كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تفاصيل وكواليس مفاجأة في واقعة سيدة النزهة التي أدعت سرقة حقيبتها بداخلها 200 ألف جنيه وسحلها 10 أمتار في الشارع بمنطقة النزهة.

الحقوني اتسرقت .. سيدة تتدعي سرقة 200 ألف جنيه وسحلها في القاهرة.. والأمن يكشف الحقيقة هـ ـاجموا صالة ألعاب بأوسيم.. موعد أولى جلسات محاكمة عباس العو ونجله إحالة «عباس العو» ونجله وصديقه لـ محكمة أمن الدولة العليا| خاص كلمة السر الكاميرات.

. تفاصيل جديدة في واقعة مقـ ـتل طفلة النهضة القصة الكاملة لواقعة سيدة النزهة

وتبين من التحريات التي أجرتها فرق أمن القاهرة برئاسة اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أن سيدة النزهة بالغة من العمر 29 عاما، ومقيمة مساكن شيراتون النزهة، أدعت تعرضها أثناء سيرها بشارع عبدالحميد بدوي لسرقة من قبل شابين، يستقلان دراجة نارية.

حيث قررت سيدة النزهة أنهم قاموا بخطف حقيبتها منها وبداخلها مبلغ 200 ألف جنيه وفيزا وهاتف محمول، مما نتج عنه سحلها 10 أمتار وأصيبت بسحجات بالقدم وجروح بالوجه، وبمناقشتها أمام فرق مباحث القاهرة تبين عدم صحة البلاغ وعدم حضورها لتحرير ثمة محاضر.

فتاة - أرشيفيةالتحريات تكشف حقيقة سحل سيدة النزهة وسرقتها

حيث أفادت السيدة وتحريات مباحث القاهرة، أن المبلغ المالي ملك زوجها الذي يعمل في الخارج، وأنها قامت بإنفاق المبلغ في البورصة بغرض التربح منه وخسرت المبلغ بالكامل، وعند طلب زوجها المبلغ المالي لشراء وحدة سكنية اختلقت واقعة السرقة خشية منه.

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات إدعاء سيدة اتهمت شابين بخطف حقيبتها وبداخلها 200 ألف جنيه في النزهة، وسحلها لمسافة 10 أمتار في الشارع.

سيدة - أرشيفيةسيدة تدعى سرقة حقيبتها وسحلها في القاهرة

حيث تبين من الفحص والتحريات التي أجريت بإشراف اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، عدم وجود ثمة محاضر بالواقعة أو بلاغات، وتم استدعاء ربة المنزل ومواجهتها بالإدعاءات.

حيث رصدت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إدعاء سيدة بتعرضها لسرقة حقيبتها من قبل شابين في النزهة والاستيلاء على 200 ألف جنيه وسحلها في الشارع.

وشرحت تحريات أجهزة أمن القاهرة، أن السيدة اختلقت الواقعة وتبين عدم صحتها، وذلك هروبا من مسائلة زوجها لها عن المبلغ المالي، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وأمر اللواء طارق راشد مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة بإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النزهة مباحث القاهرة مديرية امن القاهرة سيدة النزهة القاهرة سیدة النزهة أمن القاهرة ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

القبض على لص سرق مجوهرات من داخل شقة سيدة فى القليوبية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول بنها بمديرية أمن القليوبية، من أحد المستشفيات باستقبال (إحدى السيدات – مقيمة بدائرة القسم "مصابة بجرح قطعى وكدمات متفرقة بالجسم").

 

بالانتقال والفحص وسؤال المصابة، أقرت بأنه عقب عودتها من عملها وحال دخولها شقتها فوجئت بشخص قام بدفعها إلى داخل الشقة والتعدى عليها باستخدام "زهرية" التقطها من الشقة محدثاً إصابتها التى أفقدتها الوعى وعقب ذلك اكتشفت سرقة (بعض المشغولات الذهبية).

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد مرتكب الواقعة (أحد الأشخاص "لـه معلومات جنائية" – مقيم بدائرة مركز شرطة قويسنا بمحافظة المنوفية).

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، كما تم بإرشاده ضبط (المسروقات المستولى عليها)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • الحقوني اتسرقت .. سيدة تتدعي سرقة 200 ألف جنيه وسحلها في القاهرة.. والأمن يكشف الحقيقة
  • القبض على عاطل تحـ.ــرش بطالبة جامعية داخل ميني باص في النزهة
  • قرار من النيابة ضد عاطل تحرش بطالبة في أتوبيس نقل بالنزهة
  • القبض على لص سرق مجوهرات من داخل شقة سيدة فى القليوبية
  • اتهام الفنانة هالة صدقي بالنصب| التفاصيل الكاملة
  • بالمفتاح المصطنع.. القبض على المتهم بسرقة سيارة في النزهة
  • ضبط سيدة بتهمة الاستيلاء على 2.5 مليون جنيه من 18 شخصا لتوظيفها بسوهاج
  • من إنجلترا لمصر .. حقيقة دفن رفات سيدة في معبد أبوسمبل
  • وفاة سيدة سقطت من عقار سكنى فى السلام