تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ارتكبت قوات الاحتلال مساء اليوم بقطاع غزة مجزرة جديدة باستهداف صاروخ استطلاع  مجموعة من المواطنين قرب مفترق مرتجى بمدخل الجامعة الإسلامية جنوب خانيونس 

أسفر ذلك عن استشهاد  زهدي الراعي وإصابة شخصين أخرين بينما أستشهد 3 فلسطينيين أخرين وأصيب عدد أخر  جراء استهداف بصاروخ استطلاع  عناصر تأمين المساعدات بشارع صلاح الدين في منطقة معن شرق خانيونس ووصل 3 شهداء أخرين إلى مستشفى ناصر الطبي جراء استهداف سيارة قرب شارع صلاح الدين على دوار  بني سهيلا شرق مدينة خانيونس كما انتشرطلت طواقم الإسعاف شهيدين إثر استهداف مواطنين مقابل مدرسة الفاخورة بجباليا وتم نقلهما الى مستشفى كمال عدوان.

وقال نقيب الصحفيين الفلسطينيين ناصر أبو بكر اليوم أن نتنياهو شن حرب إعلام مضللة لتبرير مجازره ضد شعبنا وطمس الحق الفلسطيني

افيما يشهد قطاع غزة في الاونة الاخيرة ظاهرة خطيرة متمثلة فى انتشار عصابات ومافيا الخطف والسرقة متخفين بالطابع الأمني ويستقلون سيارات تعمل كنقل ركاب خاصة بالوسطى دير البلح والزوايدة فى ساعات ما بعد المغرب و يرتدون كمامات ولهم دقون كلحية خفيفة او كبيرة .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: استشهاد 9 فلسطينيين الصحفيين الفلسطينيين الجامعة الإسلامية بقطاع غزة دير البلح شارع صلاح الدين شرق خانيونس طواقم الإسعاف فلسطين قطاع غزة مدرسة الفاخورة مستشفى كمال عدوان نقيب الصحفيين الفلسطينيين نقيب الصحفيين الفلسطيني

إقرأ أيضاً:

استشهاد 12 وإصابة 25 جراء استهداف الاحتلال منزل وخيام للنازحين في مخيم البريج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في تصعيد جديد ضمن العدوان المستمر على قطاع غزة، استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي منزلًا في بلوك 3 بمخيم البريج وسط القطاع، مما أدى إلى استشهاد 9 مواطنين وإصابة 25 آخرين بجروح متفاوتة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، أن عمليات البحث والإنقاذ لا تزال جارية لانتشال المزيد من الضحايا من تحت الأنقاض.

كما استشهد 3 مواطنين وجرح آخرون عقب قصف إسرائيلي على خيام للنازحين في شارع السكة بمخيم البريج وسط قطاع غزة، نقلوا الى مستشفى العودة في مخيم النصيرات وسط القطاع.

وفي سياق متصل، ارتقت شهيدة جديدة وأُصيب آخرون في قصف استهدف مسجدًا في منطقة خربة العدس شمال مدينة رفح، جنوب القطاع.

ومنذ السابع من أكتوبر2023، تواصل قوات الاحتلال عدوانها على غزة من البر والبحر والجو، ما أسفر حتى الآن عن استشهاد 41،909 مواطنين وإصابة 97،303 آخرين، بينهم عدد كبير من الأطفال والنساء. الأعداد مرشحة للارتفاع في ظل وجود آلاف المفقودين تحت الأنقاض، فيما تواجه فرق الإنقاذ صعوبات هائلة في الوصول إلى جميع المناطق المتضررة.

تستمر هجمات الاحتلال في تفاقم الأزمة الإنسانية في القطاع المحاصر، وسط مطالبات دولية بوقف فوري لإطلاق النار وحماية المدنيين الأبرياء.

مقالات مشابهة

  • بينهم طفل.. استشهاد 4 فلسطينيين جراء قصف إسرائيلي لمخيم البريج بوسط غزة
  • طيران الاحتلال يستهدف مدرسة صلاح الدين وسط مدينة غزة
  • الصحة الفلسطينية: 56 شهيدًا خلال 8 مجازر لقوات الاحتلال في 24 ساعة
  • بالأسماء.. 21 شهيدا جراء استهداف الاحتلال لمنزلي عائلتي أبو مواشي وعبد الهادي بغزة
  • استشهاد 12 وإصابة 25 جراء استهداف الاحتلال منزل وخيام للنازحين في مخيم البريج
  • استشهاد 7 فلسطينيين وإصابة آخرين إثر استهداف قوات الاحتلال محيط مدرسة خليفة في بيت لاهيا شمال قطاع غزة
  • القاهرة الاخبارية: شهيدان ومصابون جراء استهداف الاحتلال مجموعة من المواطنين شمال قطاع غزة
  • ألوية الناصر صلاح الدين: نتنياهو مازال يصطدم بالمقاومة بعد سنة من الطوفان
  • عشرات الإصابات جراء قصف للاحتلال استهدف مستشفى في دير البلح والشجاعية بغزة