حقق فريق نادي بيراميدز الفوز على نادي ينيل أنطاليا التركي بنتيجة 18-0 في اللقاء الودي المقام بمعسكر تركيا، على ملعب جامعة ماكو بمدينة بوردور التركية.

خطاب رسمي من نادي الزمالك يطالب خلاله بتأجيل موعد المباراة أمام بيراميدز أيمن الرمادي: رفضت رحيل بيكهام للأهلي والزمالك وعوضنا إيجولا بـ4 لاعبين من بيراميدز

وسجل أهداف بيراميدز في الشوط الأول، صديق إيجولا "4 أهداف"، ومروان حمدي "4 أهداف"، ومحمد رضا بوبو "هدفان"، وعبد الرحمن مجدي "هدف" ورمضان صبحي "هدف"، فيما أضاع كريم حافظ ركلة جزاء في نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجل الأهداف، دودو الجباس "هدفان"، ويوسف أسامة نبيه "هدفان"، أحمد عاطف قطة "هدف"، يوسف أوباما "هدف".

وخاض بيراميدز الشوط الأول

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد سامي - محمود مرعي - طارق علاء - كريم حافظ

خط الوسط:  رمضان صبحي - صديق إيجولا - عبد الرحمن مجدي - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو

خط الهجوم: مروان حمدي

فيما لعب بيراميدز الشوط الثاني بتشكيل ضم:

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: أسامة جلال - علي جبر - عاطف قطة - محمد فوفانا

خط الوسط: محمود دونجا - رمضان صبحي - يوسف أوباما - عماد ميهوب - يوسف أسامة

خط الهجوم: دودو الجباس

IMG-20241009-WA0020 IMG-20241009-WA0018 IMG-20241009-WA0016 IMG-20241009-WA0014 IMG-20241009-WA0012 IMG-20241009-WA0010 IMG-20241009-WA0008 IMG-20241009-WA0006 IMG-20241009-WA0004 IMG-20241009-WA0002

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نادي بيراميدز بيراميدز أحمد الشناوي رمضان صبحي شريف إكرامي عبد الرحمن مجدي

إقرأ أيضاً:

نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يتحرك بسبب عقوبات "كاف" وبيراميدز يكتسح ينيل أنطاليا 18-0.. الزمالك يعير ثلاثي الفريق ويطلب تأجيل مباراة بيراميدز

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية:

تحرك عاجل من الأهلي بسبب عقوبات كاف ضد الأحمر

قرر النادي الأهلي  تقديم استئناف إلى لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، وذلك للاعتراض على العقوبات التي فرضتها لجنة الانضباط إثر مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

وكشف مصدر داخل لجنة الاستئناف خلال تصريحات صحفية، ن النادي الأهلي يملك الحق في تقديم هذا الاستئناف، حيث تم توقيع عقوبة مالية قدرها 30 ألف دولار، قسمت إلى 15 ألف دولار بسبب تصرفات الجماهير و15 ألفًا أخرى تتعلق ببعض الأمور التنظيمية للنادي خلال المباراة.

في وقت سابق، كانت لجنة الانضباط قد فرضت عقوبة على الأهلي بمبلغ 15 ألف دولار نتيجة تصرفات الجماهير، بالإضافة إلى عقوبة مالية أخرى تقدر بنفس القيمة لأسباب تنظيمية.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

بيراميدز يكتسح ينيل أنطاليا التركي بـ18-0

حقق فريق نادي بيراميدز الفوز على نادي ينيل أنطاليا التركي بنتيجة 18-0 في اللقاء الودي المقام بمعسكر تركيا، على ملعب جامعة ماكو بمدينة بوردور التركية.

بيراميدز يكتسح ينيل أنطاليا التركي بـ18-0
وسجل أهداف بيراميدز في الشوط الأول، صديق إيجولا "4 أهداف"، ومروان حمدي "4 أهداف"، ومحمد رضا بوبو "هدفين"، وعبد الرحمن مجدي "هدف" ورمضان صبحي "هدف"، فيما أضاع كريم حافظ ركلة جزاء في نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجل الأهداف، دودو الجباس "هدفين"، ويوسف أسامة نبيه "هدفين"، أحمد عاطف قطة "هدف"، يوسف أوباما "هدف".

