قطع العدو الإسرائيلي طريق عين عطا - شبعا، عند مفرق المطلالة بغارة أحدثت حفرة كبيرة حالت دون عبور السيارات بالاتجاهين، وفق ما أفادت "الوكالة الوطنية للإعلام".    

.

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: شبعا عين عطا

إقرأ أيضاً:

«مصر أكتوبر»: «حياة كريمة» أحدثت نقلة نوعية في حياة 60 مليون مصري

أكدت الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، أنّ التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي يمثل تجسيدًا عمليًا لفكرة التعاون بين جميع فئات المجتمع من أجل تحقيق أهداف مشتركة، كما أنه مثال حي على كيف يمكن للعمل الجماعي أن يحدث تغييرًا حقيقيًا وملموسًا في حياة الناس، لافتة إلى أنّ التحالف لا يقتصر على تقديم الدعم المادي أو تحسين البنية التحتية فقط، بل يتجاوز ذلك ليشمل بناء الإنسان وتمكينه من المشاركة الفعالة في تنمية مجتمعه، ويهدف إلى تعزيز الروح الوطنية والمسؤولية الاجتماعية، ليصبح كل فرد جزءًا من عملية البناء والتطوير.

حياة كريمة ترسم مستقبل مشرق للمناطق الريفية

وأوضحت «مديح»، في بيان لها، أن التحالف الوطني يلعب دورًا حيويًا في دعم وتنفيذ مبادرة «حياة كريمة»، مشيرة إلى أن هذا المشروع الوطني يسعى إلى تحقيق تحسين شامل لجودة الحياة في القرى والمناطق الريفية، فالتحالف يضع نصب عينيه تحسين الخدمات الصحية والتعليمية وتوفير فرص عمل للشباب، ما يسهم في خلق بيئة متكاملة للتنمية المستدامة.

وشددت على أن التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي نموذجًا فريدًا للتعاون المثمر بين الحكومة والمجتمع المدني، هذا التعاون يعكس إيماننا العميق بأن التنمية الحقيقية تبدأ من القاعدة، من الناس أنفسهم، ومن قدرتهم على المشاركة الفعالة في تحسين ظروفهم المعيشية.

تحقيق تنمية شاملة ومستدامة في القرى

وفي سياق متصل، ثمنت جيهان مديح نجاحات مبادرة حياة كريمة، مؤكدة أنها جسدت رؤية القيادة السياسية في تحقيق تنمية شاملة ومستدامة في قرى مصر، لافتة إلى أن هناك نحو 60 مليون مصري تغيرت حياتهم بسبب مبادرة حياة كريمة.

وأكدت رئيس حزب مصر أكتوبر، أن مبادرة حياة كريمة نجحت في غرس الأمل لدى أهالي هذه القرى، وحققت العدالة الاجتماعية بتوفير بنية تحتية وتعليم وصحة وكل الخدمات التي يحتاجها المواطن لعيش حياة كريمة، والتي هي جزء من سياسة بناء الإنسان والاستثمار في البشر، إذ وضعها الرئيس عبدالفتاح السيسي على رأس اهتماماته خلال السنوات الماضية.

مقالات مشابهة

  • عملية كبيرة لـحزب الله.. إليكم ما فعله بقوة إسرائيليّة!
  • المقاومة اللبنانية تستهدف تجمعاً لقوات العدو الإسرائيلي في مستعمرة أمنون شمال طبريا بصلية صاروخية كبيرة
  • اعلام العدو: لا يزال لدى حزب الله قوة عسكرية كبيرة
  • أوكراني يهرب من التجنيد عبر فتح حفرة في جسر حدودي
  • عملية لحزب الله أوقعت قتلى وجرحى بأعداد كبيرة في قوة صهيونية خاصة قرب اللبونة
  • العدو الصهيوني يقطع طريق الإسعاف بين غزة والشمال
  • صحفي أمريكي:تحرير بلدة أوغليدار نكسة كبيرة لأوكرانيا
  • أبو عبيدة: مسيَرات اليمن والعراق تتجول في سماء فلسطين المحتلة وتضرب العدو وتكبده خسائر كبيرة
  • «مصر أكتوبر»: «حياة كريمة» أحدثت نقلة نوعية في حياة 60 مليون مصري