة حتى التحرير
  • حماس:لا مساومة على حقّ شعبنا
  • لإحلال السلام.. رئيس الاحتلال يطالب العالم بدعم إسرائيل في حربها
  • حماس توجه عدة رسائل في ذكرى مرور عام على معركة "طوفان الأقصى"
  • عام على "طوفان الأقصى".. حماس في ذكرى 7 أكتوبر: سنقاوم حتى زوال الاحتلال