تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد اللواء دكتور خالد مجاور محمد محافظ شمال سيناء، اليوم الأربعاء، احتفال جامعة العريش بالذكري الـ 51 لنصر أكتوبر المجيد، وذلك في حضور الدكتور حسن الدمرداش رئيس الجامعة والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية والشبابية.

وقدم المحافظ التهنئة إلى أبناء مصر جميعاً، وخاصة أبناء محافظة شمال سيناء بذكري انتصارات أكتوبر المجيدة.

وأعلن المحافظ عن إنشاء فرع لجامعة الأزهر بشمال سيناء، وإنشاء الجامعة التكنولوجية والمستشفى الجامعي بمنطقة الكيلو 17 غرب مدينه العريش.

وأكد المحافظ على أهمية العلم والتعلم، مشيرًا إلى أن التخطيط العلمي الجيد هو السبب الرئيس في نصر أكتوبر المجيد، مشيراً إلى أن جامعة العريش شريك أساسي في التنمية على أرض سيناء.

واستعرض المحافظ التهديدات التي تواجه مصر على كافة الأصعدة ، والجهود التي تبذلها الدولة للتصدي لتلك التهديدات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ابناء محافظة شمال سيناء الجامعة التكنولوجية فرع لجامعة الازهر محافظة شمال سيناء محافظ شمال سيناء

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يبحث مع رئيس جامعة القاهرة سبل دعم التعاون خلال المرحلة المقبلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، على الدور التنموي المهم الذي تقوم به جامعة القاهرة وتعاونها مع الجهاز التنفيذي للمحافظة بالعديد من المجالات الخدمية والمجتمعية.
كما أكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، حرص المحافظة في استمرار التعاون المشترك وتعميق الاستفادة من الخبرات الكبيرة التى تتمتع بها الجامعة وبما تضمه من كوادر وخبرات في كافة المجالات .  
تصريحات المحافظ جاءت خلال زيارته لجامعه القاهرة لتقديم التهنئة إلى السيد الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس جامعة القاهرة بمناسبة توليه مهام منصبه الجديد .
 شهد اللقاء مناقشة عدد من الملفات الحيوية التي تمس الحياة اليومية للمواطن التي تهدف تحقيق آمال وطموحات المواطنين وسبل تدعيم وزيادة التعاون بين محافظة الجيزة والجامعة خلال المرحلة المقبلة. 
من جانبه عبر الدكتور محمد سامي رئيس جامعة القاهرة عن شكره وتقديره لزيارة محافظ الجيزة والوفد المرافق له، مؤكداً على مواصلة التعاون مع المحافظة وتقديم يد العون لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين .
وأشار رئيس الجامعة إلى تقديره للدور البارز الذي تقوم به المحافظة في خدمة المواطنين، مشيرا إلى أن زيارة المحافظ تأتي في إطار التعاون المثمر بين المؤسسات التعليمية والتنفيذية من أجل تحقيق رؤية مصر 2030، لافتا إلى أن جامعة القاهرة تحرص على تعزيز شراكاتها مع مختلف الهيئات الحكومية والمؤسسات العامة والخاصة لتحقيق أهداف التنمية.
شهد اللقاء د. هند عبد الحليم نائب المحافظ لشئون خدمة المجتمع، والدكتور محمود السعيد، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد رجب، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والمهندس أحمد ترك، أمين عام الجامعة .

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء يشهد اصطفاف شاحنات المواد الغذائية المقدمة من مصر الخير
  • محافظ شمال سيناء يعلن إنشاء فرع لجامعة الأزهر ومستشفى جامعي غرب العريش
  • رئيس جامعة بورسعيد يشهد احتفال الجامعة بالذكرى 51 لانتصار حرب أكتوبر المجيد
  • محافظ الجيزة يبحث مع رئيس جامعة القاهرة سبل دعم التعاون خلال المرحلة المقبلة
  • محافظ الجيزة ورئيس جامعة القاهرة يبحثان سبل دعم التعاون بالمجالات الخدمية والمجتمعية
  • محافظ المنيا يشهد حفل الجامعة بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة
  • جامعة قناة السويس تنظم سباق الطريق احتفالًا بانتصارات أكتوبر بمشاركة 200 طالب
  • بحضور المحافظ.. جامعة الأزهر بأسيوط تحتفل بذكرى المولد النبوي وانتصار أكتوبر المجيد   
  • بمشاركة 200 طالب.. جامعة قناة السويس تنظم مارثون احتفالًا بذكرى انتصارات أكتوبر