أمر المستشار عبد الراضي صديق - رئيس هيئة النيابة الإدارية، بفتح تحقيق عاجل حيال ما رصده مركز الإعلام والرصد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بشأن تضرر طالبة بالمرحلة الإعدادية من قيام مدرس -ويعمل بإحدى مدارس محافظة الجيزة- بالتحرش بها.

وكلف المستشار عبد الراضي صِدِّيق النيابة الإدارية للتعليم بمحافظة الجيزة، بسرعة مباشرة التحقيقات في الواقعة.

ورصدت وزارة ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن تضرر فتاة من مدرس لقيامه بالتحرش بها عقب إستدراجها داخل إحدى المراكز التعليمية بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة.

التحرش بفتاة داخل سنتر تعليمي 

بالفحص أمكن تحديد وضبط المشكو فى حقه مدرس - مقيم بمحافظة الجيزة.. وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة، تحرر محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق منفصل  أيدت  محكمة مستأنف جنح الشيخ زايد، اليوم الأربعاء، بتأييد الحبس لـ«سائق أوبر» المتهم بارتكاب فعل فاضح بالطريق العام «التبول»، أثناء ركوب الفنانة هلا السعيد سيارته للوصول إلى أحد المدن الجديدة، وذلك بعد أن صدر حكم بحبسه لمدة سنة مع كفالة مالية قدرها 1000 جنيه.

تأييد حبس سائق أوبر في واقعة هلا السعيد
وتعود تفاصيل الواقعة إلى 22 مايو الماضي، حيث شاركت هلا السعيد عبر حسابها على «إنستجرام» فيديو أوضحت فيه إنها كانت في رحلة مع سائق «أوبر» على محور الضبعة، وفجأة توقف السائق وادعى أن سيارته تعطلت بسبب ارتفاع حرارتها.

وأضافت هلا أنها كانت تتواصل مع صديق لها عبر الهاتف وترسل له موقعها المباشر عندما لاحظت أن السائق يحاول فك حزام بنطاله، مدعيًا أنه مريض بالسكري ويحتاج إلى استخدام الحمام بشكل عاجل.

بعد تلك الواقعة، عبّرت هلا عن غضبها وأكدت أن الشركة المسؤولة عن السائقين يجب أن تُحاسب، مشيرة إلى أن التحرش لا يزال يحدث على الرغم من وعود الشركة بتحسين إجراءات الأمان مثل تثبيت كاميرات تسجيل في السيارات.

تأييد حبس سائق أوبر في واقعة هلا السعيد
يذكر أن تغيب سائق أوبر المتهم في واقعة الفنانة هلا السعيد عن حضور جلسة استئنافه بتهمة التبول في الطريق العام بعد استبعاد النيابة العامة تهمة التحرش.

وقال  محامي سائق أوبر، إن غياب موكله عن جلسة الاستئناف على حبسه، بسبب ظروف مرضية أصابته وأنه مازالت أمامه فرصة الطعن بالمعارضة الاستئنافية في حالة تأييد الحكم السابق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المستشار عبد الراضي صديق رئيس هيئة النيابة الإدارية تحرش مدرس المدرس المتحرش سائق أوبر

إقرأ أيضاً:

استئناف سائق أوبر على حكم حبسه بمحاولة التحرش بالفنانة هلا السعيد.. اليوم

تنظر محكمة جنح مستأنف الجيزة، اليوم الأربعاء، جلسة استئناف سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد على محور الضبعة على حكم حبسه سنة.

وفي وقت سابق، قررت محكمة جنح الشيخ زايد، حبس سائق أوبر، المتهم بالتحرش بـ الفنانة هلا السعيد على محور الضبعة لمدة عام وكفالة مالية 1000 جنيه.

 

أمرت النيابة العامة بالشيخ زايد، بإخلاء سيبل سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد وكفالة 2000 جنية، وذلك أثناء استقلالها السيارة صحبته على  محور الضبعة.


تابعت أجهزة الأمن، ما تم تداوله بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بشأن تضرر الفنانة هلا السعيد من سائق سيارة قامت بطلبها عبر أحد تطبيقات النقل الذكي لقيامه بارتكاب أفعال خادشة للحياء أثناء استقلالها السيارة صحبته.

وبالفحص تم تحديد وضبط السيارة وقائدها سائق - مقيم بالقاهرة، وقرر أنه حال استقلال الشاكية السيارة قيادته قام بالتوقف بجانب الطريق لقضاء حاجته إلا أن السيدة قامت بالنزول من السيارة معتقدة قيامه بالتحرش بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • حبس المتهم بالتحرش بطالبة داخل مركز تعليمي ببولاق الدكرور
  • بعد تحرش مدرس بطالبة الجيزة.. رئيس هيئة النيابة الإدارية يفتح تحقيقًا عاجلًا في الواقعة
  • النيابة الإدارية تحقق في واقعة اتهام مدرس بالتحرش بطالبة في الجيزة
  • استدرجها داخل مركز تعليمي.. القبض على مدرس تحرش بطالبة في بولاق الدكرور
  • استدرجها داخل مركز تعليمي.. كشف ملابسات تحرش مدرس بفتاة في بولاق
  • تأييد حبس سائق أوبر في واقعة هلا السعيد
  • تأييد حبس سائق أوبر المتهم بمحاولة التحرش بالفنانة هلا السعيد
  • استئناف سائق أوبر على حكم حبسه بمحاولة التحرش بالفنانة هلا السعيد.. اليوم
  • اليوم.. نظر استئناف "سائق أوبر" على حبسه بتهمة التحرش بالفنانة هلا السعيد