بوابة الوفد:
2024-06-27@13:46:09 GMT

رئيس نادي الزمالك السابق أمام القضاء اليوم

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

 تنظر محكمة جنح الاقتصادية، اليوم الأحد، جلسة محاكمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، في قضية سب وقذف جديدة ضد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى.

وقال المحامي محمد عثمان، محامي الخطيب والمستشار القانوني للنادي الأهلي، إن القضية الجديدة تحمل رقم 1443 لسنة 2023 اقتصادية القاهرة بناء على الشكوى المقدمة للنائب العام ضد مرتضى منصور، بتهمة سب وقذف الكابتن محمود الخطيب وإساءة استخدام وسائل التواصل والإزعاج.

يذكر أن محكمة النقض المُنعقدة بدار القضاء العالي أيدت فى وقت سابق الحكم الصادر ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بالحبس لمدة شهر واجب النفاذ، والحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، لاتهامه بسب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

 وجاء ذلك برفضها الطعنين المقدمين منه على الحكمين، ورفضت المحكمة دعوى تنازع الاختصاص التي أقامها مرتضى، مدعيًا فيها صدور حكمين متناقضين من الاقتصادية وجنح العجوزة بشأن نفس الواقعة.

ونظرت محكمة القاهرة الاقتصادية في وقت سابق محاكمة مرتضى منصور في قضية متهم فيها بسب وقذف موظفة عمومية بإحدى الجهات الرقابية، قبل أن تحيله جهات التحقيق للمحاكمة في قضية جديدة متهم فيها أيضًا بسب وقذف ذات الموظفة.

وحددت المحكمة المختصة جلسة اليوم 8 أغسطس، لنظر أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور أمام محكمة القاهرة الاقتصادية، وذلك بعدما تقدمت الموظفة بالعديد من البلاغات ضد مرتضى.

ومن المقرر أن يتم نظر الدعوى في القضية الجديدة بناء على البلاغ المقيد برقم 11529 لسنة 2021 إداري العجوزة والمقيد برقم حصر وارد مالية 1794 لسنة 2023 جنح مالية، لاتهام مرتضى منصور بحصول الموظفة على رشوة خلال قيامها بالتفتيش على أعمال نادي الزمالك.

 

وفي وقت سابق قضت دائرة جنح العجوزة بمحكمة الجيزة، بتغريم المستشار مرتضى منصور 5 آلاف جنيه في اتهامه بسب وقذف الإعلامي أحمد موسى عن طريق  قناة الزمالك.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مرتضى منصور الخطيب محمود الخطيب الأهلى الزمالك نادى الزمالك

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة مرتضى منصور في 8 دعاوي سب وقذف لـ 22 يوليو

أجلت المحكمة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024، جلسة محاكمة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الأسبق، في 8 دعاوي مقامة ضده من: ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، ودعوى ثانية من المحام محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، وكيلًا عن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ودعوى ثالثة من هاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك السابق، ودعوى رابعة من عبد الناصر زيدان، وغيرهم بتهمة السب والقذف، إلى جلسة 22 يوليو المقبل.

مرتضى منصور.. وأعضاء مركز تكوين

وكانت قد أحالت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، الدعوى المقدمة من المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، ضد أعضاء مجلس أمناء مركز تكوين للفكر العربي، وإلغاء الترخيص الصادر من وزيرة التضامن بإنشاء المؤسسة، إلى هيئة المفوضين بجلسة 3 أغسطس المقبل.

اقرأ أيضاًمصرع شاب صعقا بالكهرباء داخل مزرعة مانجو في الفيوم

15 كيلو حشيش وهيدرو بـ مليون جنيه.. سقوط إثنين من أباطرة الكيف في السلام

ضبط 1150 كيلو دقيق بلدى مدعم وتحرير 38 محضرا في حملة تموينية بالفيوم

مقالات مشابهة

  • لـ 25 يوليو.. تأجيل محاكمة مرتضى منصور في دعاوى سب وقذف
  • قرار قضائي عاجل بشأن مرتضى منصور في تهمة سب وقذف الخطيب
  • "الاقتصادية" تواصل محاكمة مرتضى منصور بسب وقذف الخطيب
  • اليوم.. محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب محمود الخطيب
  • غدا محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب الخطيب
  • بعد صفقة الشحات.. محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب محمود الخطيب| اليوم
  • قرارات هامة في محاكمة مرتضى منصور في دعاوي السب والقذف
  • تأجيل محاكمة مرتضى منصور في 8 دعاوي سب وقذف لـ 22 يوليو
  • قرار من المحكمة في 9 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • اليوم.. المحكمة الاقتصادية تنظر محاكمة مرتضى منصور في 8 دعاوي سب وقذف