يعقد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، مؤتمرًا صحفيًا يوم الخميس المقبل في الخامسة مساءً، بمقر استاد القاهرة، وذلك على هامش تدريب المنتخب استعدادًا لمباراته المرتقبة أمام منتخب موريتانيا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم 2025 في المغرب.

سيفتح مران المنتخب أمام وسائل الإعلام لمدة ربع ساعة في الخامسة والنصف، يليه مؤتمر صحفي لمدرب منتخب موريتانيا في الساعة 6:30 مساءً، ثم يتواصل التدريب المفتوح لمدة 15 دقيقة بدءًا من الساعة 7 مساءً.

نجم تشيلسي يشيد بقدرات بالمر بيراميدز يكتسح ينيل أنطاليا التركي بـ18-0 وديًا استعدادًا للسوبر المصري

ستقام مباراة مصر وموريتانيا في السابعة مساء يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات، حيث يسعى الفراعنة لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للمحافظة على صدارة مجموعتهم.

منتخب مصر يتواجد في المجموعة الثالثة التي تضم أيضًا كاب فيردي وموريتانيا وبوتسوانا، حيث يتصدر ترتيب المجموعة حاليًا برصيد 6 نقاط، بينما يأتي كاب فيردي وموريتانيا برصيد 3 نقاط لكل منهما، وبوتسوانا دون أي نقاط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: استاد القاهرة التصفيات الافريقية المدير الفنى لمنتخب مصر تصفيات كأس الامم الإفريقية حسام حسن المدير الفني ستاد القاهرة الدولي عقد حسام حسن منتخب موريتانيا ينيل انطاليا التركي

إقرأ أيضاً:

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

استقر حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بمنتخب مصر، على تشكيل الفراعنة الذي سيخوض مواجهة موريتانيا، في المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا.

موعد مباراة مصر ضد موريتانيا


يلتقي المنتخب المصري مع ضيفه الموريتاني، مساء الجمعة المقبل الموافق 10 أكتوبر 2024 على ملعب "ستاد القاهرة"، في تصفيات كأس أمم إفريقيا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت فلسطين والقاهرة ومكة المكرمة.

الهلال يواصل التقدم.. جدول ترتيب دوري روشن السعودي مباراة السعودية ضد اليابان في تصفيات كأس العالم.. الموعد والتشكيل والقنوات الناقلة تشكيل مصر المتوقع أمام موريتانيا


في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: أحمد عيد، ورامي ربيعة، ومحمد عبدالمنعم، ومحمد حمدي.
خط الوسط: حمدي فتحي، وتريزيجيه، وأحمد مصطفى زيزو.
في خط الهجوم: محمد صلاح وعمر مرموش، ومصطفى محمد.

وتنقل مباراة مصر ضد موريتانيا، على شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية، الناقل الحصري لمباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 

مقالات مشابهة

  • كيف تشاهد مباراة منتخب مصر وموريتانيا عبر التليفزيون المصري؟.. باق ساعات
  • تصفيات أمم أفريقيا.. موعد مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا
  • القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والمعلق
  • موعد مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • منتخب مصر يستكمل استعداداته لمواجهة موريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • مواعيد أبرز مباريات الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.. السعودية تواجه اليابان
  • موعد مباراة مصر وموريتانيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا
  • موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا 2025