صحيفة صدى:
2024-10-09@17:20:00 GMT

مدرب فرنسا يعلّق على الملابس الغريبة للاعبيه .. فيديو

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

مدرب فرنسا يعلّق على الملابس الغريبة للاعبيه .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

أدلى مدرب منتخب فرنسا، ديدييه ديشامب، بأول تعليق بشأن الملابس الغريبة والتقليعات المثيرة التي كثيرًا ما يظهر بها لاعبوه عند التحاقهم بمعسكر منتخب بلادهم استعدادًا للمباريات الدولية.

ويظهر لاعبو فرنسا عادة بملابس غريبة وهم يتوافدون على مركز “كليرفونتان”، المنتجع الذي يقيمون فيه منذ عقود طويلة كلما كانوا يستعدون لمباراة دولية، إذ تضج منصات التواصل بالصور الغريبة لجول كوندي، نجم برشلونة ورفاقه فيما تكون أغلب التعاليق حول تلك الملابس ساخرة ومتهكمة.

وكشفت تقارير  إخبارية فرنسية، اليوم الأربعاء، أن ديشامب تكلم للمرة الأولى مع نجم إنتر ميلان ومنتخب فرنسا، ماركوس تورام، بشأن الملابس المثيرة للدهشة والاستغراب، وذلك بعد أن حضر الأخير بزي أحد سائقي الدراجات النارية في سباقات الموتو جي بي (MOTO GP).

ووفقًا لما نشرته مواقع فرنسية، خاطب ديدييه ديشامب، الذي فاز مع تورام الأب (ليليان) بكأس العالم 1998، تورام الابن (ماركوس) قائلًا: “هل كنت أمس في حلبة مونزا؟”، وهو سباق شهير للدراجات النارية في ميلانو.

ورد ماركوس تورام، بالقول إنه كان في ملعب جوزيبي مياتزا في ميلانو، إذ قاد فريقه للفوز على تورينو (3 ـ 2) في الدوري الأيطالي، بينما رد ديشامب ساخرًا من لاعبه بالقول: “شكرًا لك، أعلم ذلك جيدًا، لقد سجلت هاتريك، ولكن ظننتك قد مررت بحلبة مونزا”.

وأثار مقطع الفيديو تفاعلًا كبيرًا عبر منصات التواصل بعد أن شُورِك من الحساب الرسمي على موقع “يوتيوب” للاتحاد الفرنسي لكرة القدم.

ويثير كثير من لاعبي منتخب فرنسا جدلًا واسعًا بسبب ظهورهم الغريب بملابس تبدو ذات أشكال ومقاسات غريبة، فضلًا عن حمل حقائب يد أشبه ما تكون بالحقائب النسائية، ما أثار تفاعل كثير من النشطاء عبر منصات التواصل.

وبدأ مدافع فرنسا ونادي برشلونة جول كوندي أكثر اللاعبين اهتمامًا بتلك الأزياء الغريبة، إذ كثيرًا ما يظهر بملابس خارجة عن المألوف ليثير سخرية المغردين وتفاعلهم.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/videoplayback-47.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: ديدييه ديشامب منتخب فرنسا

إقرأ أيضاً:

وسم العبور المقدس يعتلي منصات التواصل الاجتماعي .. عام على مرور السابع من أكتوبر

سرايا - خاص- اعتلى وسم " العبور المقدس" منصات التواصل الاجتماعي؛ بمناسبة مرور عام على السابع من أكتوبر، والذي يصادف إطلاق كتائب القسام، لرشقة صاروخية شرق رفح التي توغلت فيها قوات الاحتلال " الإسرائيلي"، حيث تمكنت كتائب القسام من السيطرة على عدد من المواقع العسكرية التابعة للاحتلال " الإسرائيلي"، وقتل عدد من الجنود التابعين لهم، وإصابة البعض، وأسر البعض الآخر.

 

وتداول المغردون على منصات التواصل الاجتماعي، العديد من الصور ومقاطع الفيديو استذكروا خلالها ذكريات ومواقف حدثت في السابع من أُكتوبر "العبور المُقدس" ، والأبطال الذين استشهدوا ذلك اليوم، إضافة إلى ما تداوله المغردون من تسجيلات صوتية لعدد من المقاومين بكتائب القسام، خلدت فيها لحظات اقتحامهم لمستوطنات غلاف غزة، وما قاموا به من بطولات ألحقت بصفوف جيش الاحتلال الطاغي الكثير من الخسائر.

 

*أنا في الداخل أدعي لي يا أمي*
*هذه بئيري ! مع 50 نفراً*
*تسجيلات صوتية لمقاومين من كتائب القسام تخلّد أفعالهم حينما اقتحموا مستوطنات غلاف غزة في السابع من أكتوبر 2023 لنسمع إلى بعض منها*

*العبور المقدس 7 أكتوبر*#طوفان_الأقصى ..#طوفان_حتى_التحرير#السابع_من_اكتوبر_عيد_الأحرار pic.twitter.com/t2UUUFAshS

— um salim (@SryhSyf42614) October 8, 2024

 

 

 

 

 


مقالات مشابهة

  • وسم دمشق يعتلي منصات التواصل الاجتماعي .. الاحتلال يرتكب جريمة وحشية أُخرى
  • استبعاد مبابي من قائمة منتخب فرنسا.. ديشامب يوضح
  • الكشف عن رد فعل مدرب فرنسا بعد تخفيف عقوبة بوغبا
  • وسم العبور المقدس يعتلي منصات التواصل الاجتماعي .. عام على مرور السابع من أكتوبر
  • أداء مبابي مع ريال مدريد يزعج ديشامب
  • كيف تحمي أطفالك من التحرش الجنسي على منصات التواصل الاجتماعي؟
  • وسم بئر السبع يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • عام على بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة … وسم السابع من أكتوبر يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • ذكرى معركة طوفان الأقصى تهيمن على منصات التواصل باليمن