تعاونت الفنانة كارولين عزمي للمرة الثانيه مع الفنان احمد العوضي، بعد نجاحهما سويا في حق عرب رمضان الماضي، حيث انضمت لمسلسله الجديد فهد البطل، والذي من المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان 2025، وتُجسد شخصية شقيقة ضمن الأحداث. 

أبطال مسلسل فهد البطل 

ويضم مسلسل فهد البطل بجوار أحمد العوضي حتى الآن كل من ميرنا نور الدين، أحمد عبدالعزيز، لوسي، كارولين عزمي، يارا السكري، محمود البزاوي، حجاج عبدالعظيم، وصفاء الطوخي، تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبدالسلام، وإنتاج شركة سينرجي.

قصة مسلسل فهد البطل

ويجسد أحمد العوضي خلال مسلسل فهد البطل شخصية صنايعي رخام، ويدخل السجن ويخرج ضمن أحداث الحلقة الأولى من المسلسل، فيما تجسد ميرنا نور الدين شخصية سواقة تروسيكل بمنطقة شق التعبان، وتجسد لوسي دور صاحبة مصنع رخام، وتدور أحداث العمل في مدينة سمالوط بمحافظة المنيا في إطار صعيدي شعبي، والعمل مكون من 30 حلقة.

التعاون بين كارولين عزمى وأحمد العوضي 

سبق، وشاركت كارولين عزمي أحمد العوضي في مسلسل حق عرب الذي عرض في رمضان 2024، وانتهت أحداثه بزواجهما فى نهاية المسلسل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، يجسد خلاله أحمد العوضي شخصية عرب السويركي وهو تاجر خشب يعيش في حي المغربلين، ويدخل في صراعات عديدة مع تتابع الأحداث، والعمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أحمد العوضي، رياض الخولي، وفاء عامر، دينا فؤاد، وليد فواز، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، كارولين عزمي، دنيا المصري، أحمد صيام، ومحمد أحمد ماهر، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

آخر أعمال كارولين عزمى

وكان آخر أعمال كارولين هي حكاية "فى أمل" من مسلسل "فى كل أسبوع حكاية" الذى تم عرضه فى شهر يناير هذا العام وشاركت فى بطولتها إلى جانب محمد كيلانى ومجموعة من الفنانين الشباب منهم محمد المولي، هنا يسري، شهد الشاطر وآخرين وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شادى عبد السلام، وجسدت خلال الأحداث شخصية "مريم" وهى مطربة شابة تعاني من السرطان في مرحلته المتأخرة.

وايضا شاركت في مسلسل الوصفة السحرية، وجسدت من خلاله دور صحفية شهيرة متزوجة من محمد أبو داود، والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت تشويقي، يناقش عدد من القضايا منها المشاكل الزوجية التي تواجه الزوجين في بداية زواجهما والمشاكل التي تواجه المُقبلين على زواج، والعمل مكون من 45 حلقة، وضم بطولة شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، كارولين عزمي، بسمة داود، هالة فاخر، رانيا منصور، سلوى عثمان، ولقاء سويدان، والعمل من تأليف هاني سرحان، سيناريو وحوار إيرين يوسف، وأشرف على الكتابة هذا المسلسل دعاء عبدالوهاب، ومن إنتاج منصة WATCH IT وإخراج خيري سالم. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال كارولين عزمي أحمد العوضي اخر أعمال كارولين عزمي احمد العوضي و كارولين عزمي كارولين عزمي مسلسل فهد البطل کارولین عزمی أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

بالأحمر الناري.. ملك قورة تخطف الانظار لها من أحدث ظهور

شاركت الفنانة ملك قورة جمهورها ومتابعيها صورا جديدة لها، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

أحدث ظهور لـ ملك قورة 

وأطلت ملك قورة علي جمهورها مرتدية فستانا مكشوفا باللون الأحمر الناري، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على الألوان الناعمة، وتركت شعرها منسدلًا على الأكتاف.

 آخر أعمال السينمائية ملك قورة

وكان آخر أعمال ملك قورة هو غيلم "جوازة توكسيك"، بطولة كلًا من: "ليلى علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، تامر هجرس، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف: لؤي السيد، وإخراج: محمود كريم.

قصة فيلم "جوازة توكسيك" 

 

دارت احداث فيلم "جوازة توكسيك" في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية.

ملك قورة في مسلسل بيت الرفاعي 

وشاركت في مسلسل "بيت الرفاعي" بطولة أمير كرارة وعدد من النجوم، منهم أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخي، ميرنا جميل، محمد لطفي، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ماجدة منير. 

وايضا حكاية "ما تيجي نشوف" من مسلسل "55 مشكلة حب"، حيث لعبت البطولة مع الفنانين: هنا شيحة، نبيل عيسى، نهى عابدين، طارق صبري، إسلام جمال، والمسلسل اقتباس من كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود، وسيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد حمدي الخبيري، فيلم "بعد الشر" كضيفة شرف في العمل، كتبته أمين جمال ووليد أبو المجد، وأخرجه أحمد عبد الوهاب، وشارك في البطولة علي ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر، وشيرين، وفيلم "الحب بتفاصيله"، بطولة محمد نور، مصطفى أبو سريع، علاء مرسي، أحمد بجة، كريم الحسيني، محمد غنيم، مصطفى عباس، كاريمان، دينا هلال، ناردين عبد السلام، والفيلم من إنتاج شاكر بن عبدالمحسن وتأليف كريم الحسيني، محمد مختار، ومحمد السباعي، وإخراج محمد حمدي.

مقالات مشابهة

  • محمود حمدان يكشف لـ "الفجر الفني" عن موعد تصوير فهد البطل والحلنجي
  • كارولين عزمي كلاكيت تاني مرة مع العوضي في فهد البطل.. دور مختلف عن حق عرب
  • كارولين عزمي أحدث المنضمين لمسلسل فهد البطل مع أحمد العوضي
  • بالكاجوال.. كارولين عزمي تثير الجدل مع الأسد
  • أحمد العوضي يبدأ تحضيرات مشاهد مسلسل فهد البطل رمضان 2025
  • محمود الطاحون يشارك كواليس مسلسل «فهد البطل» لـ أحمد العوضي |صور
  • آخر مستجدات أزمة مسلسل أحمد العوضي
  • آخر تطورات مستجدات أزمة مسلسل أحمد العوضي
  • بالأحمر الناري.. ملك قورة تخطف الانظار لها من أحدث ظهور