البلاد- جدة

تصوير زياد القحطاني

أكد المدير الفني للمنتخب الياباني هاجيمي مورياسيو، أن مواجهة منتخب بلاده أمام المنتخب السعودي غدًا ستكون مباراة قوية في ملعب الجوهرة، ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال مورياسيو في المؤتمر الصحفي  الخاص بالمباراة: “السعودية لديها منتخب قوي ونطمح للفوز والعودة لليابان بالنقاط الثلاث.

وأضاف: “جاهزون بخطة للمنتخب السعودي، الجمهور سيكون كبيرًا، وصوتي لن يصل للاعبين غدًا أثناء المباراة، وإذا كان هناك أخطاء تكتيكية أثناء المباراة سنتحدث قبل وبين الشوطين، نعم كانت هناك أخطاء أمام الصين ودائماً نحاول إصلاحها”.

وتابع: “مانشيني من أفضل المدربين في العالم بعيداً عن النتائج، وأتمنى من الجمهور السعودي أن يدعم مانشيني، وأتشرف بالفوز على المدرب مانشيني”.

واستطرد: “مباراتنا قبل ثلاث سنوات بعيدة عن مباراة اليوم، أكثر اللاعبين تطوروا والتكتيك تطور، واللاعبون لدينا أكثر بالدوريات العالمية”.

وأتم: “نحترم الجمهور السعودي ونعرفهم جيداً، المباراة الماضية نسيناها وتبدأ المباراة الحالية 0-0، سنقدم مباراة جميلة مع المنتخب السعودي أمام 60 ألف مشجع”.

من ناحيته، أكد لاعب المنتخب الياباني إيندو، أن المباراة المقبلة لمنتخب بلاده ستكون خارج ملعبهم، مشيرًا إلى أن الجمهور السعودي سيكون حاضرا وموجودا بقوة، لكن هدفهم العودة بالنقاط الثلاث وسط أجواء حارة في المباراة. وقال إندو: إنه بعد خسارتهم في كأس آسيا لم يحصل تغيير داخل المنتخب بشكل كبير، وكانوا حريصين على الاستمرار والتركيز على الجانب التكتيكي. وأضاف: “نحن نتحدى ونقول إننا سنستمر بالفوز حتى نهاية التصفيات، الخسارة ليست في قاموسنا”. وتابع: “خطة المدرب واضحة جداً للمباراة، والمباراة قوية والملعب سيكون صاخباً غداً وقد أتحدث مع المدرب لتوصيل ما يريد للاعبين وأيضا هناك متسع للحديث بين الشوطين”. وأكمل: “إذا خرجنا بنتيجة غير إيجابية، فنحن مؤمنون أننا سنكون فريقا قويا في آسيا”. وأتم: “أنا حزين لسماع خبر الكابتن فهد المولد، وأتمنى له الشفاء، أتذكر أنه شارك أمامنا وسجل هدفا جميلا علينا، إن اللاعبين السعوديين محترفون ولديهم مهارات والدوري السعودي قوي ولكن لن نخاف غداً”.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: اللاعب اندو المنتخب السعودي مؤتمر صحفي منتخب اليابان مدرب اليابان

إقرأ أيضاً:

مانشيني: اليابان الأقوى في آسيا.. واستبعاد البليهي “فني”

المناطق_واس

تحدث الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب الوطني السعودي، عن استعدادات الأخضر لمواجهة اليابان في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الأربعاء.

ويستضيف الأخضر السعودي منتخب اليابان مساء غدٍ الخميس، في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المرحلة الأخيرة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

أخبار قد تهمك مدير عام فرع وزارة الخارجية بمكة يستقبل القنصل العام لدولة قطر بجدة 9 أكتوبر 2024 - 8:30 مساءً نائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على كتاب العتيبي 9 أكتوبر 2024 - 8:28 مساءً

وقال مانشيني: “قبل التحدث عن لقاء الغد، أتمنى الشفاء العاجل للاعب فهد المولد بعد الحادث الذي تعرض له”.

وعن مباراة اليابان قال: “سنواجه واحدًا من أقوى المنتخبات الآسيوية، وسنسعى جاهدين لتحقيق الانتصار، السيناريو الأفضل لنا هو التسجيل مبكرًا والحفاظ على نظافة شباكنا”.

