أعلنت شركة دمياط لتداول الحاويات والبضائع ،اليوم الأربعاء، حصولها على جائزة جراء دخولها قائمة أفضل 100 محطة حاويات في العالم لعام 2024 لأول مرة في تاريخها، وذلك وفقًا لتصنيف صادر عن Lloyd's List . 
جاء ذلك خلال مشاركة شركة دمياط لتداول الحاويات والبضائع، في الاحتفالية الكبرى التي نظمها قطاع النقل البحري بمناسبة اليوم البحري العالمي (World Maritime Day) 2024 تحت عنوان (الملاحة فى بحار المستقبل .

. السلامة أولا) بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل الفريق كامل الوزير، ولفيف من كبار المسؤولين بقطاع النقل البحري والمجتمع الملاحى وأعضاء السلك الدبلوماسي والقنصلي.
وذكرت شركة دمياط لتداول الحاويات ،في بيان لها اليوم، أن الاحتفالية شهدت أيضا تكريم العضو المنتدب اللواء بحري أ.ح دكتور رفيق جلال، تقديرًا لجهوده البارزة في قيادة الشركة نحو هذا الإنجاز الهام، الذى عبر عن اعتزازه بالنجاح الذي حققته الشركة . 
وأوضح أن هذا التكريم يأتي نتيجة للتطورات الكبيرة التي شهدتها المحطة في السنوات الأخيرة حيث تم تحسين البنية التحتية وتطوير الخدمات اللوجستية، بالإضافة إلى اتباع سياسة تسويقية جاذبة أدت إلى زيادة حركة الحاويات وجذب المزيد من الخطوط الملاحية العالمية، كما أن هذا الإنجاز يعزز من قدرة الشركة على التنافس على المستوى المحلي والإقليمي في ظل وجود منافسة قوية من محطات الحاويات الأخرى في مصر ومنطقة شرق البحر المتوسط .
ووجه العضو المنتدب التنفيذي للشركة، الشكر لجميع العاملين في كافة القطاعات على ما يبذلونه من جهود مخلصة وكذا الخطوط الملاحية العالمية والشركات اللوجيستية والهندسية المتعاملين التى تعتز الشركة بثقتهم، التي أثمرت على دخول الشركة في هذه القائمة لأول مرة في تاريخها وحصولها على جائزة في احتفالية اليوم البحري العالمي 2024، وأن هذه الإنجازات تعزز من قدرة الشركة على المنافسة في الأسواق المحلية والدولية، وتؤكد التزامنا بتقديم خدمات متكاملة ترتقي لتطلعات العملاء، حيث تسعى الشركة باستمرار لتحقيق رؤية القيادة السياسية واستراتيجية وزارة النقل في أن تكون مصر مركزاً عالمياً وإقليمياً للنقل البحري واللوجستيات وتجارة الترانزيت .

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الشركة العامة للكهرباء تستقبل 31 شحنة من قطع الغيار لصيانة محطة السرير الغربي

الوطن|متابعات

أعلنت الشركة العامة للكهرباء عن وصول 31 شحنة من المعدات وقطع الغيار إلى مطار معيتيقة الدولي، تم توريدها من شركة سيمنس للطاقة، وذلك في إطار الاستعدادات لإجراء العمرات الجسيمة للوحدات الغازية في محطة توليد كهرباء السرير الغربي.

وأوضحت الشركة أن هذه الشحنات تأتي ضمن جهودها المتواصلة لتجديد وحدات التوليد، حيث تم برمجة الصيانة والعمرات الجسيمة لضمان كفاءة عمل الوحدات، والمساهمة في إطالة عمرها التشغيلي.

 

الوسومالشركة العامة للكهرباء ليبيا مطار معيتيقة معدات

مقالات مشابهة

  • الشركة العامة للكهرباء تستقبل 31 شحنة من قطع الغيار لصيانة محطة السرير الغربي
  • ميناء دمياط يتداول 35 سفينة للحاويات والبضائع العامة
  • مصر تتسلم 29 ألف طن قمح من روسيا عبر ميناء دمياط البحري
  • ننشر حركة تداول السفن والحاويات والبضائع بميناء دمياط
  • تداول 34 سفينة للحاويات والبضائع العامة بميناء دمياط
  • ننشر حركة تداول السفن والحاويات والبضائع العامة في ميناء دمياط
  • محافظ الإسكندرية وكامل الوزير ورئيس «قناة السويس» يشهدون احتفالية اليوم البحري العالمي
  • ميناء دمياط يستقبل 39 سفينة حاويات وبضائع عامة
  • تفاصيل حركة الصادرات والواردات بميناء دمياط البحري