طالع تفاصيل الخبر من هنا

الأهلي يعرض خيارات أجنبية على مارسيل كولر لتعزيز الهجوم قبل غلق باب القيد

عرض مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على المدرب السويسري مارسيل كولر مجموعة من الخيارات الأجنبية في مراكز الهجوم، بهدف اختيار صفقة جديدة قبل إغلاق باب القيد.

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات صحفية، أن النادي يسعى لضم لاعب أجنبي جديد بالإضافة إلى عنصر محلي قبل انتهاء فترة الانتقالات، وهناك جهود مكثفة لحسم هذا الأمر.

وأوضح المصدر أن هناك 3 خيارات مطروحة أمام كولر لاختيار العنصر الأجنبي الذي سيساهم في تعزيز الفريق.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

الزمالك يطالب اتحاد الكرة بتأجيل مباراة بيراميدز في السوبر المصري

قال عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك إن ناديه أرسل خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة، يطالب خلاله بتأجيل موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المحلي المقرر لها يوم 20 أكتوبر الجاري لمدة ساعة.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة أعلنت عن إقامة المباراة في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصر يوم 20 أكتوبر، وطلب نادي الزمالك تأجيل اللقاء لمدة ساعة.

يأتي طلب مسؤولي القلعة البيضاء بتأجيل اللقاء نظرًا لارتفاع درجة الحرارة في هذا التوقيت في الإمارات، ولرغبة النادي في مساعدة جماهيره على الحضور بشكل أكبر للمباراة.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

الزمالك يستقر على إعارة ثلاثي الفريق بعد موافقة جوميز

قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بالتعاون مع إدارة الكرة إعارة اللاعبين علي ياسر وأحمد رفاعي وحازم أسامة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يأتي هذا القرار في إطار رغبة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز في منحهم فرصة أكبر للمشاركة واكتساب المزيد من الخبرات في الموسم المقبل.

في سياق متصل، يستعد الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقررة في الإمارات من 20 إلى 24 أكتوبر، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

غيابات قوية تضرب الأهلي قبل السوبر المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض نصف نهائي كأس السوبر المحلي، الذي سيقام في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وسيواجه الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا يوم الأحد المقبل، 20 أكتوبر، على ملعب «محمد بن زايد»، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات نصف النهائي.

سيغيب عن صفوف الأهلي في البطولة ثلاثة لاعبين بارزين، حيث يتغيب الدولي التونسي علي معلول بسبب إجرائه جراحة في وتر أكيليس في مايو الماضي.

طالع باقي تفاصيل الخبر من هنا

مقالات مشابهة

  • بيراميدز يكتسح أنطاليا التركي إستعداداً للسوبر المصري
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يتحرك بسبب عقوبات "كاف" وبيراميدز يكتسح ينيل أنطاليا 18-0.. الزمالك يعير ثلاثي الفريق ويطلب تأجيل مباراة بيراميدز
  • وديًا.. بيراميدز يفوز على ينيل أنطاليا التركي 18-0
  • بيراميدز يكتسح ينيل أنطاليا التركي بـ18-0 وديًا استعدادًا للسوبر المصري
  • ودياً.. بيراميدز يتقدم على ينيل أنطاليا التركي بنتيجة 12 - 0 في الشوط الأول
  • تشكيل بيراميدز لمواجهة ينيل أنطاليا وديًّا في معسكر تركيا
  • تشكيل بيراميدز في مواجهة ينيل أنطاليا
  • بيراميدز يلتقي أنطاليا التركي في أولي تجاربه الودية استعداداً لمواجهة الزمالك بالسوبر
  • غداً.. بيراميدز يواجه ينيل إف سي أنطاليا ودياً بمعسكر تركيا