كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات إدعاء سيدة اتهمت شابين بخطف حقيبتها وبداخلها 200 ألف جنيه في النزهة، وسحلها لمسافة 10 أمتار في الشارع.

هـ ـاجموا صالة ألعاب بأوسيم.. موعد أولى جلسات محاكمة عباس العو ونجله إحالة «عباس العو» ونجله وصديقه لـ محكمة أمن الدولة العليا| خاص كلمة السر الكاميرات.

. تفاصيل جديدة في واقعة مقـ ـتل طفلة النهضة تدمير عربيتين.. سقوط سيارة من أعلى كوبري أكتوبر في القاهرة | صور سيدة تدعى سرقة حقيبتها وسحلها في القاهرة

حيث تبين من الفحص والتحريات التي أجريت بإشراف اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، عدم وجود ثمة محاضر بالواقعة أو بلاغات، وتم استدعاء ربة المنزل ومواجهتها بالإدعاءات.

حيث رصدت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إدعاء سيدة بتعرضها لسرقة حقيبتها من قبل شابين في النزهة والاستيلاء على 200 ألف جنيه وسحلها في الشارع.

وشرحت تحريات أجهزة أمن القاهرة، أن السيدة اختلقت الواقعة وتبين عدم صحتها، وذلك هروبا من مسائلة زوجها لها عن المبلغ المالي، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وأمر اللواء طارق راشد مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة بإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة وزير الداخلية مباحث القاهرة مديرية امن القاهرة سيدة النزهة أمن القاهرة

إقرأ أيضاً:

علي معلول يحصل على الجنسية المصرية.. شوبير يكشف الحقيقة

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة بشأن حصول علي معلول على الجنسية المصرية عبر تصريحاتة عبر برنامجه الإذاعي على “أون سبورت إف إم”.

وقال شوبير أن النادى الأهلي سعي في حصول علي معلول علي الجنسية المصرية لتقيدة كالاعب محلي وحل أزمة القيد.

وأكد شوبير علي عدم حصول علي معلول علي الجنسية المصرية حتي الأن بسبب أزمة في تونس وليس من النادى الأهلي.

وكان قد حسم النادي الأهلي موقفه النهائي بشأن استمرار علي معلول الظهير الأيسر للفريق ومدى امكانية إعارته في يناير المقبل حتى يتمكن النادي من التعاقد مع أجنبي آخر 

وقال محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، إن علي معلول قمية كبيرة وقدم مردودًا رائعًا مع الفريق منذ انضمامه للأهلي عام 2016، وبالتأكيد ما بذله معلول من جهد وعطاء على مدار سنوات طويلة محل تقدير من الجميع سواء كانت الإدارة أو الجماهير.

وأضاف أن الإصابة فقط من أبعدت معلول عن صفوف الفريق، وهو ينفذ حاليًّا برنامجه العلاجي بشكل متميز، خاصة أنه لاعب محترف وملتزم بطبيعته.

وأشار المدير الرياضي إلى أن النادي الأهلي ينتظر تماثل معلول للشفاء في نوفمبر القادم وفقًا لرؤية الطبيب المعالج، ومن ثم مشاركته في التدريبات والتأكد من سلامته أولًا، والتي يتمناها كل محب للأهلي، وبعدها يكون القرار الذي يحدد موقفه، لكنه سوف يبقى لاعبًا صاحب مكانة خاصة في قلوب جماهير الأهلي ومسئوليه.

مقالات مشابهة

  • ضيعتهم في البورصة.. سيدة النزهة ادعت سحلها وسرقة 200 ألف جنيه| حقيقة الواقعة
  • ورقة نقدية من فئة 200 جنيه.. البنك المركزي يكشف الحقيقة
  • استبعاد منتخب مصر من كأس العالم 2026 ؟ .. اتحاد الكرة يكشف الحقيقة
  • الأمن يكثف بحثه لكشف ملابسات العثور على جثة طفلة في القاهرة
  • القبض علي تاجر عملة بتهمة غسل 80 مليون جنيه في القاهرة
  • حقيقة إرتفاع أسعار البن .. رئيس الشعبة يكشف الحقيقة
  • عملية تجميل قتلتها.. ضبط طبيبين تسببا في وفاة سيدة بكرداسة
  • علي معلول يحصل على الجنسية المصرية.. شوبير يكشف الحقيقة
  • ضبط سيدة بتهمة الاستيلاء على 2.5 مليون جنيه من 18 شخصا لتوظيفها بسوهاج