وأضاف: “نعاني من مشكلة، ألا وهي عدم مشاركة 50 أو 60 % من اللاعبين السعوديين مع أنديتهم بشكل أساسي في الفترة الماضية لوجود 8 محترفين أجانب”.

وواصل مانشيني تصريحاته: “سنفتقد للاعب مهم هو محمد كنو خلال مباراة اليابان، بعد قرار فيفا بإيقافه لمدة 3 مواجهات قادمة للأخضر”.

وعن سبب استبعاد علي البليهي من قائمة مباراتي اليابان والبحرين أكد مانشيني أن القرار فني، وأن اللاعب ليس في مستواه المعهود خلال الفترة الأخيرة.

وعن سبب خوض المنتخب الوطني مبارياته في جدة قال مانشيني:” الحرارة هنا والرطوبة تؤثر بالسلب على المنافسين”.

وأتم الإيطالي تصريحاته مطالبًا بالمزيد من الدعم الجماهيري في المباراة القادمة من أجل تحقيق الفوز وقطع خطوة هامة نحو بلوغ نهائيات كأس العالم 2026.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 9 أكتوبر 2024 - 8:32 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد9 أكتوبر 2024 - 8:25 مساءًمدرب المنتخب الياباني يؤكد صعوبة مواجهة الغد أمام المنتخب السعودي أبرز المواد9 أكتوبر 2024 - 7:49 مساءًوزير الثقافة يدشّن النسخة الثانية من منتدى الأفلام السعودي 2024 أبرز المواد9 أكتوبر 2024 - 7:43 مساءً“هيئة الطيران المدني”: التصريح ببدء تشغيل خطوط طيران “كاثي باسيفيك” برحلات منتظمة بين المملكة وهونغ كونغ ابتداءً من 28 أكتوبر أبرز المواد9 أكتوبر 2024 - 7:40 مساءًأمير الحدود الشمالية يرعى حفل تخريج 298 من متدربي ومتدربات المعهد السعودي التقني للتعدين أبرز المواد9 أكتوبر 2024 - 7:31 مساءًالمملكة تشارك في الاجتماع الرابع لمجموعة عمل تمكين المرأة ضمن مجموعة العشرين في البرازيل9 أكتوبر 2024 - 8:25 مساءًمدرب المنتخب الياباني يؤكد صعوبة مواجهة الغد أمام المنتخب السعودي9 أكتوبر 2024 - 7:49 مساءًوزير الثقافة يدشّن النسخة الثانية من منتدى الأفلام السعودي 20249 أكتوبر 2024 - 7:43 مساءً“هيئة الطيران المدني”: التصريح ببدء تشغيل خطوط طيران “كاثي باسيفيك” برحلات منتظمة بين المملكة وهونغ كونغ ابتداءً من 28 أكتوبر9 أكتوبر 2024 - 7:40 مساءًأمير الحدود الشمالية يرعى حفل تخريج 298 من متدربي ومتدربات المعهد السعودي التقني للتعدين9 أكتوبر 2024 - 7:31 مساءًالمملكة تشارك في الاجتماع الرابع لمجموعة عمل تمكين المرأة ضمن مجموعة العشرين في البرازيل مدير عام فرع وزارة الخارجية بمكة يستقبل القنصل العام لدولة قطر بجدة مدير عام فرع وزارة الخارجية بمكة يستقبل القنصل العام لدولة قطر بجدة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • رسالة قوية من مانشيني إلى لاعبي السعودية قبل مباراة اليابان
  • مدرب المنتخب الياباني يؤكد صعوبة مواجهة المنتخب السعودي
  • مانشيني: اليابان الأقوى في آسيا.. واستبعاد البليهي “فني”
  • مانشيني يرد على تصريحات مدرب منتخب اليابان
  • مانشيني: منتخب اليابان قوي.. ولكن هدفنا الفوز فقط
  • مانشيني: لدينا مشكلة وسنحاول أن نستقبل ونسجل أمام اليابان
  • مدرب اليابان: جاهزون بخطة للمنتخب السعودي والفوز على مانشيني
  • “الأخضر بالقوة الضاربة”.. قائمة المنتخب السعودي أمام اليابان في تصفيات كأس العالم 2026
  • أزمة بين مانشيني وعلي البليهي تثير الجدل في المنتخب السعودي