المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة، بمكتبه في الإمارة اليوم ، مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية تركي بن عبدالله الجعويني وعدد من قيادات الصندوق.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة المدينة المنورة يطّلع على المخطط الإستراتيجي الشامل لإدارة النفايات 1 سبتمبر 2024 - 5:40 مساءً أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية وفادة التطوعية 21 أغسطس 2024 - 2:59 مساءً

 

وأكد سموه حرص القيادة الرشيدة – أيدها الله – على تقديم كافة أوجه الدعم لتمكين الكوادر الوطنية من الفرص الوظيفية، مشيرًا إلى أهمية توحيد الجهود بين كافة القطاعات دون استثناء للدفع بعملية التوطين والمساهمة في رفد الاقتصاد المحلي بالقوى البشرية المؤهلة والمدربة؛ مشيدًا بدور الصندوق في تقديم خدمات الإرشاد والتدريب والتمكين بكفاءة وفعالية لزيادة استقرار وتطوير القوى العاملة في سوق العمل.

 

وخلال الاستقبال، استمع سمو أمير منطقة المدينة المنورة، إلى شرحٍ عن أبرز المؤشرات والنتائج والإنجازات التي تضمنها التقرير السنوي لصندوق تنمية الموارد البشرية وما تحقق على مستوى المنطقة من برامج تدريبية وتأهيلية وتمكين وتوظيف استفاد منها أبناء وبنات المنطقة بالتعاون والشراكة مع القطاع الخاص.

 

 

وقدَم مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية، شكره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة على دعمه لبرامج الصندوق ومبادراته للاستثمار في رأس المال البشري، ودعم الجهود في التوطين وتحقيق التنمية المستدامة في المنطقة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة المدينة المنورة أمیر منطقة المدینة المنورة تنمیة الموارد البشریة

إقرأ أيضاً:

القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة لاستغلاله الرواسب في منطقة المدينة المنورة

المناطق_واس

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة من الجنسية اليمنية، لاستغلاله الرواسب في منطقة المدينة المنورة.

 

أخبار قد تهمك القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط شخصًا مخالفًا لنظام البيئة لإشعاله النار في أراضي الغطاء النباتي بمنطقة حائل 7 أكتوبر 2024 - 12:01 مساءً القوات الخاصة للأمن البيئي تشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم 4 أكتوبر 2024 - 2:07 مساءً

وأوضحت القوات أنه تم ضبط معدة تستخدم في نهل الرمل وتجريف التربة، وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقه، حاثةً على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الأرقام (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل مدير فرع الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة
  • أمير منطقة الجوف يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة مطارات القابضة
  • أمير منطقة المدينة المنورة يرعى حفل جائزة أمين مدني لدراسات تاريخ الجزيرة العربية في دورتها التاسعة
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل اللواء محمد علي الأسمري بمناسبة تكليفه قائدًا للمنطقة
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل السفير الألماني
  • أمير منطقة الباحة يستقبل وزير التجارة
  • أمير منطقة المدينة المنورة يرأس الاجتماع السابع للجنة التنفيذية للإسكان التنموي
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل مدير جمرك منفذ جديدة عرعر المعين حديثا
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة لاستغلاله الرواسب في منطقة المدينة المنورة