قالت وسائل إعلام أمريكية مساء يوم الأربعاء إن 5 أشخاص لقوا مصرعهم في تحطم طائرة صغيرة ذات محركين قبالة ساحل كاليفورنيا الأمريكية.

وقالت وسائل الإعلام المحلية إن الطائرة تحطمت ليلة الثلاثاء في جزيرة كاتالينا قبالة ساحل كاليفورنيا الجنوبية بالقرب من المطار الخاص في الجزيرة.

وعثرت السلطات على حطام طائرة صغيرة من طراز "بيتشكرافت 95 بي 55" وهي طائرة ذات محركين.

وبحسب بيان صحفي صادر عن إدارة شرطة مقاطعة لوس أنجلوس، فإن الضحايا الخمسة كانوا بالغين.

ولم يتم الكشف أسماء الضحايا أو علاقتهم ببعضهم البعض أو وجهة الرحلة.

وأفادت هيئة سلامة النقل في بيان مقتضب يوم الأربعاء بأن المعلومات الأولية أظهرت أن الطائرة تحطمت بعد وقت قصير من إقلاعها من مطار كاتالينا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أسماء الضحايا الكشف عن الإعلام المحلي تحطم طائرة تحطم طائرة صغيرة كاليفورنيا الأمريكية

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 10 أشخاص في تصادم سيارتي نقل ببني سويف

لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 6 آخرون منذ قليل في حادث تصادم سيارتين نقل وربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي في نطاق محافظة بني سويف.


تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين نقل ثقيل وأخرى ربع نقل، بالطريق الصحراوي الغربي في نطاق محافظة بني سويف، نتج عنه مصرع 4 أشخاص وإصابة 6 آخرين، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة.

محافظ بني سويف يلتقي برئيسي فرع هيئة الطرق "السابق والجديد" محافظ بني سويف يجتمع بالتأمين الصحي.. ويؤكد مواصلة جهود تحسين مستوى الخدمة

على الفور دفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية إقليم شمال الصعيد فرع بني سويف بـ 5 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث وتم إخلاء المصابين ونقلهم إلى مستشفى الفيوم العام، فيما نقلت الجثث إلى ثلاجة الموتى بمستشفى سمسطا المركزي.


وتبين أن المصابين في الحادث وهم: منى.س.ع، 35 عامًا، مصابة بكدمات وسحجات، يوسف.ع.ع، طفل عمره عامين، مصاباً بجرح بالوجة 3سم، محمد.أ.ع، 23 عامًا، مصاباً بجرح بالوجة 3سم وسحجات بالجسم، عبد الرحمن.م.أ، 8 أعوام، مصاباً بكسر مضاعف بالفخذ الأيمن، صلاح.ر.ج، 24 عامًا، مصاباً بسحجات بالجسم.

وأسفر الحادث عن وفاة 4 أشخاص هم: محمد.ع.أ 10 أعوام، إبراهيم.ك.ع، 26 عامًا، منى.ع.ع، عامًا، يوسف.أ.م، 6 أعوام، نقلوا إلى ثلاجة الموتى بمستشفى سمسطا المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع 5 أشخاص في تحطم طائرة قبالة ساحل كاليفورنيا الأمريكية
  • كانت في مهمة روتينية .. تحطم إف-18 في الكويت ووفاة قائدها
  • الكويت.. تحطم طائرة عسكرية وبيان عاجل من وزارة الدفاع
  • دماء على الأسفلت.. تحقيقات موسعة حول مصرع 8 أشخاص في بلبيس
  • مصرع 3 أشخاص جراء تحطم مروحية إسعاف بولاية كنتاكى الأمريكية
  • «الخارجية الأمريكية» تسير طائرة لنقل مواطنيها من لبنان
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص في تصادم سيارتي نقل ببني سويف
  • مصرع 5 أشخاص وإصابة 5 آخرين إثر انهيار منجم في زامبيا
  • تزايد حالات الإصابة بالكوليرا في ساحل حضرموت ووفاة 3 أشخاص