توعدت جماعة الحوثي، في اليمن، قوات الاحتلال الإسرائيلي بضربات موجعة خلال الأيام القادمة، حتى وقف عدوانها على غزة وفلسطين ورفع الحصار عنها.

 

وقال عضو المكتب السياسي لجماعة الحوثي، علي القحوم، في حوار مع صحيفة "القدس العربي" إن "الرد على العدوان الإسرائيلي على الحديدة قادم لا محالة وسيكون مزلزلاً وحتما فوق الخيال والتوقعات".

 

وأضاف "نقول للإسرائيليين القادم أعظم"، مشيرا إلى أن ما قام به اليمن في إسناد ونصرة فلسطين وغزة وشعبها المظلوم ومجاهديها الأبطال من عمليات كبرى واستراتيجية في استهداف إسرائيل ومنع السفن المرتبطة بها في البحر الأحمر والعربي والمحيط الهندي والبحر المتوسط هي عمليات مشهودة ومعلنة وفاعلة ومؤثرة.

 

وتابع "منذئذ أصبحت يافا (تل أبيب) منطقة غير آمنة، من خلال ما تلاها من عمليات عسكرية، ومنها العملية التي تزامنت مع ذكرى يوم المولد النبوي الشريف، التي كانت بصاروخ باليستي فرط صوتي متطور، وبصناعة يمنية، ووصل إلى هدفه في يافا، وباعترافات العدو الإسرائيلي".

 

وأشار إلى أن العمليات اليمنية مستمرة حتى وقف العدوان على غزة وفلسطين ورفع الحصار عنها؛ وهي معادلة متلازمة لا توقف عنها مهما كان ومهما يكن، ففلسطين والقدس قضيتنا الأولى والمركزية.

 

وقال إن العمليات العسكرية لجماعته في عمق الكيان الصهيوني فاعلة ومؤثرة وقوية ومزلزلة، والإسرائيلي يتحدث عنها، وتتعالى أصوات العويل والبكاء والتباكي في العلن، وظهر عليهم القلق والهلع والفزع والخوف والرعب".

 

وأردف القحوم، "نقول لهم ستقلقون أكثر، والقادم أعظم ما دام عدوانكم وحصاركم مستمرين على غزة، ولا مناص لكم إلا ايقافه لتتوقف معه كل عمليات الإسناد والمناصرة".


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: اليمن إسرائيل الحوثي غزة البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

قيادي حوثي: لا نخشى الاغتيالات ونحضر لمعركة برية مع إسرائيل

قال قيادي حوثي إن جماعته لا تخشى إقدام إسرائيل على تنفيذ اغتيالات لقياداتها، كما حصل لقيادات حزب الله اللبناني، معتبرا "الشهادة في سبيل الله انتصار".

 

وأضاف عضو المكتب السياسي للجماعة، حزام الأسد -في حوار مع "الجزيرة نت" بمناسبة مرور عام على عملية طوفان الأقصى- أن جماعته ستوجه "ضربات منكّلة بالعدو" وبعمليات لم يكن يتوقعها أو يحسب لها حسابا، مشيرا إلى التحضير لعملية برية مع إسرائيل.

 

وتابع إن اغتيال إسرائيل لأمين عام حزب الله اللبناني حسن نصر الله سيزيد المقاومة قوة وصلابة، وهو ما "سيعجل بزوال الكيان الإسرائيلي".

 

وبشأن تكرار إسرائيل سيناريو الاغتيالات واستهداف زعيم الجماعة عبد الملك الحوثي، أكد الأسد أنهم لا يخشون إقدام إسرائيل على اغتيال قادتهم.

 

وتابع القيادي الحوثي "لن ندخر أي جهد في إسناد ودعم المقاومة اللبنانية حتى ينكسر العدوان" مؤكدا أن هذا هو موقفهم تجاه غزة.

 

 وأردف إنهم "يرون ارتباطهم بالقضية الفلسطينية وبحركات المقاومة في غزة، ولا سيما حماس والجهاد "مبدئيا ومصيريا، ولا يمكن أن نحيد عنه قيد أنملة".

 

وبشأن اغتيال أمين عام حزب الله وقيادته العسكرية والسياسية، قال الأسد "إن اقدام الكيان الصهيوني على اغتيال حسن نصر الله يعبر عن الفشل والتخبط الذي يعيشه كيان العدو، لا سيما بعد عجزه خلال عام كامل عن إحراز أي انتصار في غزة سوى قتل النساء والأطفال وارتكاب المجازر الوحشية بحق المدنيين، وفشله في استعادة أسراه".

 

وفي رده على سؤال قصف إسرائيل ميناء الحديدة للمرة الثانية قال القيادي الحوثي "بالنسبة للرد على العدوان الصهيوني على الحديدة فهو آت بضربات موجعة للعدو، وفي عمقه الإستراتيجي والأمني، والتفاصيل ستكون في الميدان".

 

وقال عضو المكتب السياسي للحوثيين "على المستوى المجتمعي، تقاطر مئات الآلاف من المتطوعين الراغبين في المشاركة بالمعركة البرية بمواجهة كيان العدو الصهيوني إلى الالتحاق بمعسكرات التعبئة الشعبية نصرة لغزة، وهذه الخطوة تأتي في سياق التحضير للمعركة البرية".

 


مقالات مشابهة

  • قيادي حوثي يتوعد إسرائيل بضربات موجعة
  • قيادي حوثي: لا نخشى الاغتيالات ونحضر لمعركة برية مع إسرائيل
  • قيادي حوثي للجزيرة نت: لا نخشى الاغتيالات ومستمرون بإسناد غزة ولبنان
  • تعليق لاذع من قيادي حوثي سابق بعد إدانة جماعة الحوثي العقوبات الأمريكية على شركات حميد الأحمر
  • مصرع نجل قيادي حوثي كبير برصاصة ”مسدس” جنوبي العاصمة صنعاء
  • قيادي حوثي يتوقع نهاية وخيمة للمليشيات ويكشف ما يحدث للمختطفين بسبب احتفالهم بذكرى ثورة سبتمبر
  • كان يحلم بأن تكون من نصيب ‘‘الحارس القضائي’’ .. قيادي حوثي يعلق على إدارج حميد الأحمر في لائحة العقوبات الأمريكية
  • "الحوثي" تعلن تنفيذ عمليات في يافا وإيلات
  • قيادي حوثي يقتحم شقة في محافظة إب ويقسمها إلى عنابر لمرافقيه