نظم مركز جسور الثقافي، التابع للكنيسة الأسقفية الأنجليكانية، ورشة تمثيل صوتي ودوبلاج، وذلك بقيادة أبانوب يني، داخل مركز جسور بالزمالك، ضمن سلسلة الأنشطة الثقافية التي يقدمها المركز، والتي تهدف إلى تنمية المواهب وإثراء الحياة الثقافية في المجتمع.

إتقان فنون الأداء الصوتي

وشملت الورشة تعليم مبادئ كيفية بناء شخصيات صوتية متنوعة، وإتقان فنون الأداء الصوتي، وإدارة المشاعر من خلال الصوت، إضافة إلى كتابة السيناريوهات الصوتية، وإنتاج المحتوى الصوتي المبتكر، سواء كنت ممثلًا صوتيًا أو مؤلفًا أو ترغب في تطوير مهاراتك الإبداعية.

كما نظم المركز ورشة لتصوير المنتجات، بالتعاون مع «Fan Art Production»، بقيادة المصور محمد سعيد، وذلك بمركز جسور الثقافي بالزمالك.

تنمية مهارات تصوير المنتجات

هدفت الورشة إلى تعلم مهارات تصوير المنتجات والتعرف على انواع الاضاءات المختلفة وانواع مرشحات الضوء مثل الاوكتا والاستربات والسوفت بوكس والاسنوت، بالإضافة إلى كيفية استخدام الكاميرا والتعرف على جميع اجزائها من حيث نوع الكاميرا والعدسة المناسبة لها.

يذكر أن رؤية المركز هي بناء جسور من المحبة والتعاون بين جميع أعضاء المجتمع بمختلف ثقافاتهم وخلفياتهم، من خلال الفن والموسيقى والثقافة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأسقفية الدوبلاج

إقرأ أيضاً:

مركز الخدمة العامة بآداب كفر الشيخ ينظم حفلا لتكريم المتدربين المتميزين

نظم مركز الخدمة العامة بكلية الآداب جامعة كفر الشيخ، حفل تكريم لمن أنهوا فترة تدريبهم داخل الكلية في دورات مهارات اللغة الإنجليزية ومهارات اللغة الفرنسية وToifl والمساحة.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور إسماعيل إبراهيم، نائب رئيس الجامعة لشؤون للدراسات العليا والبحوث، والدكتورة أمانى شاكر نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور وليد البحيري عميد كلية الآداب، وإشراف الدكتور فيصل متولى مدير مركز الخدمة العامة بالكلية والدكتور أيمن الحلفاوى، رئيس قسم اللغة الإنجليزية بالكلية و مسؤول اللغات والترجمة بالمركز.

شهد الحفل توزيع شهادات التقدير على الطلاب المتميزين، تقديراً لجهودهم واجتهادهم خلال فترة التدريب.

وأكد الدكتور وليد البحيرى، عميد الكلية على أهمية التدريب بإعتباره جزءاً أساسياً من إعداد الطلاب لسوق العمل كما عبر عن سعادته بنجاح الطلاب وتفانيهم في أداء المهام المكلفين بها خلال فترة التدريب

ومن جانبه أشاد الدكتورة فيصل متولى، مدير مركز الخدمة بجدية الطلاب وحرصهم على التزود بالعلم والخبرات المختلفة مما يساهم في إحداث نقلة عملية لهم خلال حياتهم ووفق احتياجات سوق الخارجى

شارك في تسليم شهادات التقدير عدد من أساتذة الكلية من الأقسام المختلفة والطلاب المتدربين وسط أجواء يسودها البهجة والسرور بين الحاضرين

يذكر أن مركز الخدمة العامة بكلية الآداب يحرص على تدريب طلاب الكليات المختلفة وكذلك الطلاب من الجامعات المصرية الحكومية على مدار العام من خلال مجموعات متميزة من المتدربين

المتميزين في إطار حرص رئيس الجامعة على ضرورة ربط التعليم بسوق العمل ونقل الخبرة وتعزيز المهارات إلى الطلاب والخريجين ليكونوا مؤهلين لسوق العمل وخدمة المجتمع.

مقالات مشابهة

  • الكنيسة الأسقفية الأنجليكانية تنظم ورشة تمثيل صوتي ودوبلاج
  • "فيفا" ينظم ورشة "الأمن والسلامة"
  • مركز الخدمة العامة بآداب كفر الشيخ ينظم حفلا لتكريم المتدربين المتميزين
  • المصري الديمقراطي ينظم ورشة عمل حول الدعم النقدي والعيني وتأثيرهما على المواطن
  • تعليم بني سويف ينظم ورشة عمل لمعلمي التعليم الفني
  • “عائلتي”… ورشة حوارية في المركز الثقافي العربي بطرطوس
  • القومي للمرأة ينظم ورشة عمل تدريبية بالتعاون مع وزارة المالية
  • القومي للمرأة ينظم ورشة تدريبية حول تكافؤ الفرص بالتعاون مع المالية
  • فريق عون التطوعي ينظم ورشة "كيفية التعامل مع الجمهور"